Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم لعنه الجحيم على مدريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم لعنه الجحيم على مدريد

السلام عليكم ارجو من الكل عدم العصبيه في الموضوع العنوان مجرد اسم للتصميم الذي انهيته اليوم الرجاء من الجميع اعطائي انتقاداته كعمل فني

هذا ميسي !!!
    لو تكبر صورة ميسي وتصغر التوقيع يكون احسن
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
    اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك

بصراحة ما عرفت أنوا هذا ميسي لذلك أنا مع أخي الفاضل
      لو تكبر الوجه و تظهر الملامح أكثر قليلاً

الله يعطيك العافية موفق

السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم تحياتى على المجهود الرائع وانا فى بدايه الطريق وارجو المساعدة فى تعلم كيفيه التصميم علما بانى اجيد الرسم ولست سيئا فى استعمال الفوتوشوب ولكن كل ما ينقصنى معرفه كيفيه عمل تصميم كامل من الالف الى الياء سواء كان لوجو او غيرة من التصميمات ارجو المساعدة جزاك الله خيرا اخى

المشاركة الأصلية بواسطة princezizo مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم تحياتى على المجهود الرائع وانا فى بدايه الطريق وارجو المساعدة فى تعلم كيفيه التصميم علما بانى اجيد الرسم ولست سيئا فى استعمال الفوتوشوب ولكن كل ما ينقصنى معرفه كيفيه عمل تصميم كامل من الالف الى الياء سواء كان لوجو او غيرة من التصميمات ارجو المساعدة جزاك الله خيرا اخى
          اخوي اي اشي بدك ياه انا جاهز و اذا بدك كيف هاد التصميم بلذات انعمل انا جاهز

صديقى العزيز كل ما بدى ان اعرف كيف الجميع بيسوى هيك التصميمات يعنى هل مثلا بيقوم برسمها ببرنامج معين هل بتكون مجرد قص ولصق وعمل التاثيرات عليها انا لا اعرف كيف عم بتكون هيك التصميمات وعندى كثييير من الافكار ولكن لا اعرف كيف اجسدها على ارض الواقع هل اقوم برسمها ام اقوم بتنفيذها كيف اريد ان اقوم بعمل تصميمات كخلفيات الانيميشن والالعاب

يعمل...
            X