Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

DF4 & Apple Shake

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• DF4 & Apple Shake

السلام عليكم:

يا اخوان ساعدووووني ، فعلا مشكله عويصه و يحتاجلها حل ، انا من محبي برنامج Discreet Combustion و عندي اخر اصداره منه من الانترنت طبعا وهي version 2.0 مالشكله انه دائما البرنامج يقفل بسبب حدوث خطأ و يحدث Crash ، المهم نزلت الشركه تصليحات بالاصداره 2.1 و قمت بتنزيل التحديث ، المشكله انه لم يعد الكراك يعمل ، و حاولت تشغيل البرنامج بعد عدد من المحاولات بالكراك القديم ، و قد اشتغل و لكن ظلت نفس المشكله. هل من معين ؟ ممكن حد يعطيني الكراك للاصداره الجديده.
    قمت بالبحث على الانترنت فوجدت برنامجين يتفوقان على كومبسسشن وهما Digital Fusion 4 وهو الاصداره الاخيره بعد ان كان digital fusion 3 وهو مشابه للاصداره من Maya Fusion 3 و لكن قررت شركه Alias Wavefront التخلي عنه. و لكن برنامج ديجيتال فيوجن رهيب و الوصله له هي:
    http://www.eyeonline.com

اما البرنامج الاخر للكومبوزيت فهو معروف بعد اكثر و تم عمل سيد الخواتم به وهو Apple Shake و الوصله له:
    http://www.apple.com/shake

و الوصله لسيد الخواتم التي تم استعمال البرنامج المذكور بها هو :
    http://www.apple.com/shake/stories/lotr

و لكن ممكن احد من الاخوان الخبراء ان يجد لنا وصله لتحميل احد البرنامجين و جزاه الله الف خير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي chocobo2k
    برنامج Discreet Combustion لم انزل التحديث له ولكن يمكنك
    حذف البرنامج وتنصيبه من جديد واستغن عن التحديث ولكن أحب أسالك
    هل اشتغلت على البرنامج كثير وإن كان كذلك اخي فقد حاولت إنتاج
    عمل بواسطته ولكن للأسف فالدقة عند التصدير تصبح ضئيلة لا اعلم السبب
    عموماً يبدو البرنامج عندي فيه مشكلة .
    اما برنامج Digital Fusion 4 فتجده كاملاً هنا تكرم بوضع وصلته
    الأخ adobe مشكوراً حجمه تقريباً 100 ميجا
    http://www.maxforums.net/showthread....Digital+Fusion

اما البرنامج الآخر فلا اعلم عنه الحقيقة .
    تحياتي .
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
    وزنة عرشه ومــــــــــــــــــــداد كلمـــــــــاته
    --------------------------
    استغفر للمؤمنين والمؤمنات

تعقيب

اخي 3dmaya ، السلام عليكم ، ربما فهمت قصدي خطأ و لكن برنامج كومبسشن يعمل ، و لكن بعد عملك لفتره او عند عمل تصيير يقفل البرنامج و يحدث انهيار CRASH ، و مهما حاولت تبقى ، ولكن البرنامج ليس مستقرا ، هل السبب هو وندوز 2000 لا اعلم لحد الان لانني لم اجربه إلا على وندوز 2000 ، وصديقي جربه كذلك على وندوز 2000 و بقيت نفس المشكله ، هل تظهر لك هذه المشكله ؟ ما هو يا ترى نظام التشغيل لديك ؟ 2000 لو اكس بي.
      لذلك نزلت شركه دسكرييت التحديث له و المفروض ان يصحح عدد هائل من الاخطاء في الاصداره 2 ليتم ترقيتها تحت اسم 2.1
      بالنسبه للدقه عند التصيير انصحك بالضغط بـDIVX 5.02 و يمكنك تحميله من www.divx.com بالامتداد .avi وهي رائعه و انا جربتها على كومبسشن و اكثر ما يميز كومبسشن هو توافقه مع صيغه الاخراج لمايا عند عمل ريندر لفلم من المايا .iFF format و اكيد انت تعلم بها ( من اسمك 3dmaya )
      و يمكنه قرائتها بكل يسر و يمكنه ان يقرأ كل الاختيارت التي تحتويها من z-depth على سبيل مالثال و هو مهم لعمل كومبوزيت ثري دي .
      و شكرا على الوصله ، ولكن لا يمكنني التحميل عبر الFTP لانه محظور من قبل مقدم الانترنت لدينا ، ببساطه قفلوا البوابه 21 و هكذا حرمنا من 75% من الداونلودات. ( ( (

التعديل الأخير تم بواسطة chocobo2k; 25 / 12 / 2002, 06:20 PM.

بارك الله فيك والله يعينكم فاغلب البرامج النادرة على سيرفرات FTP
        عموماً برنامج كومبسشن مجربه صديقي على 2000 ويعمل بلا مشاكل
        وإذا بغيت الكراك بتاعه يمكن يكون منه المشكلة ممكن ارفعه لك عزيزي
        اما على XP فانا مجربه ويعمل ايضاَ بلا مشاكل .
        تحياتي .

تعقيب

السلام عليكم اخي و شكرا على ردك السريع ، ولكن فعلا تعبت من المشاكل المتعلقه بنظام الوندوز و ربما قلت لنفسي ديجيتال فيوجن احسن على كل حال ، بالمناسبه سؤال هل انت مثبت Windows 2000 Service Pack 3 or 2
          اعتقد انه السبب منها لانه بعد قيامي بالتحديث بدأت تظهر لي الرساله المزعجه program name.exe has generated an error and will be shut down.
          فقط احببت ان اعرف لا غير . و سلمك الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً بك اخ chocobo2k
            والله يا اخي الكريم انا حالياً استخدم Windows XP Pro
            والحمدلله يعمل بلا مشاكل ولكن يحتاج لديك هاردسك عالي
            الجودة وكبير الحجم لأنه كبير حاولي 4 جيجا وايضاً لدي
            هاردسك آخر استخدم فيه Windows 2000 Pro والحمدلله
            يعمل بلا مشاكل وكلاهما نسخ عربية .

تعقيب

الاكس بي ياخذ 1،4 جيجا بايت وليس 4 ، وانا منزله سابقا ولكن فعلا قضيه وندوز محيره لعنه الله على مايكروسوفت و وندوزها القذر فعلا شيء قرف انه الواحد يقضي حياته على نظام تشغيل كله اخطاء ، اتمنى ان اتحول لنظام تشغيل اقوى و ارتب مثل Irix 6.5 ولكن ما العمل ، معناه ان اتخلى عن اي لعبه تدعم دايركت اكس ، هذا ما اذا اكتمل Direct X Emulator على نظام لينكس ، اخي 3d maya انت من المحظوظين

"

بخصوص برنامج AppleShake

كيف سوف تستفيد منه أخي chocobo2k هل عندك ماكنتوش ؟

ههههههه اخي chocobo2k اولاً قل لا إله إلا الله
                  ثانياً يمكن ال XP اللي عندك ليس نسخة كاملة فاللي عندي ينزل حوالي
                  4 جيجا كما ذكرت لك وموجود عندي على 4 إسطوانات .
                  ثانياً يا اخي الكريم انا واعوذ بالله من كلمة انا استخدمت جميع إصدارات
                  وندوز والحقيقة بالنسبة للتعامل مع الجرافكس والفديو وندوز 2000 برو
                  بلا منازع هو الأقوى واستغرب أن مايكروسوفت قامت بإنجاز مثل هذا ومن
                  ثم تصدر XP اللذي يعتبر جيد نوعاً ما ولكن سرعة الأداء في 2000 خيالية
                  حقاً انصحك باستخدامه والتمرس عليه لكن الحلو ما يكملش لأن اغلب تعاريف
                  الدرايفات يصعب إيجادها فيه فقط .
                  تحياتي .

تعقيب

والله انا عندي الاكس بس الاصداره المحترفه و المنزليه و مجربهما و لكن يا اخي كل واحد يحتل حوالي 570 ميجا من السي دي و عنما يفتح نفسه هو 1،4 جيجا انا متأكد من ذلك و هو للعمل ليس بيتا اطلاقا و قمت بالترقيه بعد تحميل service pack 1 for windows XP فهل معقول انه وندوز 4 جيجا مالذي تنزل هل هو وندوز ام ماذا ، لا اقصد تكذيبك بس يمكن هو door مب windows
                    و اخبرني التفاصيل ، اما بالنسبه للوندوز 2000 فانا صار لي تجربه طويله معاه و انا متمرس عليه ولو انه مافي فرق عن بقيه الوندوزات بالنسبه للواجهه لذلك ليس هنالك من شيء جديد فيه ، و اعترف انه لا يوجد وندوز اطلاقا نزلته مايكروسوفت مثل الا2000 .
                    اما التعاريف فإيجادها هو سهل و لو انه يعرف كل شيء عندي تقريبه مع الترقيعه 2 من مايكروسوفت.

combustion from discreet does not work on windows xp
                      The Unknown Person

"

ألو ألو هل تسمعني ؟

يهمني أعرف يالحبيب :

بخصوص برنامج AppleShake

كيف سوف تستفيد منه أخي chocobo2k هل عندك ماكنتوش ؟

تعقيب

اخي العزيز ابو تمام السلام عليكم :

يبدو انه حظك سيء ىنك لم تقرأ الsystem requirement تبع Apple Shake اتبع الوصله التاليه:
                          http://www.apple.com/shake/specs.html

و اقرا كامل التفاصيل ( ارجو ان تكون جيدا في الانجليزي ) .

و للاخوان الذين لا يعرفون انجليزي apple shake هو من اشهر واغلى برامج الكومبوزيت على الاطلاق و من يقول ان الافترافكتس ممتاز و احسن يكون في وهم كبير و سعره يصل إلى 10000$
                          و من المضحك انه عند شرائك لمايا يعمل على الماكنتوش يخفضون حوالي 2000$ من سعره و البلج انس مال الريندر يصبح ارخص ب 1000 $
                          و كما قلت لكم فلم سيد الخواتم عمل بمايا و شيك ( shake ) و قد حقق الجزء الثاني في خلال 4 ايام الاولى من العرض في يوم 18/12 100 مليون دولار ، حسب ما ذكرته قناه الجزيره.
                          و يعمل شيك على وندوز ، و ماكنتوش وحتى على نظام التشغيل لينكس و ايريكس ( Irix 6.5 ) والاخير نظام التشغيل من شركه اس جي أي
                          اخي ابو تمام ليس كل ما تعمله شركه أبل ( apple ) هو بالضروره يعمل على الماك مثال ذلك برنامج كويك تايم. و ارجو لك التوفيق و ان تحصل على وصله لنا لتحميل البرنامج !!

"

شكرا

يعمل...
                            X