Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[fpsc]سؤال تصدير الموديلات من برنامج الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• [fpsc]سؤال تصدير الموديلات من برنامج الماكس

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عضو جديد على هذا المنتدى وما زلت مبتدئاً ارجو من الاعضاء ان يفدوني في تصدير ملفات 3D MAX الى برنامج FPS creator فأنا قمت بتصميم نصوص ببرنامج 3D MAX وأريد ان اقوم بتصديره الى برنامج FPS creator
    ارجو المساعدة

تحياتى لك
    لابد ان تركب للمكس مقبس يدعى PandaDXExport6.dle
    وهو ما سيتيح لك تصدير مجسماتك بصيغة direct x وهى الصيغة اللتى يقبلها محرك fpsc

مع تحياتى
    عميد المبرمجين العرب سابقا

شكرا ولكن قمت بتحويل الملف الى x ولم استطتع ادراجه في برنامج fpsc

نعم لازم تعمل Convert للملف الـ x لضيغة أخرى أيضاً عن طريق الـ fpsc ، في داخل مجلد برنامج الـ fpsc هناك برنامج صغير نسيت اسمه عبارة عن ملف واحد ، هو عبارة عن برنامج يحول التصاميم إلى صيغ مناسبة للبرنامج.

1- لاستخدامه تقوم بعمل مجلد جديد باسم المجسم اللي انت عملته بالماكس بصيغة x ، وانسخ المجسم والإكساءات إلى داخله.
        2- قم بنسخ الملف اللي تحدثت عنه من مجلد الـ fpsc واللي هو لتحويل الملفات لداخل المجلد الجديد
        3- عند تشغيل الملف الآن سيظهر لك نافذة شبيهة بالـ DOS وستسألك عدة أسئلة جاوبها على حسب ما تريد ، أظن أن لديك خيار عمل segment أو Character لا أذكر بالضبط وسيسألك أسئلة لا أذكرها (مرت سنين منذ أن استعملت البرنامج )
        4- بعدها سيقوم التطبيق المنفصل هذا بعمل ملف للمجسم بصيغة يقبلها الـ fpsc

إذا كان برنامج fpsc مفتوحاً من قبل قم باغلاقه وأعد تشغيلة وستتمكن من استيراد المجسم الآن.

اخي ممكن الشرح بالصور

على ما يبدو أن البرنامج تغير من آخر مره أنا استعملته

ولكن على موقع الشركة هناك حلول يمكنك استعمالها مع فيديوهات شرح موجودة بداخل الملفات.

ها هو الرابط

http://www.thegamecreators.com/?m=vi...001&page=Files

ما تحتاجه أنت هو fps creator entity maker من الصفحة السابقة ، أعتقد أن هناك أيضاً إمكانية لعمل أقسام من المباني لصناعة جدران وأرضيات خاصة عن طريق الـ Segment Editor

مشكور اخي towfieee تم حل المشكلة

يعمل...
              X