Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفن التشكيلى d:

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة fla5hy مشاهدة المشاركة
    هههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله بقى الحاجات دي بتتباع بملايين ؟!
    شفت وانتوا بتحرتوا كام سنة تعليم مودلينج وكام سنة زيهم إخراج وكام سنة ريندر وفي الآخر تروح تشتغل في شركة جرافيك يا إما العميل يعدّل عليك يا إما المدير بتاعك
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
      شفت وانتوا بتحرتوا كام سنة تعليم مودلينج وكام سنة زيهم إخراج وكام سنة ريندر وفي الآخر تروح تشتغل في شركة جرافيك يا إما العميل يعدّل عليك يا إما المدير بتاعك
      هههههههههه .. الدنيا مشيا بالعكس ..

eyadness

شكرا للمعلومات القيمة .. أوافقك 100%

أما لوحة العارية .. فأظن أنها ستحذف منعا للفتنة

بالنسبة للسيد الوزير ( طز طبعا )

بالفعل مســـــــــــــــــــــــــــــخرة
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
          eyadness

شكراً اخي الكريم.

انا حذفتها، هو الفنان مختار الاسم غلط.... الصراحة ما كنت بدي اذكر اسم اللوحة، بس عشان تدرس بالجامعات و هي تعبرية و مش مفهومة نوعاً ما... بس ذكرتها لانها من اهم اللوحات لانها كانت بداية للانيميشن.

eyadness

من انتم ؟؟
            من انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في لوحات من اللي بتتريقوا عليها دي اتباعت بقرابة مليون دولار .... نفسي اشوف حد من اللي اشترى منه واشوفه معلقها ولا كان بيجامله عشان مصلحة ؟
            ولو اتعمله معرض دلوقتي بعد اما اتشال من الوزارة.... هل هتعدي اللوحة 100 جنيه ؟

للاسف طلع براءة ومش هيعرفوا يثبتوا عليه حاجة لانه بيع وشرا .

المشاركة الأصلية بواسطة doctor3d مشاهدة المشاركة

من انتم ؟؟
              من انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في لوحات من اللي بتتريقوا عليها دي اتباعت بقرابة مليون دولار .... نفسي اشوف حد من اللي اشترى منه واشوفه معلقها ولا كان بيجامله عشان مصلحة ؟
              ولو اتعمله معرض دلوقتي بعد اما اتشال من الوزارة.... هل هتعدي اللوحة 100 جنيه ؟

للاسف طلع براءة ومش هيعرفوا يثبتوا عليه حاجة لانه بيع وشرا .
              اتعمله معرض ؟؟

دا لو وقف بيهم على الرصيف يبقى يحمد ربنا لو المرافق ما كسرتهمش فوق دماغه
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

المشاركة الأصلية بواسطة kikomanio مشاهدة المشاركة
                جزاكم الله خير
                انا اعرف ان هناك عدة انواع من الفن التشكيلى لكن انا كنت بتكلم خصوصاً على فاروق حسنى.
                غير ذلك فهناك العديد من الاعمال الجميلة فى الفن التشكيلى
                ويجزاك به

عشان كذه ذكرت في ردي ان هناك من يدعي انه يمتلك هذه القدرة على ابراز

أشياء جميلة أو تقديم صور جديد مجردة من الحقيقة من خلال هذا الفن التشكيلي بكل انواعه

ممكن هو أحساس وخيال أكثر من مسكة قلم أو ريشة أو أستخدام حبر أو ألوان

ونشكرك على موضوعك الله يبارك فيك
                اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يااااااااااااا اخوان

تعرفو ايش افضل
                  تشتروا اللوحة في بداية الموضوع بخمسة ريال ولا بوظة 50 ريال

بختار البوظة طبعا

انا ارسم خطين

واعلقها وكل يوم اتخيلها شكل

خايف في اخر الزمان يجي واحد بلوحة فاضية يبيعها على اساس فيها ارنب ابيض مغمض يعنيه
                  UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                    شكراً اخي الكريم.

انا حذفتها، هو الفنان مختار الاسم غلط.... الصراحة ما كنت بدي اذكر اسم اللوحة، بس عشان تدرس بالجامعات و هي تعبرية و مش مفهومة نوعاً ما... بس ذكرتها لانها من اهم اللوحات لانها كانت بداية للانيميشن.
                    سامحك الله أخي الكريم .. هل ظننت أني أتكلم بجد .. لقد كنت أمزح فقط .. تم إعادة اللوحة كونها مثالا جيدا للفن التجريدي الذي قام أصلا على اختزال عناصر الواقع إلى رموز .
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

دى بقا حتقضى عليكو
                      من ابداعات الفنان فاروق حسنى و دى طبعاً مقلدها من عيل صغير فى الحضانة
                      من ابرز التعليقات عليها
                      الهرم دا مصر و المربع هو النيل و السهم دا يعنى إلى الامام إلى الامام إلى الامام طورة طورة
                      ههههههههه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	226524_194491447267394_104224996294040_419298_7008740_n.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	20.0 كيلوبايت 
الهوية:	3278300
                      قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

أنا لست من خلط المزاح بجده .:. فالجد جد والمزاح مزاح

إذا صح منك الود فالكل هين .:. و كل الذى فوق التراب تراب

Stop aspiring, start doing

سامحك الله أخي الكريم .. هل ظننت أني أتكلم بجد .. لقد كنت أمزح فقط .. تم إعادة اللوحة كونها مثالا جيدا للفن التجريدي الذي قام أصلا على اختزال عناصر الواقع إلى رموز .
                        هههههههههههههههههه، الواحد صار يخاف يكتب حاجة و يحكولو عملت فتنه
                        هذه اللوحة لا انسها، درسنا عنها ساعات بالجامعة بمادة الفن الحديث. وهي اقرب مثال وجدته على اللوحات التي اخذت شهرتها لاحقاً بعد سنوات، مش بوقت ما رسمها الفنان.
                        فرسمات فاروق حسني ممكن تكون تحفة بعد ٧٠ الف سنه ههههههههههههه

مشكور اخي اختوم، جزاك الله الف خير

دى بقا حتقضى عليكو
                          من ابرز التعليقات عليها
                          الهرم دا مصر و المربع هو النيل و السهم دا يعنى إلى الامام إلى الامام إلى الامام طورة طورة
                          ههههههههه

[ATTACH=CONFIG]66452[/ATTACH]
                          و الخط اللي علي اليمين يا كبير ؟؟؟
                          إن كان الله معنا فمن علينا

المشاركة الأصلية بواسطة Mr.ALDO مشاهدة المشاركة
                            و الخط اللي علي اليمين يا كبير ؟؟؟
                            ابنه جه استهبل فيها وراح مشخبط بالخط ده

دى بقا حتقضى عليكو
                              من ابرز التعليقات عليها
                              ههههههههه

[ATTACH=CONFIG]66452[/ATTACH]

والله ما يستحي على وجهه لو كنت في هذا المعرض كنت كسرتها على راسه

هذه ولا في العصر الحجري عمله زيها ولا في أخر الزمان راح تنباع حتى بقرش

وشكرا
                              اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

كما قال الاستاذ اكتوم الفن التشكيلي عدة اقسام وكل قسم هو مدرسة بحد ذاته لها روادها وضوابطها
                                ارى ان هنالك خلط وهناك نظرة تقليدية للفن التجريدي لا اقصد اللوحات التي يتكلم عنها صاحب الموضوع
                                اختي رور من اين لك باللوحات ارجو ان تخبريني
                                اخ eyadness اين يظهر عنصر الانيميشن في اللوحة الرائعة

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

يعمل...
                                X