موضوع: الى خبراااء الكرووت ... اتمنى المساعدة..في أفضلها

ردود: 11 | زيارات: 1082
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    العمر
    37
    ردود
    13

    الى خبراااء الكرووت ... اتمنى المساعدة..في أفضلها

    السلام عليكم ...

    أخواني.. اريد نصيحتكم كخبراء في نوعية افضل الكرووت للمونتاج (ادخال واخراج) والحقيقة انا قريت في المنتدى ولكن لقيت اراء مختلفة منها الفورس والماتريكس والاي تي آي وياريت تعطوووني نصايحكم في هالمووضوع باسرع وقت عشان اشترى الافضل قبل ما تطير الفلوووس

    تحياتي لجميع الاعضاء


  2. #2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة اخي حاولت دراسة نوعية الكروت دراسة بسيطة
    لأني مثلك متورط ولا ادري ايش اشتري الحقيقة فرسيت على
    كرت رهيب وبسعر مناسب ومن شركة قوية وهو :

    Pinnacle Pro-ONE RTDV

    ممتاز ولو مواصفات جيدة جداً وتجد في هذا الرابط كلام عنه
    http://www.pinnaclesys.com/ProductPa...97&Langue_ID=2
    وسعره بالياهو وجدت إعلانات عنه بحوالي 3000 ريال سعودي
    تقريباً وحاولت البحث عنه في جدة بحث سريع ولم أجد وايضاً في
    الرياض إلى محل وقال لي نطلب لك ورحت وتركته لأنهم بيطلبونه
    ويزود علي السعر الحقيقة وتجد المحل SoftLand ارض البرامج
    في العليا . ويطلبون اللي انت تبيه .

  3. #3
    أظنني في آخر زيارة لأرض البرامج وجدت هذا الكرت الذي يقصده أخي ثري دي مايا .. وكان سعره مقارب للذي ذكره .. إلحق عليه كانك جاد ..

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوعمران
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    العمر
    40
    ردود
    433
    تبي رأيي

    انا جربت البنكل dv500 والماتركس 100 كليهما تمام

    ولكن الماتركس افضل عندي من ناحية التعامل مع الطبقات والريندر (الريل تايم)


    مع تحيات


    ابوعمران


    نجد

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    العمر
    37
    ردود
    13
    اخوي 3dmaya الحقيقة انا من سكان الشرقية وانشالله راااح ادور عليه مع العلم اني لفيت محلات كثييييييير ما مر عليي مثل هالنوع في المحلات اكثرها كما ذكرت سابقا .. ومشكووورين على تعاونكم الطيب .

  6. #6

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ممكن تزرق البحرين عزيزي وما استبعد تلاقيه هناك او يطلبونه لك
    من هناك .

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية kamalxp
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    من عروس نجد
    ردود
    202
    يا شباب ...
    أنا أعمل في مجال جرافيكس قسم الأجهزة .. نحن وكلاء للماتروكس و بينيكال ...
    من أراد المزيد من المعلومات يمكنهم الاتصال على 056483201

    المسألة ياإخوان ليست من باب الدعاية - كما يظنه البعض - لا والله وإنما لينفع
    بها إخواني في المنتدى ...
    سوف أرشدكم إلى الفني المختص ليزيدكم بالمعلومات التي تريدونه مع تمنياتي لكم التوفيق ...
    kamalxp@hotmail.com

  8. #8

    مهلا يا إخواني

    السلام عليكم ورحمة الله

    بدون أي مؤاخذة
    أحبابي لماذا دائما تسليط الضوء على شئ واحد فقط كأنه لا يوجد غيره
    فأنا شخصيا امتلك كرت الماتروكس X100 ومع ذلك لفت انتباهي كرت جميل جدا ولعلي لو قرأت عنه قبل شرائي للماتروكس لكنت اشتريته طبعا هذا الكلام حصل معي اليوم فقط وانا اتصفح الانترنيت وكان ذلك لما حملت مؤثر الاكس بلود التابع لهذا الكرت الذي ساتحدث عنه الان

    فالشاهد انني لما فتحت الموقع واذا بمواصفات رهيبة لمنني لا اريد التهويل على قدر ما انني اطرح الموضوع للنقاش مع اصحاب الخبرة و الخبرة الفعلية ليس مجرد سماع او تأثر بكلام الاخرين

    الكرت هو من شركة CANOPUS واسم الكرت DV STROM 2
    والحقيقة لما قرات المميزات والمقارنة التي وضعتها الشركة مع كرت الماتروكس 100
    كانت غريبة جدا وملفتة للنتباه وتحتاج منا حقيقة التاكد منها واذا ثبتت فانه فعلا الكرت المرشح بدلا عن الماتروكس100
    فمثلا يقولون انه يعطي 5 لايرات في الوقت الحقيقي اضافة الى جودة الصورة التي تفوق الماتروكس مع ان الجودة في الماتروكس جيدة جدا ومع ذلك هم يدعون ان التي عندهم افضل ووضعوا صورا لذلك وغيرها من المواصفات التي لا يمكن للماتروكس ان ترقى لها
    اضافة الى اعتماد الكرت على المسرعات الخارجية وهذه في نظري مهمة جدا خصوصا لمكن يريد السرعة في الانتاج
    كذلك عامل السرعة في العمل
    اضافة الى اهم شئ في الموضوع وهو انه يمكن ان يشتغل هذا الركت على جهاز بمواصفات متواضعة وهذه النقطة مهمة جدا لعلي ساتحدث عنها فيما بعد وهي ان الماتروكس لا يمكن ان يصدر المشروع في الوقت الحقيقي الا اذا كانت قوة المعالج 2 قيقا فما فوق
    فلما نمعن النظر في هذه النقاط نعلم حقا انه اذتا صدقوا فهي بديل ممتاز عن الماتروكس

    فيمكن للكرت ان يشتغل على بانتيوم ثلاثة فانظر كم ستوفر لتجعلها مثلا في المسرعات الخارجية او غيرها من الامور التي تحتاج اليها

    المهم اخواني كما اسلفت فانني لا ازعم انني جئت بجديد ولكنها وقفة تحتاج الى اثراء خصوصا لمن يصبو الى نتائج احترافية
    والله اعلم

  9. #9

    مهلا يا إخواني

    السلام عليكم ورحمة الله

    بدون أي مؤاخذة
    أحبابي لماذا دائما تسليط الضوء على شئ واحد فقط كأنه لا يوجد غيره
    فأنا شخصيا امتلك كرت الماتروكس X100 ومع ذلك لفت انتباهي كرت جميل جدا ولعلي لو قرأت عنه قبل شرائي للماتروكس لكنت اشتريته طبعا هذا الكلام حصل معي اليوم فقط وانا اتصفح الانترنيت وكان ذلك لما حملت مؤثر الاكس بلود التابع لهذا الكرت الذي ساتحدث عنه الان

    فالشاهد انني لما فتحت الموقع واذا بمواصفات رهيبة لمنني لا اريد التهويل على قدر ما انني اطرح الموضوع للنقاش مع اصحاب الخبرة و الخبرة الفعلية ليس مجرد سماع او تأثر بكلام الاخرين

    الكرت هو من شركة CANOPUS واسم الكرت DV STROM 2
    والحقيقة لما قرات المميزات والمقارنة التي وضعتها الشركة مع كرت الماتروكس 100
    كانت غريبة جدا وملفتة للنتباه وتحتاج منا حقيقة التاكد منها واذا ثبتت فانه فعلا الكرت المرشح بدلا عن الماتروكس100
    فمثلا يقولون انه يعطي 5 لايرات في الوقت الحقيقي اضافة الى جودة الصورة التي تفوق الماتروكس مع ان الجودة في الماتروكس جيدة جدا ومع ذلك هم يدعون ان التي عندهم افضل ووضعوا صورا لذلك وغيرها من المواصفات التي لا يمكن للماتروكس ان ترقى لها
    اضافة الى اعتماد الكرت على المسرعات الخارجية وهذه في نظري مهمة جدا خصوصا لمكن يريد السرعة في الانتاج
    كذلك عامل السرعة في العمل
    اضافة الى اهم شئ في الموضوع وهو انه يمكن ان يشتغل هذا الركت على جهاز بمواصفات متواضعة وهذه النقطة مهمة جدا لعلي ساتحدث عنها فيما بعد وهي ان الماتروكس لا يمكن ان يصدر المشروع في الوقت الحقيقي الا اذا كانت قوة المعالج 2 قيقا فما فوق
    فلما نمعن النظر في هذه النقاط نعلم حقا انه اذتا صدقوا فهي بديل ممتاز عن الماتروكس

    فيمكن للكرت ان يشتغل على بانتيوم ثلاثة فانظر كم ستوفر لتجعلها مثلا في المسرعات الخارجية او غيرها من الامور التي تحتاج اليها

    المهم اخواني كما اسلفت فانني لا ازعم انني جئت بجديد ولكنها وقفة تحتاج الى اثراء خصوصا لمن يصبو الى نتائج احترافية
    واليكم الرابط فلعل الاخوة يفيدوننا او يكون احد منكم قد جرب او له فكرة عن هذا الركت
    http://www.canopus.com/us/products/d...torm_2.asp#top
    والله اعلم

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوعمران
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    العمر
    40
    ردود
    433
    أنا معك يا أخ naser68 في هذه النقطة وحصل مثل ما حصل لك .

    بعد شرائي كرت الماتركس وقعت عيني على هذا الكرت ومواصفاته الجميلة ، ولكن قلت المجربين وايضا هو كرت جديد شرائي للماتركس هذا الي خلاني اتخوف منه ، واقع عن استبدالة


    مع تحيات



    ابوعمران


    نجد

  11. #11

    أخي الكريم أبو عمران يبدو اناا كنا ماشيين في الزفة

    السلام عليكم ورحمة الله
    انظر الى هذه المواصفات التي يدرك قيمتها كل من جرب العمل ويعلم مدى حاجته اليها
    خصوصا اما الرندر لعدم تمكننا من اضاقات رتاكات كثيرة في الوقت الحقيقي

    No Limits Realtime Editing
    > 5 simultaneous realtime video tracks.
    > Unlimited simultaneous realtime title and
    graphic layers.
    > 30 realtime video filters.
    > 7 realtime audio filters.
    > Perspective / 3D picture-in-picture.
    > Simultaneous unrestricted combinations for all of
    the above.
    > 28 realtime 2D and 3D transition groups with hundreds of presets.
    > Realtime DV and analog output.
    > Full YUV editing and processing



    الرجاء عدم انهاء الموضوع حتى ياخذ حقه من الدراسة والنقد وبيان ما قد يخفى
    ولا نكون كالمثل العربي الجاهلي الذي يقول اذا انا مت عطشانا فلا نزل القطر
    والسلام عليكم ورحمة الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل