Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادخل هناااا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادخل هناااا

اخواني الكرام ممكن مساعدة بسيطة
    كيف استطيع ان ادخل رسوماتي الا الثري دي ماكس
    طبعا انا رسمة حوالي 20 شخصية وايضا بالفوتشوب وعلى الورق
    ورسمة ميناء عند سفن
    ورسمت حوالي 15 سفينه
    ورسمت بضائع
    كلها بالفوتشوب
    الان اريدان ادخلها من الفوتشوب على الثري دي ماكس لكي اجسدها
    واريد عمل البحر والخامات المستخدمة علما بان برنامج الثري دي ماكس الذي لدي 2011
    وايضا رسمت حوالي 50 صورة للسفينه اثناء ماهي بالبحر وكيف تواجه العواصف ووتتمايل يمينا ويسارا
    ممكن من الاخوان يعلموني كيف استطيع ان اصدرها من الفوتشوب واجعلها اجسام
    شكرا لكم اتمنى الرد علي باقرب وقت ممكن
    او هل هنالك اسطوانة تعليمية تشرح كيف استطيع ذلك

أخي الكريم هل تريد نقلها الى الماكس بغرض الاعتماد عليها في التصميم كصور مرجعية ( Blueprint ) ؟؟

أم تريد اكمال المشهد بواسطة الماكس ؟؟

بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

كيف يعني انا اريد ان اجسدها على الماكس اريد ان اجعلها اجسام لكي استطيع عمل المشهد الذي ببالي

طريقة 1
        اضغط alt+b فى خانة فرونت واختار match bitmab وعلم على look zoom pan واختار الصورة الامامية
        كرر نفس الخطوات فى خانة left واختار الصورة الجانبية

طريقة 2
        انشىء plan بدون اضلاع ثم اضغط m ثم اختار الخامة standard ثم اضغط على الزر بجوار diffuse واختار bitmap اختار الصورة ثم اسقط الخامة على البلان كرر نفس الخطوات فى المساقط الاخرى ارجو ان اكون افدتك
        ** وَقَالُواْ اتّخَذَ الرّحْمَـَنُ وَلَداً * لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً * تَكَادُ السّمَاوَاتُ يَتَفَطّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقّ الأرْضُ وَتَخِرّ الْجِبَالُ هَدّاً * أَن دَعَوْا لِلرّحْمَـَنِ وَلَداً * وَمَا يَنبَغِي لِلرّحْمَـَنِ أَن يَتّخِذَ وَلَداً * إِن كُلّ مَن فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ إِلاّ آتِي الرّحْمَـَنِ عَبْداً * لّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدّهُمْ عَدّاً * وَكُلّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً

يعمل...
        X