Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

GateWay جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• GateWay جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير يا شباب المنابر

عمل جديد اطلقت عليه اسم GateWay طريق البوابة او طريق المدخل

العمل مشترك بين البرايس والفوتوشوب ولكن ليس الاشجار التي في التصميم الخامه حقتها كانت من رتوش الفوتوشوب على التصميم استخدامي للفوتشوب فقط كان من اجل الاعشاب التي في حقل الاشجار

البوابة هي من تصميمي وكذلك موديل الاشجار من تصميمي من الخامه فمن يريدها فقط يعملي منكم اقصد المهتمين في البرايس هنا وانا ارسلها لكم

اتنمي انه العمل ينال اعجاب الكثير هنا باذن الله تعالي

حين تريد مشاهدة العمل الرجاء الدخول على موقعي النسخه الانجليزية لأن النسخه العربية لموقعي فيه مشاكل في الرفع ولا اعرف لماذا

تحياتي لكم

شاهد هنـــــــــــــــــأ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

عمل جميل أخ نواف

عمل جميل فعلا و لكن سؤال لو تسمح هل هناك برامج إضافية لبرايس كالفلاتر
    أو المقابس يا ريت لو عندك فكرة ما تبخل وأنا عندي إضافة اسمها
    Bryce Lightning
    تحياتي لعملك الجميل
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

هل اخوي تسلم وبارك الله فيك

البرايس ليس له مقابس بخصوص الملحق حق البرايس لايتنق هو من اجل تسريع الرندر في الانميشين يعني لو عندك مثلا مشروع انميشين ع البرايس ياخذ وقت حتى يبني الفلم

الملحق هذا يجعل الجهاز الاخر اللي فيه البرايس لايتنق ياخذ جزء من الفلم ويعمله مع الجهاز الاول هو يركب لو انت مثلا عندك ثلاثة او اربعة اجهزة تركب عليها البرنامج وتعطيها امر كلها للرندر ويخلص بسرعه

هم استحدثوا هذا الشي من اجل الانميشين اللي يصممونه للدعايات في اوروبا وامريكا يعني الشركات فقط اللي يتخدم هذا الشي او مكتب تصميم دعايات الانميشين

هو في البرايس الاصدار السادس يقال والله اعلم انه فيه شي اسمه اسبيد رندر هذا برنامج حيكون مثل البلق ان مع البرايس انت تعمل عملك في البرايس ثم تفتح الاسبيد رندر وتعمل له رندر اجمل مافي الموضوع انه الرندر يعطيك خيارات للتعديل يعني الطل وضع السماء تغير اللون الخامه

ايضا حيكون في البرايس الاصدار السادس اشياء موجودة في البرنامج مثل المطر الانهار والانهار هذا تنقسم الى اقسام نهر صغير او سهل يعني اشياء كثيرة جدا فيه الاصدار السادس

قيمته ممكن انها تصل الى 550 دولار حسب سياسة شركة الكورل دور في البيع
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

عزيزي P.O

العمل ما شاء الله عليه ممتاز فعلاً لكن البوابه يبغيله تعديل شوي .. وتفاصيل اكثر ...

لكن ليش ما تحاول تعمل هذا العمل على الماكس ... اكيد بيطلع روعه منك خاصه ...

أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
        = ~ إنتظـــــــروني ~ =

هلا اخوي بو غنيم بخصوص تحويل العمل الى الماكس اظن انه تقصد انه يكون الرندر من خلال الماكس اكيد فكره جميلة ولكن المشكلة انه الاخ الكريم طارق قد وضع درس هنا لتحويل من البرايس الى الماكس والدرس الرابط التابع له لا يعمل

لو تعرف موقع فيه شرح عن هذي الخطوة اكون لك من الشاكرين لو وضعته لي

وتحياتي لك وتسلم على تشجيعك
          المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

العمل صراحتا مذهل يبدو كانه احد مباني المباحث او المخابرات و العياذ بالله
            بس لاحظ صف الاشجار على اليمين و اليسار ان جميع الاشجار تبدو متشابه كليا,,,,فقط اعمل Rotate بسيط لبعض الاشجار حتي يبدو هناك اختلاف بينها,,,,ايضا اعتقد انه اللون الاخضر للشجر يتحتاج ان يكون اغمق شوي بس ما ادري كيف راح تعمل هذا في برايس.
            بالتوفيق أخي

جميل ولكن ينقصه تعديل في الأضاءة الأضاءة سيئة .

الصور ( الألاضية خاصة ) (it should be( dirty

اما الأشجار واضح انها مكررة وتحتاج إلى تغيير في ألوانها .

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

أخي نواف ألف ألف شكر

شكرا لك يا أخي على هذه المعلومات القيمة و موفق لكل خير إن شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بالاخوه

اخي الكريم دارك لايت تسلم وبارك الله فيك واللهم ابعدنا عنهم يا رب وعن مقراتهم

عزيزي جست مايا الاشجار يا عزيزي نعم متكررة وهذا الشي اعرفه نوع الاشجار اليبش نوع من الانواع اللي فيه مكتبه الاشجار في البرايس هو انت لك ان تتحكم في الارتفاع به ونوعيه الورق الشجر احببت انه تكون متساويه في الارتفاع لأنه حتى تكون مثل الحديقة المعتبي بها

بخصوص الارضية عملت اضافات بسيطة على نفس الخامه ولكن ظهرت ليست مناسبه لأنه مدخل كيف يكون اجزاء منه درتي فكرتك صحيحة وجميلة ولكن لا تنفع لمشهد التصيم نعم تخدم في تصميمات اخري وتكون مناسبه

اخي الكريم iamsameh تسلم وبارك الله فيك واي خدمه في البرايس انا مستعد والمرء كثير باخوانه

تحياتي لكم جميعا
                  المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

شكرا يا أخي

و اسمح لي بطلب هل أن تعطينا معلومات عن النسخة السادسة من البرنامج
                    و ما بها من تجديدات و يا ريت لو رابط لرؤية الجديد فقد ذهبت بالأمس لكورل
                    لرؤية أي معلومات عن النسخة الجديدة من البرنامج فلم أجد أي خبر لديهم
                    شكرا لك على تطوعك بإمدادنا بالمعلومات و موفق إن شاء الله
                    التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 22 / 12 / 2002, 07:28 AM.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اخي صباح الخير
                      نعم تستطيع ان تشترك في موقع كورل دور لأخبار البرامج المنتجه لها الشركة

هنا

ثم حاول انه تعمل بحث عن الاخبار التي كانت قبل ستة شهور لأنني قرأت هذا في نشرة اخباريه لهم

هنا ايضا موقع شبكة البرايس

يجب عليك التسجيل في الموقع في المنتدي الذي في الموقع هناك منتدي مخصص باسمه Bryce 6 Wish-List

يعني الرغبات المحببه في الاصدار السادس للبرايس من بعض المصممين ع البرايس

المشكلة انه هذا الموقع لم يجد النجاح من خلال الانترنت

ايضا به معرض ممكن تعرض فيه اعمالك وتجد تعليقات الاعضاء عليها

ولكن ان تريد المواقع الاكثر متعه من حيث كل شي هي التالية

http://www.3dcommune.com

http://www.renderosity.com/

مواقع الحقيقة جميلة وممتعه وايضا تستطيع ان تسجل فيها ولكن عليك الاختيار في الاسم المناسب اللي تفضله ثم بعدها سجل تحصل على معرض خاص بك لأعمالك

وبالتوفيق لك ولنا وللجميع

تحياتي لك
                      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

ألف شكر لك يا أخي العزيز

شكرا لك يا أخي على كل هذه المعلومات القيمة و أشكرك على عناوين المواقع و
                        أنا بالفعل مسجل في قائمة ا لمراسلة الخاصة بكورل و مشترك في renderosity ألف شكر لك يا أخي و صباح الخير والبركة عليك إن شاء الله

يعمل...
                        X