Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل بالحبر الجاف ~

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل بالحبر الجاف ~

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

العمل في خطواته بالتدريج

اتمنى يعجبكم .
    تحيتي

واو ما شاء الله ، محترف @@ .. تظليلك متميز ورسمك للتفاصيل برضو رائع ..همممم ايش بعد ؟ يس الأقمشة في الرسمة مرة متقنة وحسيت إك لمن كنت ترسمها كنت تحس فيها .. اللي ما عجبني هو إن الحاضن والمحضون كلهم ذكور ><" .. لو في واحد منهم أنثى كان بيكون أفضل -ــــ-" .. إلا لو كان أب وإبنه فأعتقد عادي وفي النهاية أيا كان فهي حرية شخصية ^^ .. زودنا بالدروس والمراجع اللي إعتمدت عليها في تعلم الرسم وبالذات التظليل ورسم التفاصيل الدريباري راح تقدم لنا خدمة كبيرة ^^ + رسمتك من ريفرنس أو بدون ؟
    Zero Point Means every Thing In your life
    ... but it`s Hard to find that Point

الرسمة جميلة
      التفاصيل فيها دقيقة
      سوف نحس بها أكثر إذا اكتملت
      بالنسبة للاخ كونسبت ... أعتقد أن الرسمة فيها من روح عقيدة المظلومية (....الباطلة...) للـــ...
      سلمت أخي و سلمت يداك و هداك و هدانا إلى الحق المبين

معرض لبعض أعمالي

قناتي على اليوتيب

مدونتي

^

لا أعتقد أن وصف عقائد الآخرين بالباطلة وصف جيد فكل مقتنع بما لديه من دين أو مذهب وله حرية ممارسته كيفما يشاء ويريد طالما أنه لم يتعدى على غيره ، كذلك كلنا ندعي الحقيقة لكننا لا ننظر لمناهجنا هل هي حقيقة فعلاً أم لا .. أعتقد أن النظرة الفوقية للآخر كونه مختلف من قبل جميع الأديان أو المذاهب في العالم العربي واحدة من أكبر الأشياء التي تجعلنا وتبقينا متخلفين .. كل مقتنع بما لديه ولا تفرق بيننا المعتقدات والممارسات وكلنا إخوة ^^ ( المعذرة عن الشطحة خارج الموضوع ) .
        Zero Point Means every Thing In your life
        ... but it`s Hard to find that Point

أنا آسف أني خرجت عن الموضوع
          كونسبت تقبل مودتي
          و لكنك لم تجبني في البريد الخاص
          و لم تنتقد رسمتي الجديدة من هنا

معرض لبعض أعمالي

قناتي على اليوتيب

مدونتي

عمل جميل جدا التظليل رائع والرسم جميل بحاجة الى ضبط الكونتراست اكثر اقصد التباين بالدرجات بين الالوان الاسود والرمادي والابيض لكنك فنان جريء تابع اخي بالتوفيق
            الحمدلله رب العالمين

عمل جميل و ابداعي
              و دقة في التفاصيل...احييك بصراحه على دقة العمل و بخاصة انه بالقلم الجاف مما يعني أنه لا مجال للخطأ أو التراجع.
              اللوحه عموماً بتفاصيلها و تظليلها و غيره أعجبتني و لا أرى فيها أي مشكلة...نقدي الوحيد هو كالتالي:
              لست استاذاً كي أنقد ولكن أشعر أن الرجل في أسفل الصوره هناك مشكله في القياسات بالنسبة للجهة اليمنى من الرأس من الأعلى,فعندما أحجب الوجه و أنظر للجبهة و الرأس ألاحظ و كأنه ينظر مباشرةً نحو الشاشة"Front view"و أعتقد ان مقدمة الرأس مبالغ في حجمها قليلاً.
              تقبل تحياتي و اتحفنا بالمزيد^^
              MISUNDERSTANDING IS THE MOTHER OF ALL PROBLEMS

اخى عمل جميل نتمنى اكتماله
                تظليل جيد وتفاصيل مؤثرة
                ملاحظتى على كتف الرجل الابن اشعر ان زاوية التحام الذراع بالكتف حادة بعض الشىء
                بالتوفيق
                مدونتى

يعمل...
                X