موضوع: سؤال بسيط عن الماكس

ردود: 7 | زيارات: 1250

سؤال بسيط عن الماكس

اهلا وسهلا اعزائي الاعضاء

عندي سؤال انا نصب الماكس9

وخربط فيه يعني فحت صفات وحطي عليهن علامة صح يعني دوجت فيه

هل اقدر اسويه يعني ارجع الماكس علئ ما كان او ما اقدر

إذا كانت الخربطة بسيطة مافيش مشاكل يعني إذا كنت مخربت حاجات معندهاش معنى مثل interface متاع الماكس أيضا مافيش مشاكل. أخي انت ابد عملك على الماكس و إذا واجاهتك مشاكل نحن هنا للمساعدة.

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cowboy6666 معاينة الرد
    إذا كانت الخربطة بسيطة مافيش مشاكل يعني إذا كنت مخربت حاجات معندهاش معنى مثل interface متاع الماكس أيضا مافيش مشاكل. أخي انت ابد عملك على الماكس و إذا واجاهتك مشاكل نحن هنا للمساعدة.
    طيب المشكلة هي اني مثلا اختار اداة الي عليها صورة يد عشان اشف المكان الي ابيه يعني الحرك بالخريطه اول ما اتحرك الاشكال تصير مختفيه ما السبب

الصوره

عضو نشيط
    صور رمزية XNA
    المنطقة
    الطريق الى الجنة
    ردود
    299
    لم افهم ماذا تقصد بالضبط
    حاول توضح شوى
    To Gether To Make The Future
    01062040800
    mas_com2008@yahoo.com

اخوي في الماكس ح بالزاويه في خياراة التحكم يعني المشي بالخريطه يعني مثلا انا راسم مكعب ابي اشوف الزاوية الي ورا لازم اختار اداة دوير الشاة عندما اختارها واحرك يخفي المربع زي الصوره الي فوق لما اوقف التحريك يطلع المكعب ابي اذا حرك ما يختفي كيف

عضو
    المنطقة
    مصراوى
    ردود
    74
    دى خاصيه فى الماكس اسمها adbtiv Degrdation اختصارها من على الكيبورد حرف o وفى ماكس 9 حتلاقيها موجودف فى قائمه tools الهدف من هذة الاداه تخفيف الحمل عن كارت الشاشه

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mogagnan معاينة الرد
    دى خاصيه فى الماكس اسمها adbtiv Degrdation اختصارها من على الكيبورد حرف o وفى ماكس 9 حتلاقيها موجودف فى قائمه tools الهدف من هذة الاداه تخفيف الحمل عن كارت الشاشه
    حبيب قلبي مشكور الف الف شكر ولي الشرف اكون صديقك يالغالي مشكور وحليت المشكلة

ياخي والله يا اعضاء وثاني مره اقول والله لولا الله ثم انم شو حسوي ومشكورين كل الي حاولوا يساعدوني وما قدروا مشكورين

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل