Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثورة مستمرة...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
    يعني أفهم من حكيكم إنه نرضى بأمر الواقع ؟؟ طيب نحن مو حرام التعب الروحناه على بعض المواضيع في هذا الفسم مو لازم تتثبت ؟؟ طيب مو حرام البهدله الشايفينها بالمنبر ؟؟ والله ضروري مشرف لك يا أخي حتى لو ما كان بلندري نحن منعلمه بلندر بس يجيبولنا واحد ... يعني الإداره لو مهتمه كانت جت هون على هل موضوع وحطت رد يطلب منا الإنتظار وأكيد نحن حننتظر بس الإداره أرسلت رساله واحده والله اعلم إذا كام من أرسلها أرسلها عن قصد ولا فقط للمماطله أنا أشك إن الإداره لا تعمل مشرف لكي لا تجعل من قسم البلندر فعال فكل مره بشكل غير مباشر يفشل قسم البلندر من هذه المشكله الغداره والله أعلم تحاول كسر شوكه البرنامج المفتوح لكي تجعل من باقي البرامج روادها أكبر وأثوى من غيرهم والله أعلم ...
    هههههه لا هدي هدي الإدارة شريفة الحمدلله

هو صح ضروري مشرف وحتما ولزماً ولابد أن يضعوا لنا مشرفاً, لكن... ما نقدر نجبرهم.. هم أحرار في منتداهم.
    Many are those who dream, but few are the achievers
    ----
    Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

اشكركم يا أخوتي تويست و المصمم نون
      و أتمنى من بقية الأعضاء أن يكونوا عقلانيين و متفهمين . و لا تظنوا بأن المشرف سيفعل المعجزات، المشرف دوره من اسمه إشراف لا أكثر و لا أقل.فوجوده من عدمه لن يغير كثيراً.أنتم بفعلكم هذا خولتم منبر البلندر لساحة ثورات و معارك و حرفتموه عن هدفه الأصلي.و تاكدوا باننا إذا لم ننتظم بانفسنا فلن ينجح كل مشرفي الدنيا في تنظيمنا.
      الأح محمد لو كان هدفنا كسر شوكة البرامج المفتوحة المصدر لما أنشانا منبر للبلندر من الأصل،و لما منعنا الكراكات من الموقع.
      أخبرناكم بأننا راسلنا بعض أعضاء البلندر لتولي الإشراف و في انتظار ردهم و تعيين أحدهم بصورة رسمية.
      صفحتي على انستاجرام
      https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

أو يمكننا مراسلة إدارة منتدى اللينوكس العربي لقد اتصلوا بي يريدون فتح منتدى خاص بالبلندر و لكن يحتاجون إلى من يقوم بالدروس !!!-

المشاركة الأصلية بواسطة abdelwedou مشاهدة المشاركة
          أو يمكننا مراسلة إدارة منتدى اللينوكس العربي لقد اتصلوا بي يريدون فتح منتدى خاص بالبلندر و لكن يحتاجون إلى من يقوم بالدروس !!!-
          أخي نحن جاهزون أأمر نا بس وحننتقل
          this

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
            اشكركم يا أخوتي تويست و المصمم نون و (بقيت الأعضاء )
            و أتمنى من بقية الأعضاء أن يكونوا عقلانيين و متفهمين . و لا تظنوا بأن المشرف سيفعل المعجزات، المشرف دوره من اسمه إشراف لا أكثر و لا أقل.فوجوده من عدمه لن يغير كثيراً.أنتم بفعلكم هذا خولتم منبر البلندر لساحة ثورات و معارك و حرفتموه عن هدفه الأصلي.و تاكدوا باننا إذا لم ننتظم بانفسنا فلن ينجح كل مشرفي الدنيا في تنظيمنا.
            الأح محمد لو كان هدفنا كسر شوكة البرامج المفتوحة المصدر لما أنشانا منبر للبلندر من الأصل،و لما منعنا الكراكات من الموقع.
            أخبرناكم بأننا راسلنا بعض أعضاء البلندر لتولي الإشراف و في انتظار ردهم و تعيين أحدهم بصورة رسمية.
            أشكرك لمرورك ولأنك روحت شويت وقت لترد علينا وياريت تسرعو في عمليه تعيين مشرف ﻷنها فعلاً تحتاج أكثر بكثير من أسبوع
            ولو كان الإداره مو عاجبها الطريقه التي تعاملنا بها فياريت كنتو تردو على مئات الرسائل التي أرسلناها لكم من أشهر إلى الأن وهي ليست مني فقط بل من الجميع ومشان موضوع ما نلاقي حدا يشرف علينا غيركم فصدقني منلاقي وبسهوله
            ومشان تعرف نحن طالبنا بالإشراف فقط لم نطالب بالأقل ولا الأكثر ومع هذا لم تردو علينا إلا الأن ومشان موضوع كسر الشوكه طيب ليش ما في مفاله غير واحده على الصفحه الرئيسه بموضوع البلندر .. وين الأهتمام ؟؟ وين موضوع الأشراف مع الأحترام الشديد أنتو أهملتو القسم ونحن صحيناكم وعلى كلن نحن منشكركم على جهدكم المبذول ولاكن يلزمكم ترتيب للأفكار وترتيب الأولويات
            مره تانيه أرجو لا تعتبر هل كلام إسائه إلك ولا لغيرك بس ياريت تحاولو تهتمو فينا أكثر من هيك ﻷنه لنا حق مثل باقي المنابر
            this

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
              و لا تظنوا بأن المشرف سيفعل المعجزات، المشرف دوره من اسمه إشراف لا أكثر و لا أقل.فوجوده من عدمه لن يغير كثيراً.
              ظننت ان المشرف له اهمية
              للاسف كنت مخطئً

انا بطالب يكون المشرف هو فلاش8

ماشاء الله اخوي اريد اتعلم وين غايب طوول هذه الفترة؟؟
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

..............

آخر الاعمال

جاري العمل على

http://www.facebook.com/s.saws

http://sawxyz.deviantart.com/?givepoints

؟؟؟؟...................... مش عارف ليه توقفتوا ..........................؟؟؟؟
                    ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك

ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
                    ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك

ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
                    ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك

ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
                    ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك

ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
                    ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك

اذكر الله

اخوي الادارة قالت انو ارسلت لعدة اعضاء بنتظار اجابتهم ونحن كمان راح ننتظر
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

..............

آخر الاعمال

جاري العمل على

http://www.facebook.com/s.saws

http://sawxyz.deviantart.com/?givepoints

اللي جاء له رسالة من قسمنا يقول جائتني
                        واذا ما جاء يقول ليس انا

ليس انا
                          لم تاتني رسالة لننتظر الباقين

ممممممم ليس أنا
                            this

المشاركة الأصلية بواسطة sawxy مشاهدة المشاركة
                              ماشاء الله اخوي اريد اتعلم وين غايب طوول هذه الفترة؟؟
                              اسفين اخوي على التأخير بس الامتحانات قربت و الوقت ضيق عندي والشيء الثاني انا اعمل هذي الايام بدون نت وكنت ادرب على برنامج unity واسفين على التأخري بعد الامتحانات حتشوفون تصاميم تفتخرون بيها
                              خخخخخخخخخ اتمنى اخر المطاف ما اجيب تفاحة مأكولة اقول هذي تصميمي هههه
                              لا ول عليكم التصاميم حتكون ناار كلة فضاء ومستقبل شكل غير يعني

ليس أنا !!

ما أرسلوا لحدا !!
                                يبدوا أنها مجرد تصريفة منهم p:

لا إله إلا الله محمد رسول الله

لا تكن مسلماً بالمسمى فقط !
                                كن مسلماً حقيقياً ...

اللهم إجعلني عُمَرَ هذه الأُمة ..

أوَ سمعت هذا من قبل ؟ :
                                http://www.youtube.com/watch?v=eQUfA...eature=related

يعمل...
                                X