Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة craft animation in 3ds max 2011

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة craft animation in 3ds max 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعة في عندي مشكلة في plugin التحريك craft animation وهي لمّا تحفظ شغلك بالماكس وترجع تشغل اللي حفظتو وتقوم باعادة تسجيل تحريك السيارة السيارة زي كأنها بتوقع تحت يعني اذا بدك تحرك السيارة لازم تحركها قبل حفظ الملف

شوفوا المرفقات الصور والفيديو

ومع العلم عندي 3ds max 2011 64 bit
    craft animation v10.1.1 x64 مفعل تفعيل كامل
    ومواصفات الجهاز ممتازة يعني المشكلة مش من الجهاز
    فأرجوكوا ساعدوني ولكم جزيل الشكر...........

السلام عليكم

اخي الكريم المشكلة هاد طبيعية لطالما انك مش واضع ارضية للسيارة تمشي عليها. اعمل بلان تحت السيارة وكبر مساحتو حتى تتحرك بالسيارة بحرية لانو اذا انزلت عن البلان راح تقع السيارة .. بس المهم انك تربط السيارة بالبلان عن طريق السهم الي قلت عليه انو اختفى اربط السهم بالارض عن طريق اللنك واذا مازبط جرب السهم التاني الاصفر لانو انا كنت بستخدم 2010 وكان سهم واحد فقط . وقلي شو صار معك انا في انتظارك لاتنسى تخلي السهم ملسق بالبلان قبل الربط يعني يكون السهم موازي للعجلات

أولا شكرا أخي الكريم على اهتمامك ............
      وجربت الطريقة اللي حكيتلي عنها وعملت بلان وربطت كل سهم على حدة ومرة ربطتهم الإثنين للبلان ومرة ربطت السيارة بكل محتوياتها ولساتها بتوقع والغريب أنو وقعتها مو مباشرة لتحت ولكنها بتوقع بشكل غريب بزاوية (( شوفها بالفيديو ))

طيب انت من وين نزلت المقبس هل من الخارج يعني حملتو من النت ولا من الماكس

كيف يعني من الماكس ؟؟؟؟
          نزلتو عادي من النت بعدين عملتلو install على الماكس

جرب نزلو من الماكس لان انا نزلتو من الماكس 2010 هو موجود بداخل الماكس ولاكن يحتاج تنصيب . شوف اليوتيوب هاد راح يفيدك في تنزيلو 2011..

http://www.youtube.com/watch?v=zl4RoNMGkHg

وان شالله يزبط

يعمل...
            X