موضوع: أهلا وسهلا بمشرفنا الثالث هنا

ردود: 14 | زيارات: 921
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    ردود
    1,085

    Red face أهلا وسهلا بمشرفنا الثالث هنا

    لاحظت اليوم ان مشرفين قسم المايا اصبحو 3
    يارب يزيد ويبارك
    وان شاء الله نستفاد من خبره حضرتك أ/omar 3d


  2. #2
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية M. Maya
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Kingdom Of Islam
    ردود
    3,870
    يستاهل عمر والله فرحتله كتير ‏-‏ عمر يستاهل والله وخيره على الكل

  3. #3
    عضو محترف
    صور رمزية Kingof$peed
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    Afghanistan
    العمر
    21
    ردود
    3,817
    مبروك على مشرفكم

  4. #4
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا اعزائي على المبادرة..

    بالتوفيق..

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    Welcome Back

    اهلا بمشرفنا العزيز عمر ...

    ايوا كدا خليك معانا .. هذا قسمك القديم ...

    يزيدنا شرف اشرافك على قسم المايا عزيزي ..
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية A7MED 3@DL
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    24
    ردود
    1,763
    أهلا أخى عمر
    ومرحبا بشباب فلسيطن
    وإن شاء الله نستفيد من خبرتك هنا كتير


    أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله


    My Website
    ....


    My profile at the site of cg talk


    My profile at the site of Cartoon Lab

    Join to

    CRAZY 3D TEAM
    You'll find everything you want


  7. #7
    مبروك يا عمر ومنور المنابر والدنيا كلها

  8. #8
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة بونواف معاينة الرد
    Welcome Back

    اهلا بمشرفنا العزيز عمر ...

    ايوا كدا خليك معانا .. هذا قسمك القديم ...

    يزيدنا شرف اشرافك على قسم المايا عزيزي ..
    عزيزي ابو نواف شكرا لك.. وعلى كرم اخلاقك.

    كما يقول المثل العود يحن إلى قشره..


    أحمد عادل .. مرحبا بك .. ان شاء الله نستفيد و نفيد قدر المستطاع ..

    sisisco ... شكرا عزيزي

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية A7MED 3@DL
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    24
    ردود
    1,763

    Thumbs up

    أحمد عادل .. مرحبا بك .. ان شاء الله نستفيد و نفيد قدر المستطاع ..
    إن شاء الله أخى ....


    أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله


    My Website
    ....


    My profile at the site of cg talk


    My profile at the site of Cartoon Lab

    Join to

    CRAZY 3D TEAM
    You'll find everything you want


  10. #10
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    ربنا يوفقك استاذ عمر انت تستحق اكثر من ذلك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  11. #11
    Congrats
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  12. #12
    عضو قدير
    صور رمزية nazzal
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    المملكه الاسلاميه المتحده
    ردود
    2,939
    مرحي اخي عمر
    القسم انار بأحد فنانيه القدامي.....عودا حميدا اخي الحبيب

    قل إن شاء الله وليس إنشاء

    محمد راغب ( نزال)
    .................................................
    اللهم ارحم احمد واجمعنا معه في جنه الخلد بلا سابقه عذاب

  13. #13
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة donjwan88 معاينة الرد
    ربنا يوفقك استاذ عمر انت تستحق اكثر من ذلك
    شكرا عزيزي دنجوان .. وبلاش كلمة استاذ لأني حاسس حالي ناظر عمري 60 سنة

  14. #14
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    محمد رمضان .. شكرا لك صديقي ..

    نزال.. شكرا لك صديقي .. يسعدني وجودي بينكم من جديد..

    و إن كنت موجودا خلسة في الفترة الماضية..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل