Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي موقع أريد أن أضعه على الشبكة .. كيف ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي موقع أريد أن أضعه على الشبكة .. كيف ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية أود أن أبدي اعتذاري عن الانقطاع المرير في الأيام الماضية ، ولم يكن ذلك إلا لظروف قاهرة خارجة عن ارادتي ، والتمس العذر من كل أعضاء المنتدى .

ثم أبارك لأخي وحبيبي فتى المدينة على تدشينه لموقعه (( مملكة الزخارف والصور )) والذي سد ثغرة من ثغرات مجتمع المصممين على الشبكة ، فجزاه الله خير وأجزل الله العطاء وبارك فيه وفي مجهوداته وجعلها في ميزان حسناته .

ولعل من محاسن الصدف أن تدور الفكرة في ذهني وذهن أخي فتى المدينة في نفس الوقت ، مما يبشر بالخير .

كنت قد أعددت موقعا متواضعاً وهي أول محاولة لي في تصميم المواقع وهو موقع يحمل اسم (( زخارف إسلامية )) ضمنته أفضل ما يقع على يدي زخارف ونقوش وغيرها من الصور في مجال الحضارة الإسلامية .

ولكن للأسف لم أستطع وضعه على الشبكة ، لأني لا أعرف كيف ، حاولت عدة محاولات ولكنها كلها باءت بالفشل .

أتمنى من أي شخص يعرف الطريقة أن يشرح لي متفضلاً وبالتفصيل الممل ، ويكون أجره على الله.

علماً بأن حجم الموقع تقريباً 29 ميغا بايت ، ولدي حساب في موقع http://www.d1d.net بمساحة 30 ميغابايت ، وقد حاولت تحميله بواسطة برنامج كيوت اف تي بي Cute FTP متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

وجزاكم الله خير .

أخوكم وليد
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي وليد

وننتظر موقعك الرائع..
    بس على فكرة ٍقبل فترة سألت راعي موقع d1d وقال لي ان الموقع للحين ما تقدر تدخل له بالftp. وما ادري الحين تقدر ولا لا..

على العموم احسن لك ارسل الملفات عن طريق الموقع نفسه ..
    موقع تميم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      هلا والله بالغايب عن المنتدى الحاضر بالقلب
      روح قلبي وليد
      الله يبارك فيك ترى ماسوينا شيء
      أنا حاضر لأي شيء تبي بس إنت آمر
      من ناحية تصميم الموقع بس قولي إيش الي طفشك
      لأني لي خبره كبيره الآن وخضت حروب في هذا المجال
      واعتمدت على نفسي فأغلب الأمور كنت أسئل عنها بالمنتديات
      ولا اجد اجابه وان وجدت لا تكون وافيه
      ولكن الحمدلله عن طريق التجربة تعلمت كثيراً
      وإليك الملاحظات التالية :
      1- اغلب المواقع تدعي دعمهاftp مع أنها لا تدعمها
      وموقع d1d منها فلا تحاول .
      2- مدام صورك كثيره يجب أن تقسمها الى مجلدات ولا تتركها صور
      متناثره ليست داخل مجلدات لكي يسهل عليك ارسالها .
      3-اذا كانت الصور داخل مجلدات يجب ان ترسلها عن طريق ftp
      لانك لن تستطيع ارسال مجلدات عن طريق المتصفح .
      4-حاول ان تكون المجلدات ليست كبيرة الحجم .
      5-استخدم برنامج ws-ftp لانه افضل واسرع من cute
      برنامج ws-ftp تستطيع الاعتماد علية وتتركة يرسل الملفات وتروح تنام أما cute فكثير التوقف والأخطاء يعني لا زم تحرسه
      ولكن اذا اردت ان تحذف مجلد من الموقع لن تستطيع الا ببرنامج cute اما برنامج ws تستطيع فقط تغيير اسم المجلد
      6-لا تفكر مجرد تفكير ان ترسل الملفات عن طريق الموقع نفسه لانها عملية متعبه جداً فذلك يعني انك سوف ترسل كل صوره على حده وتحدد مجموعة صور وتقوم بارسالها هذا ما ينفع لموقعك .
      7-نصيحه لك لا تبدأ بارسال اي شيء قبل اجراء التجارب والبروفات لكي لا تضطر الى ارسال الملفات مره اخرى عند وقوع خطأ .
      8-لا تحجز موقعك في شركة لا تعرفها واحذر من الشركات التي تقدم دعايات داخل موقعك فبعض هذه الدعايات التي تقدمها غير مناسبه وانت لن ترضا ان تكون وسيلة لذلك .
      9-احذر من شركة crosswinds لكثرت مشاكلها والبطء الشديدفي ارسال الملفات اليها مع اني تورطت بذلك ونصف موقعي تقريباً بها لانهم اغروني بمساحة غير محدودة .
      بصراحة تصميم موقع صور ليس صعب بس يرفع الضغط ويطفش
      كان الله في عونك .

وآسف لكثرت الكلام بس كل ذاك شيء مختصر
      انت حددي الشيء الذي تريد فهمة او المساعدة فيه وأنا حاضر
      واذا حبيت ترسلي الصور بالبريد واضعها بصفحة خاصة في موقعي
      وتكون بااسمك براحتك الأمر راجع لك .

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

بسم الله
        السلام عليكم
        مشكور تميم على المعلومة ، مع اني على كذا ضيعت وقتي على الفاضي مع الموقع ، لكن الله المستعان .

أخي فتى المدينة ..
        دورت كلام أقوله لكن ما حصلت إلا كلمة واحدة وترددت في تقديمها لأنها ليست على قدر المقام لكن .... (( جزاك الله خير )) .

لو تكرمت تشرح لي حاجتين :

1 - أفضل موقع لتحميل الموقع ، وسمعت أن هناك موقع يعطي 200 ميغا بايت بدون اعلانات عنوانه الظاهر http://www.zdem.com أو zden هل سمعت به . حتى لو اضطررت إلى حجز أكثر من نطاق .

2 - طريقة تحميل الموقع بالتفصيل الممل وكذلك طريقة استخدام برنامج ws .

اعتذر أن كنت ثقلت .. لكن المقدور عليه .. ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها ..

جزاكم الله خير
        إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

أخي وليد
          الله يديك بس أنا أصلاً لا أريد إلا هذه الجملة
          الم تقرا قول الرسول صلى الله عليه وسلم :< من قال لأخيه جزاك الله خيرا فقد ابلغ بالثناء >

تصدق يالوليد إن عملية ارسال الملفات الى الموقع بسيطه جداً وتتم عن طريق ثلاث خطوات تنقر على البرنامج وثم على حسابك وثم على الملف المراد ارساله بس بالبدايه لازم تضبط الاعدادات .

تبي نصيحة أخوك فتى المدينة
          توكل على الله واحجز لك كم موقع في geocities مثلما فعلت أنا وراح تعجبك هذي الشركة لسرعة التسجيل بها وسرعة ارسال الملفات الى موقعك سوف تعطيك 15 ميجا فقط واذا لزمت عليها بتزيدك 300 كيلو مدام موقعك 29 ميجا احجز عندها موقعين واقسم ملفاتك بينهم وبعد ذلك وصل بينهم بالروابط واذا بتزيد موقعك بعدين احجز لك موقع ثالث وكل ماعليك اضافت روابط فقط
          انا موقعي في اربع مواقع هل لاحضت شيء عادي
          واهم شيء في هذه الشركة انها تدعم ftp وانت حجزت عندهم قبل كذا يعني سهل عليك الحجز مره اخرى
          وعنوان الشركة التي ذكرت غير صحيح ولا تضيع وقتك بالبحث عن الشركات اغلبها مقلب توكل على الله واسمع كلامي وضع موقعك في geocities واذا عندك اي شركة ثانية هات العنوان وانا اشوفها لك واقولك رائي .
          وبرنامج ws ftp اسهل برنامج لارسال الملفات ولن تجد افضل منه وانصحك باستخدامه
          وخذ هذا الموقع المميز وتجد فيه شرح بالتفصيل الممل لهذا البرنامج واشياء اخرى http://www.des4arab.com/
          حاول التطبق واذا فيه شيء انا بالخدمة
          لا يردك غير كيبوردك .
          سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

يعمل...
          X