موضوع: أعمالي حول التكشر فقط في XNA والموديل من ZBrush

ردود: 8 | زيارات: 1564
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681

    Talking أعمالي حول التكشر فقط في XNA والموديل من ZBrush

    السلام عليكم

    أقدم لكم اليوم أخر اعمالي ولكن ليست جاهزة ناقصة بعض الشئ في الموديل من zbrush

    وقمت بتصديره الى الماكس ومن ثم صدرته الى xna

    هذه أعمال التكشر فقط وليس الموديل نفسه

    وسميت المشروع كبداية فقط بعنوان

    HeadFinalRealistic2012
    ارجو ان يعجبكم أخر تطوراتي في xna التكشيرات









  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    هذا الموديل مأخوذة من هذه الشخصية في zbrush من موقع www.EAT3D.COM



    وسوف أقوم بتطويره وأضافة العينين والأسنان واللسان والشعر في التطورات القادمة

    بأذن الله تعالى

    والله ولي التوفيق ..........







  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية kinglife20
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المنطقة
    الدولة الاسلامية
    ردود
    374
    وااااااااااااااااااااااااو
    اولا: يشرفني ان اكون اول رد في موضوعك اخي omarzonex
    ثانيا: والله عمل ممتاز
    ولن اقول لك انه مثل الحقيقي لكن فعلا هذا افضل من الحقيقي !!!!
    اهنئك اخي علي هذا التطور الممتاز وتمنياتي لك بالنجاح دائما....
    بأذن الله تعالى

    والله ولي التوفيق .......

  4. #4

  5. #5
    موديلزات الزبرش واقعية كثير والصور تبدو واقعية - مشكور على الموضوع

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    واليوم توصلت للعمل شيدر واقعي جداً في الجلد ومناسب تناسب طردياً مع الضوء المنعكس على سطح الجلد

    بعد تجارب مضنية ومتعبة فعلاً في برمجة الشيدر المناسب للأنعكاس الضوء على الجلد ليبدو أكثر واقعية مما في السابق


    انظروا النتائج :
















  7. #7
    ما شاء الله @@ ! شغل رهيب صراحة !!
    آسف لو بتعبك معي ، بس ممكن لمحة مختصرة عن خوارزمية الشيدر اللي كتبته؟ @@ بصراحة أعجبني جداً التأثير !
    ومن أين تعلمت كتابة الشيدرات؟ @@" معظم المواقع التي وجدتها للـhlsl احتوت خوارزميات لشيدرات بسيطة جداً

    a game developer and an artist, also a member in Professor-works studios


    Personal Blog
    PW Website(WIP)

    -Programming languages of choice : C++ / C#

    -Compilers of choice: VC++ 2010 express/VC# 2010 express/Code::Blocks

    -Engines of choice : Allegro /Panda3D/Irrlicht/XNA


  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    شكراً أخي العزيز على ملاحظتك

    أنني تعلمت كتابة أكواد الشيدر من موقع معروف ومشهور لدى الجميع

    وهو موقع بريمير المتميز

    www.riemers.net/

    والموقع الثاني وهو الأكثر تميزأ وسهلاً للغاية

    rbwhitaker.wikidot.com

    وبعض المواقع الأخرى

    واعذرني أخي الحبيب لا أستطيع ان أعطيك الكود لأنه لم يكتمل بعد الى مراحله النهائية

    وهو تحت التطوير من طرف واحد فقط



    ولكن بعد ان أكمل تطوير الشيدر لكي يكون أفضل وأكثر واقعية

    السر في الأمر هو كتابة خرائط الصور المتعددة و يكون بدمج التكشيرات مع بعض

    ويجب ان يكون بين الخرائط صور bump Map و Displacement Map

    وهو ما يسمى MultiTextures Map Shader

    المذكور في موقع www.riemers.net/

    وفي النهاية يجب ان تعطي الكود حقه وهو أضافة توهج خفيف جداً وهو ما يسمى blur & Depth of Field لكي يحقق المطلب الرئيسي في الشيدر

    وهذه تتم على عدة مراحل من أنشاء الكود لهذا الشيدر المخصوص للجلد فقط بشكل عام

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل