Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنبيه بخصوص موضوع الدروس الجديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا مع فكرة الأخ توفيق في كل كلمة قالها
    this

أنا لدي موقع شخصي استأجرته منذ فترة من ياهو ، حالياً مساحتة جيدة 5 جيجا ، قمت برفع بعض الدروس عديدة عليه ولا زال هناك مساحة كبيرة فارغة أكثر من النصف. الموقع على نظام وورد بريس ، وممكن تغيير الإسم Towfieee.com لأي اسم نراه مناسباً.

وفي حال استهلكنا المساحة كلها فياهو يسمح بتعديل الحساب لمساحة لا نهائية بسعر زهيد جداً.

الميزات طبعاً هي الاستغناء عن مواقع رفع الفايلات التعبانة وتحميل الملفات من قبل الزائر بوصلة مباشرة وسريعة.

أنا لا زلت أضيف دروساً على الموقع وسأكون سعيداً برفع ملفات دروسكم طبعاً في حال كانت بصوت واضح لشخص ودقة مقبولة وتنظيم بسيط ، يعني كل درس يشرح جانب واحد ، وألا يكون الحجم أكبر من 100 ميجابايت لكل درس حتى نتمكن من رفع العديد من الدروس.

أنا أقبل ملفات PDF أيضاً في حال كانت بدون أخطاء إملائية وبدقة واضحة وتنظيم بسيط. حتى أنني ممكن أن أعدل على ملفاتكم من حيث الخطوط والتنقيح ورفعها إن أردتم بدون ذكر اسمي في الملف على الإطلاق.

انا فعلاً انوي صنع مكتبة عربية كثيفة المعلومات وبتصميم بسيط جداً ومنظم.

إن أعجبتكم الفكرة أخبروني وسأكون بالخدمة. ممكن أن أوظف محررين من هنا باستعمال برنامج Windows Live Writer بحساب خاص بك وبحساب FTP خاص أيضاً على مجلد منفصل لرفع الملفات على أن تكون المواضيع لتطوير التطبيقات الثلاثية الأبعاد فقط وبعيدة عن مواضيع السياسة والدين وإلخ. حتى يتسنى للجميع الفائدة بدون توترات لا داعي لها.

هناك أمثلة للفيديوهات ولملفات الـ pdf على الموقع يمكنكم الاطلاع عليها و اقتباس النمط العام من الخطوط والدقة وما إلى ذلك

جميل جدا
          اخي
          نشكر مجهودك

يا ولد تصدق انك عضو مهم فينا
            فلربما لو كان غيرك ورجع ما كنت تلاقي 20 رد

المهم رجعت

المشاركة الأصلية بواسطة Kingof$peed مشاهدة المشاركة
              يا ولد تصدق انك عضو مهم فينا
              فلربما لو كان غيرك ورجع ما كنت تلاقي 20 رد

المهم رجعت
              iشكراً أخي والحمد لله طلعت مهم انا عندكم ههههه
              this