موضوع: نقل يوفي

ردود: 8 | زيارات: 710
  1. #1
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869

    نقل يوفي

    السلام عليكم ورحمة الله.

    لدي اوبجكت قمت بفرده ولدي منه الكثير من النسخ مسبقا.

    هل استطيع فرد يوفي لمجسم واحد ثم نقل الفرد للبقية دون اعادة العملية مجددا؟؟وكيف؟
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية A7MED 3@DL
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    24
    ردود
    1,763
    أيوه ينفع ولاكن لازم تبقى باقى المجسمات نفس عدد الفارتكس والبوليجون
    حدد على المجسم المفرود لة اليوفى ثم أضغط على شفت وحدد على المجسم الثانى المراد نقل اليوفى إليه
    ومن القسم polygons من القائمة Mesh أضغط على البوكس بتاع الخيار transfer attributes هايفتحلك مربع الضبط بتاع الاداه من attributes setting أختار component وأضغط على transfer كده تم نقل اليوفى من المجسم الاول للثانى


    أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله


    My Website
    ....


    My profile at the site of cg talk


    My profile at the site of Cartoon Lab

    Join to

    CRAZY 3D TEAM
    You'll find everything you want


  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    saudia arabia - Los Angeles
    ردود
    591
    مثل ما قال أخي a7med 3@dl

    لكن تأكد من تغيير الخيارات إلى Component أو Local كما في الصورة

    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  component.PNG ، عدد المشاهدات: 33 ، الحجم :  18.3 كيلو بايت


    * ملاحظة
    إذا غيرت مكان الـ UV من الأوبجكت الأساسية يتم التغير على الأوبجكت الأخرى التي تم نقل الـUV لها

    إذا أردت أن لا تتأثر الأوبجكت الأخرى يجب عليك Delete History للأوبجكت الأخرى

    بالتوفيق
    Digital Production Coordinator .
    FX Artist Maya .

    Programer :
    C++ , C# , PYTHON , MEL

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة A7MED 3@DL معاينة الرد
    أيوه ينفع ولاكن لازم تبقى باقى المجسمات نفس عدد الفارتكس والبوليجون
    حدد على المجسم المفرود لة اليوفى ثم أضغط على شفت وحدد على المجسم الثانى المراد نقل اليوفى إليه
    ومن القسم polygons من القائمة Mesh أضغط على البوكس بتاع الخيار transfer attributes هايفتحلك مربع الضبط بتاع الاداه من attributes setting أختار من إلى المجسم التانى

    شكرا لك اخي ابوبكر .. سؤال جميل

    شكرا لك يا احمد جواب شافي .. اول مره اعرف هالمعلومه ..

    كنت اتبع طريقه اخرى .. حبتين اطول ... ههههههه

    تعقيب خبير يالشعلان ... الله يتمم عليك مثل ما اتممت علينا المعلومه ..

    الله يجزيكم خير اعضاء المنابر الكرام
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية A7MED 3@DL
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    24
    ردود
    1,763
    * ملاحظة
    إذا غيرت مكان الـ UV من الأوبجكت الأساسية يتم التغير على الأوبجكت الأخرى التي تم نقل الـUV لها

    إذا أردت أن لا تتأثر الأوبجكت الأخرى يجب عليك Delete History للأوبجكت الأخرى
    تمام اخى

    شكرا لك يا احمد جواب شافي .. اول مره اعرف هالمعلومه ..

    كنت اتبع طريقه اخرى .. حبتين اطول ... ههههههه
    بالتوفيق بونواف


    أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله


    My Website
    ....


    My profile at the site of cg talk


    My profile at the site of Cartoon Lab

    Join to

    CRAZY 3D TEAM
    You'll find everything you want


  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    هذه الإسطوانه تشرح هذا الموضوع
    وستجد إجاباتك بها
    الدروس مخصصه لشرح اليوفي والتحكم به والشرح في منتهى الروعه والبساطه
    وخاصة أنها تشرح على مايا الإصدار 2011

    Getting Started with UVs in Maya 2011 by T-mick


    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  7. #7
    انمي احس انك متخصص في اختيار الاسطوانات المفيدة

    ياليت لو تعمل للنا موضوع تجمع فيه افضل الاسطواناااااااااااااااااااااااات

    ياليت اخي انمي
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية A7MED 3@DL
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    24
    ردود
    1,763
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة anime.van معاينة الرد
    هذه الإسطوانه تشرح هذا الموضوع
    وستجد إجاباتك بها
    الدروس مخصصه لشرح اليوفي والتحكم به والشرح في منتهى الروعه والبساطه
    وخاصة أنها تشرح على مايا الإصدار 2011

    Getting Started with UVs in Maya 2011 by T-mick


    أنا تابعت الأسطوانة ده اخى إنمى ولاكن هى مش كويسة اوى ومش شارحة كل حاجة وأسلوب الشرح مش كويس
    أسطوانات نومون فى اليوفى مابنج افضل بكثير جدا
    ده كا بداية فهى جيدة جدا جدا جدا
    http://www.thegnomonworkshop.com/sto...UV-Mapping-101
    وده بقى بعد الأولى
    http://www.thegnomonworkshop.com/sto...for-Production

    ده من خلال تجربتى الشخصية
    أنا سمعت كل هذا ودول افضلهم


    أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله


    My Website
    ....


    My profile at the site of cg talk


    My profile at the site of Cartoon Lab

    Join to

    CRAZY 3D TEAM
    You'll find everything you want


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل