Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(خبر ) لعبة الركاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ahmedbna مشاهدة المشاركة
    اللعبة جيده حقا وهى حقا فخر للعرب ، انا رأيت الفيديو وهو رائع ، اضاءة ممتازة وبيئة جميلة ، وشخصية عربية جميلة لكن برأيى لو كان لابس قفطان سعودى بسروال والله كان بقى قنبلة برأيى وملفت كثير للنظر ، اينعم توجد بعض الملاحظات البسيطة فى شكل اطلاق النار و muzzle لا يبدو بأتجاهه الصحيح مع مكان التصويب، وبعض التزلج البسيط فى سرعة الحركة للاعب غير منطقى ، ايضا اختراق الكميرا للجدار فى جزء من العبة ، لكن كمجمل عام فهى لعبة ممتازة وتسلم الأيادى السعودية عليها، وهذه الأخطاء البسيطة بأمكانهم تداركها ، كنت اتمنى ان ارى الأصدار العربى قبل الأنجليزى منها واتمنى ان ارى البيئة السعودية أو العربية فى اللعبة اريد ان ارى افكارنا العربية ، ولا نبقى مقلدين لألعاب المغامرات الغربية فى مضمونها او شكلها ، واتمنى التوفيق لفريق اللعبة وبأنتظار الأصدار النهاءى منها .
    تعجبني والله العظيم

لا تحسبني اجاملك

مشكور علي المجهود
      ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك

ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
      ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك

ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
      ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك

ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
      ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك

ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
      ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك

اذكر الله

اللعبه بصراحة كانت محتاجه لخبير متل أسامه الاردني
        نحن قوم جمعهم الاسلام
        وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
        وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

المشاركة الأصلية بواسطة ليون سكوت مشاهدة المشاركة
          تعجبني والله العظيم

لا تحسبني اجاملك
          مشكور اخى على كلامك الحلو ، ولكن هناك ملاحظة بعثها لى احد الأصدقاء على الخاص وسأقول ما استخلصته لعل يكون محق وهو ما تقتضية الأمانة ///

- اللعبة ربما تكون فى الأصل مثال من امثلة اليونتى الموجودة وقد قامت ((مجموعة الركاز)) بتطويرة ، والا اين رسومات وصور المراحل من اللعبة المصممة بالمكس مثلا او بأى برنامج تصميم واللتى لم تعرضها الشركة الى الأن .

- لا توجد اى كلمة عربية فى اى جزء من اللعبة وهذا غريب ، مع انه سهل ايضا هذا الكلام يتعمل لو هم بيعدلوا على خريطة موجودة .

- صوت المزيع او الشخص اللى باللعبة لايبدو يتحدث انجليزى بلكنة عربية ابدا بمعنى تشعر انه اما امريكانى اصلا او انجليزى ، وهذا غريب المفروض كل الشركة عرب ، حتى العربى المزيع الداخلى المفروض لو موجود ستظهر لهجته مختلفة نوعا ، وهل من المعقول ان تاتى شركة ناشئة بمزيع اوروبى وهى بطور المهد ، وهذا ان دل يدل على انه مثال كان موجود بالفعل بمزيعه .

- اللعبة تشبه فعلا لعبة uncharted حتى فى شكل مراحلها وبيئتها ، وقرب شكل بطلها من اللعبة الغربية .

واخيرا انا اقول رأيى فى هذا الكلام ، ان كان اللعبة مثال موجود اصلا باليونتى وطورته ((الركاز)) فهذا ليس عيب ، لكن الأمانه تقتضى ان تقول الشركة ان العمل ليس خالص بنسبة 100% لهم ، وانهم استعملوا بيئة موجوده بالفعل مثلا وعدلوا فيها وعدلوا .

وهذا رأيى ورأى من بعث لى بالرسالة ، والله الموفق واتمنى ان يكذب كلامى هذا لأن بجد اريد ان ارى لعبة عربية خالصة 100% .

مع تحياتى
          عميد المبرمجين العرب سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ليون سكوت مشاهدة المشاركة
            اقول لا يكثر منقهرين من لعبه هذي لعبة سعوديه يا بعد روحي ونعم كفوا والله
            انت شو قصدك اخي
            احنا مقهورين من هاللعبة وكيف ذلك انه العكس تماما نحن نفرح لما نلاقي العرب عاملين لعبة بانفسهم ومنافسين للغرب
            وبعدين اخي السعوديين عالعين والراس
            لكن هذا لايمنع ان نقول بان اللعبة تريد كذا وكذا
            اللعبة من ناحية جرافيك رائعة لكن هناك اخطاء في الحركة اطلاق الرصاص الصعود لمكان مرتفع
            في النهاية
            اتمني من الله ان يوفق الفريق في هذه اللعبة
            وامل ان تنافس العاب الغرب
            خلنا نقول صار النا لعبة عربية وبمجهودنا الشخصي

انا عربي وافتخر

المشاركة الأصلية بواسطة ahmedbna مشاهدة المشاركة
              مشكور اخى على كلامك الحلو ، ولكن هناك ملاحظة بعثها لى احد الأصدقاء على الخاص وسأقول ما استخلصته لعل يكون محق وهو ما تقتضية الأمانة ///

- اللعبة ربما تكون فى الأصل مثال من امثلة اليونتى الموجودة وقد قامت ((مجموعة الركاز)) بتطويرة ، والا اين رسومات وصور المراحل من اللعبة المصممة بالمكس مثلا او بأى برنامج تصميم واللتى لم تعرضها الشركة الى الأن .

- لا توجد اى كلمة عربية فى اى جزء من اللعبة وهذا غريب ، مع انه سهل ايضا هذا الكلام يتعمل لو هم بيعدلوا على خريطة موجودة .

- صوت المزيع او الشخص اللى باللعبة لايبدو يتحدث انجليزى بلكنة عربية ابدا بمعنى تشعر انه اما امريكانى اصلا او انجليزى ، وهذا غريب المفروض كل الشركة عرب ، حتى العربى المزيع الداخلى المفروض لو موجود ستظهر لهجته مختلفة نوعا ، وهل من المعقول ان تاتى شركة ناشئة بمزيع اوروبى وهى بطور المهد ، وهذا ان دل يدل على انه مثال كان موجود بالفعل بمزيعه .

- اللعبة تشبه فعلا لعبة uncharted حتى فى شكل مراحلها وبيئتها ، وقرب شكل بطلها من اللعبة الغربية .

واخيرا انا اقول رأيى فى هذا الكلام ، ان كان اللعبة مثال موجود اصلا باليونتى وطورته ((الركاز)) فهذا ليس عيب ، لكن الأمانه تقتضى ان تقول الشركة ان العمل ليس خالص بنسبة 100% لهم ، وانهم استعملوا بيئة موجوده بالفعل مثلا وعدلوا فيها وعدلوا .

وهذا رأيى ورأى من بعث لى بالرسالة ، والله الموفق واتمنى ان يكذب كلامى هذا لأن بجد اريد ان ارى لعبة عربية خالصة 100% .
              حرام عليك يا استاذ احمد احبطتني
              انا ما صدقت قولت لعبة عربية قوية
              بالنسبة لصوت المذيع اللى بيتكلم انجليزي
              فى ناس عرب بتتكلم انجليزي زى الامريكان بالظبط متعرفش تفرق بينهم
              رغم منى مش فاهم قصدك اصلا مين المذيع ده
              يمكن عشان انا مكملتش الفيديو
              بس اتمنى انها تكون لعبة عربية

المشاركة الأصلية بواسطة tarek3d مشاهدة المشاركة
                حرام عليك يا استاذ احمد احبطتني
                انا ما صدقت قولت لعبة عربية قوية
                بالنسبة لصوت المذيع اللى بيتكلم انجليزي
                فى ناس عرب بتتكلم انجليزي زى الامريكان بالظبط متعرفش تفرق بينهم
                رغم منى مش فاهم قصدك اصلا مين المذيع ده
                يمكن عشان انا مكملتش الفيديو
                بس اتمنى انها تكون لعبة عربية
                مرحب صديقى الفاضل

فى البداية اقول والله انا متحمس جدا للألعاب العربية واعتبرها فخر ولكن افهم حديثى وما نبهنى له بعض الأصدقاء //

- بالنسبة لصوت المعلق الداخلى وليس اللى بيشرح بالعربى لما تكلمت عليه قلت لكنته تبدو انجليزى بتاع ابن بلد مش عربى يتحدث الأنجليزية ، وممكن يطلع كلامك انت صح ويطلع شخص عربى استاذا فى الأنجليزية او كان عايش هناك وبالتالى املك انا الشجاعة حينها واقول انا مخطىء .

- التكسترات ومكوناته ونوعيةالأضاءة هذه باللعبة لم نألفها بعالمنا العربى من قبل وبالتالى هل ظهرت فجأة بعمل سريع والا المفروض يكون فيه اعمال قبلها بوادر تدل على ان العرب تقنيون مطورون .

- ليس عيب ان تقول الشركة طورت نسخة كذا من لعبة كذا .

- اين موقع الشركة على الأنترنت ، ام انهم مجموعة هواه .

- عارف لعبتنا الأرواح الغاضبة مثلا ، سأصبح كذاب ان قلت لك انه عمل خالص100% لنا ، فالتكستر المستخدم 80% من العاب( ريسدنت ايفل - وسيلنت هيل - والون اوف ذا دارك ) ، كذلك الشخصيات بعضها مجلوب من العاب اخرى ، وكذا الحال بمعظم اصوات اللعبة .

الخلاصة يا صديقى انا ابدا لا اسفه اطلاقا فى اللعبة اللتى نتحدث عنها ولكن قلت لهذا الأسباب الماضية ربما تكون مثال وعدلت عليه الشركة .

- شىء اخر يٌقرب ما اقول انا رأيت ناس فى هذا المنتدى تقولك شوف لعبتى ب الأنريل ، مع انه فى الحقيقة الأنريل يملكك ادات جاهزة وقوالب شبيهة ببرنامج fpsc تستطيع عمل لعبة به بدون مجهود ،

- واظنك لو طالعت مواضيعى القديمة قديما صنعنا لعبة اسمها مدينة الرعب كانت ب fpsc وكانت ممتازة ولكنى عندما كنت اسُأل عنها اقول ان fpsc برنامج طفولى ونحن ضحكنا على بنفسنا بصناعة هذه اللعبة لأن معظمها ادوات وقوالب وموديلزات وحركات يوفرها البرنامج اصلا ونحن نرصص فقط .

الخلاصة يا استاذى الفاضل انا احب جدا الألعاب العربية ومتعصب لها وافخر بها ولكن حبيت اوضح مفهوم عام ، وياليت اطلع مخطىء فما اظن وما يظن البعض ايضا .

مع تحياتى

أنا رأيت الفيديو ، فعلاً يبدو انها باليونيتي ، ويمكن تكون تطوير لمثال . ولربما تشبه لعبة ، ولكن هذا الكلام يحدث في كل مكان في العالم.

يعني لما صدرت لعبة Doom طلعت بعدها 100 لعبة بنفس النمط ، وعندما صدرت لعبة Mario صدر بعدها 100 لعبة على نفس النمط.

التقليد مقبول طالما أن الناس تستخدمه ليكون للتعلم وليكون لديها قاعدة قوية يرتكزون عليها في المشاريع المستقبلية.

ندعو لهم النجاح وإن شاء الله يكملون اللعبة

لا اللعبة ليست مأخوزة من UnCHarted إنها مأخوزة من لعبة إسمها Unearthed Online والللعبة هذه موجوده على الـFacebook فقط

ملحوظة: إذا فتحت اللعبة ستجد نفس الشخصية الموجوده فى إعلان اللعبة موجوده فى اللعبة الآخرى
                    Arab4D

Ahmed El-Hofy
                    Website

Follow Me
                    Facebook
                    Twitter Youtube Vimeo

سابقا
                    modi0419

المشاركة الأصلية بواسطة modi0419 مشاهدة المشاركة
                      لا اللعبة ليست مأخوزة من UnCHarted إنها مأخوزة من لعبة إسمها Unearthed Online والللعبة هذه موجوده على الـFacebook فقط

ملحوظة: إذا فتحت اللعبة ستجد نفس الشخصية الموجوده فى إعلان اللعبة موجوده فى اللعبة الآخرى
                      لالا اللعبة الي على الفيس بوك هي من تصميم الشركة نفسها اسمها Unearthed online وسوف يصدروا اللعبة على الاكس بوكس و ps3 و pc لاكنها ليسة اون لاين اسمها Unearthed: Trail of Ibn Battuta يعني اللعبة الي على الفيس من صنعهم ليسة لشركة اخرى

شباب تم عرض صور جديدة للعبة وفيديو على موقع اللعبة
                        http://www.unearthedgame.com/arabic/
                        وهذة صفحتهم على الفيس بوك http://www.facebook.com/unearthedthegame

وهذا فيديو جديد للعبة
                        http://www.youtube.com/watch?v=V8YAC..._order&list=UL
                        وهذة صور جديدة

والمزيد من الصور في موقعهم بالاعلى............

المشاركة الأصلية بواسطة towfieee مشاهدة المشاركة
                          أنا رأيت الفيديو ، فعلاً يبدو انها باليونيتي ، ويمكن تكون تطوير لمثال . ولربما تشبه لعبة ، ولكن هذا الكلام يحدث في كل مكان في العالم.

يعني لما صدرت لعبة Doom طلعت بعدها 100 لعبة بنفس النمط ، وعندما صدرت لعبة Mario صدر بعدها 100 لعبة على نفس النمط.

التقليد مقبول طالما أن الناس تستخدمه ليكون للتعلم وليكون لديها قاعدة قوية يرتكزون عليها في المشاريع المستقبلية.

ندعو لهم النجاح وإن شاء الله يكملون اللعبة
                          كلام سليم ومحترم 100% التطوير ليس عيبا وانا اعتبرة انجاز وفن ايضا .

مع تحياتى

wow
                            أنا أحب هذا المنتدى
                            ملاحظات رائعة يا جماعة
                            ...............
                            لا إله إلا الله محمد رسول الله
                            twitter : @Arrow_x86
                            هناك علامات لوجود حياة

شكراً لك على نقل الخبر..
                              لا أزيد على كلام الأخوة، واتفق معهم.

لعبه جمييلة لكن زي ما قال absiso : تشبه لعبة Uncharted عال بي اس 3
                                سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
                                لعبتي على (Android & iOS)"همة"

يعمل...
                                X