Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتذار لكل الشباب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
    انا عارف يا سلسبيل، خليها مستورة... زي ما حكيتلك، رح اروح ادفعهم زي الشاطرين، ما رح ينفع اناقشهم، حتى لو فت على مدير اورانج رح يحكيلي نفس الشي، السيستم مطلع انو في عليك فلوس، يعني السيستم غلط؟؟
    لا شو السيستم غلط !!!!!!!!!!!
    ما تناقش ادفع الله بعينك p:

طبعاً رح اروح ادفعهم زي الشاطرين، بس كل فاتورة من اليوم و طالع رح اصير ابروزها و اعلقها بالبيت دليل اني دافع كل شي علي...
      هههههههههههههههههه
      ربنا معاك يا أياد
      فعلا أفتقدناك الفترة الفاتت
      أنت ممكن تريح نفسك وتسخدم أنترنت usb أم غير متوفر عندكم بالأردن ؟؟
      على العموم ربنا يكرمك أخى أياد
      بالتوفيق

أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله

My Website
      ....

My profile at the site of cg talk

My profile at the site of Cartoon Lab

Join to

CRAZY 3D TEAM
      You'll find everything you want

المشاركة الأصلية بواسطة A7MED 3@DL مشاهدة المشاركة
        هههههههههههههههههه
        ربنا معاك يا أياد
        فعلا أفتقدناك الفترة الفاتت
        أنت ممكن تريح نفسك وتسخدم أنترنت usb أم غير متوفر عندكم بالأردن ؟؟
        على العموم ربنا يكرمك أخى أياد
        بالتوفيق
        اهلاً يا اخوي احمد...
        الusb موجودة بالاردن، ولكن لا تغطي المنطقة الساكن فيها، بتوصلني السرعة بس ٢٥٦ كيلو بايت. و كمان ما بتوفي معي، انا بدي انترنت Unlimited لا نهائي التحميل... عشان كل يوم بعمل داون لود لاكثر من ١٠ جيجا، فبحتاج يكون عندي adsl سريع

الله يعينك أخي إياد
          وإن شاء الله تنحل المشكله معك
          تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

عذرك معاك حبيبي في انتظارك لا تتأخر علينا

وحشتنا دروسك جدا جدا

بالتوفيق وان شاء الله النت يرجع تانى بسرعه
            اّخر اعمالى
            مطعم بالماكس
            كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
            غرفتى بالماكس

ولايهمك ياخي ربنا يعينك

خبر عاجل!!!!!.......

غداً بإذن الله تعالى سوف يعود النت الى المنزل بعد انقطاع دام شهرين تقريباً
                الله يسامح الاتصالات على هذه العملة...

انتظرونا بدروس الريجينج الجديدة، بس عشان اذكركم، نحن باقي عنا درس واحد للقدم... بعدها رح ننتقل الى الظهر -> الذراعين -> الرقبه
                و رح اعمل ورشة لنحت الوجه على زي برش، لانه الموضوع كثير ممتع و وجدته سهل، مع اني كنت حاسه صعب جداً قبل ما انحت وجه الصبية، و ما كنت متخيل انو اوصل لهذه الدرجة...
                و عشان نكمل مشروع الفيلم القصير...

و انا اعتذر لكم جميعاً، و جد مستحي من جميع الاصدقاء و الحبايب الي وصلني كثير رسائل منهم بالمنتدى و خارج المنتدى عشان اكمل دروس الريجينج، وان شاء الله انا رح اكون على وعدي لكم

الله يخليك اياااااااااااااااااد

احلى خبر والله

الله يسعدك

انا عانيت مثلك من الاتصالات

ياليت ماتنسى تصدير بين مايا وزيبرش بافضل طريقة يعني اكمل بمايا بعد زيبرش وكيف اتعامل مع خرائط الخامات ديسبليسمنت ونرمال ماب من زيبرش
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                    ياليت ماتنسى تصدير بين مايا وزيبرش بافضل طريقة يعني اكمل بمايا بعد زيبرش وكيف اتعامل مع خرائط الخامات ديسبليسمنت ونرمال ماب من زيبرش
                    ولا اسهل، ان شاء الله الك احلى درس على كل المابات و التنقل بكل اريحية بين البرنامجين، و احلى درس لعمل رندر للمجسم بداخل زي برش

مدلعنا على الاخر اياااااااااااااااااااااااد
                      من ذوقك
                      الله يخليك لنا يارب مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                        خبر عاجل!!!!!.......

غداً بإذن الله تعالى سوف يعود النت الى المنزل بعد انقطاع دام شهرين تقريباً
                        الله يسامح الاتصالات على هذه العملة...

انتظرونا بدروس الريجينج الجديدة، بس عشان اذكركم، نحن باقي عنا درس واحد للقدم... بعدها رح ننتقل الى الظهر -> الذراعين -> الرقبه
                        و رح اعمل ورشة لنحت الوجه على زي برش، لانه الموضوع كثير ممتع و وجدته سهل، مع اني كنت حاسه صعب جداً قبل ما انحت وجه الصبية، و ما كنت متخيل انو اوصل لهذه الدرجة...
                        و عشان نكمل مشروع الفيلم القصير...

و انا اعتذر لكم جميعاً، و جد مستحي من جميع الاصدقاء و الحبايب الي وصلني كثير رسائل منهم بالمنتدى و خارج المنتدى عشان اكمل دروس الريجينج، وان شاء الله انا رح اكون على وعدي لكم

بانتظارك ان شاء الله استاذ اياد ربنايكرمك

خلى بالك بالنسبه للزى برش انا تحت الصفر فى زى برش وكثير من الاعضاء ايضا فياريت يبقى فيه

درسين فى الاول للمبتدئين وشكرا جزيلا
                        رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم

علي حجاج حبيبي

انا اعترض دروس مبتداين اسف

ههههههههههههههه

الحقيقة اياااد اصلا بدا من الصفر جزاه الله خير ونحن نريده يكمل

هو اصلا بدا بورشة جدار منهار بقسم الورش تابعها ثم عمل الشخصيات بزيسفير

دروس ولاارروع روح طالعها وطبقها عشان تلحق معناااااااااااااااااااا

الدروس والله قمة ماقصر معنا ابد وخلى للزيبرش طعم ثالث لايوصف

نصيحة اذهب لقسم ورش وبالمواضيع المثبته تجد ورشة جدار منهار فيها كل الدروس للمبتدأين وتمشي خطوة خطوة

وبالمواضيع العادية ورشة زسيفير

الصراحه لولا الله ثم اياد ماتحمست للزيبرش الان صار سهل جدااااااااااااا

المشاركة الأصلية بواسطة ALIHAGAG مشاهدة المشاركة

بانتظارك ان شاء الله استاذ اياد ربنايكرمك

خلى بالك بالنسبه للزى برش انا تحت الصفر فى زى برش وكثير من الاعضاء ايضا فياريت يبقى فيه

درسين فى الاول للمبتدئين وشكرا جزيلا
                            اهلاً يا اخي الكريم... بنسبة لاساسيات زي برش، زي ما حكى اخونا ابو مايا.... ورشة جدار منهار عبارة عن ورشة فوق الخيال، مع انو انا بدأتها، بس انا اكثر واحد استفدت منها، و الصراحة كانت خبرتي بزي برش تحت الصفر...

انا مسجل كم درس و اخونا دونجوان شارح بالتفصيل الاساسيات، يعني مش رح انسى لدونجوان هذا الجميل، هو الشجعني اني اشتغل على البرنامج و اسجل دروس..

هنا الورشة:
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=193162

تمام تمام شكرا يا ابو مايا سأقوم بتحميل هذه الدروس وسأزاكرها ان شاء الله
                              رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

شكرا استاذ اياد

يعمل...
                                X