Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[Unity3D]مساعدة في ربط قاعدة البيانات بصفحة PHP

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• [Unity3D]مساعدة في ربط قاعدة البيانات بصفحة PHP

انا عم بستخدم ال unity وحابة استخدم ال php عشان اقرأ من sql database ربطها بال يونتي ....... انا عم بشتغل على localhost ...
    انا جربت استخدم نفس ال code الموجود بال uifycommunity
    http://www.unifycommunity.com/wiki/i...ide_Highscores
    بس للأسف ما بيطلعلي اشي من database بس هاي الإشارة اللي عم تظهر < معي ومو عارفة وين المشكلة ... هي بالقراءة من ال database ولا شي تاني ولا بال php
    انا ما بدي ادخل شي على ال database بس بدي اقرأ منها .......
    بليز بدي خطوات واضحة ومن البداية خطوة خطوة حتى اعرف شو المشكلة .....

أرجو الرد السريييييييييع والعاجل لأنو عندي مشروع تخرج .... وحابة اتخرج ....
    بلييييييييييييز ساعدونا

اختي كان بودي اساعدك لكني مشغول بالدراسه و لي فترة لم اعمل على اليونيتي تتجاوز 5 اشهر ....
    و لكن في كل الاحوال سأحاول حل المشكله لكن اعرض علي كي شيء اذهبي لموقع اليونيتي الى منتداهم forum.unity3d.com
    , أعرضي عليهم المشكله و الهم زويدهم بالسورس و اظنهم لن يبخلو عليكم .....

تحياتي
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

حولي تدعي مشكلتك بصور وسورس لنساعدك لان الامر لزم يشتغل وليس هناك اي مشكلة داك خاص ب mysql
      في نتضار الصور وانشاء الله نلق الحل واضن ان سيكون مشكطل سغير
      الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
      بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
      امة واحدة راية واحد حرب واحدة

أرجو الرد السريييييييييع والعاجل لأنو عندي مشروع تخرج .... وحابة اتخرج
        هل يسمحون بعمل لعبة عل محرك جاهز في مشروع تخرج ما تقوليلي انها من كلية مهندسين ........ المهم في نتضار الصور وان شاء الله يكون خير
        بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...

نعم يا نوفل يسمحون و رايت الكثير من الاعضاء نا في المنابر يدخل ليتعلم اليونيتي او محرك آخر من اجل مشروع التخرج و الله شيء غريب اذا كان هكذا فلنتقدم للاختبرات و نحصل على شهادات هههههههههه
          Algeria
          -------------
          C++ & DirectX
          fOr EvEr
          -------
          add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

نعم يا نوفل يسمحون و رايت الكثير من الاعضاء نا في المنابر يدخل ليتعلم اليونيتي او محرك آخر من اجل مشروع التخرج و الله شيء غريب اذا كان هكذا فلنتقدم للاختبرات و نحصل على شهادات هههههههههه
            لو ترى المشاريع الي عملها اخي وسديقه في مشروع تخرج لتخرج من مدرسة مهندسين ستدهش
            المهم في نتضار صور للمساعدة :d

بالأول أختي لازم تتأكدي من أن السيرفر شغال صحيح ، يعني لما تستعملي php مع sql لازم يكون عندك سيرفر Apache وهمي على الحاسب ليسمح لك بالتعامل معه على أنه موقع على الإنترنت.

إما أن تستعملي طريقة الـ Apache

أو أن تتعاملي مع قاعدة بيانات على الإنترنت

أو أن تنتقلي إلى نوع ثاني من قواعد البيانات مثل الـ (mdb الخاصة بـ Access) أو txt ولن تحتاجي للـ php في هذه الحالة. فالـ #C يمكنك من ذلك بأوامر بسيطة.

انا عم بشتغل على localhost
                اضن ان الاخت عملت سيرفر وهمي
                أو أن تنتقلي إلى نوع ثاني من قواعد البيانات مثل الـ (mdb الخاصة بـ Access) أو txt ولن تحتاجي للـ php في هذه الحالة. فالـ #C يمكنك من ذلك بأوامر بسيطة.
                اضن ان تعامل مع هاده طرق هو قديم نسبين يعن لو بحت عن تغراة سكريبتات شوب القديمة ستجد انها كلها تقتصر عل ملفاة mdb
                يعن من سهل وصول لهد ملف لدلك فليسة هناك طريقة الى تعامل مع PHP وهد طريقة جميلة وستلفت اللجنة بتوفيق

يعمل...
                X