Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

°o°(مشروع تعريب محركات الألعاب و برامج الجرافكس)°o°

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• °o°(مشروع تعريب محركات الألعاب و برامج الجرافكس)°o°

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اليوم جئت لكم بفكرة لتسهيل تعلم صناعة الالعاب و تعلم برامج الجرافكس (Cinema 4d - MAX - MAYA ...)

الطريقة هي تعريب هذه البرامج حتى تصير مفهومة بالنسبة للمبتدئين و الذين يودون التعلم من دون مساعدة ...

انا جربت التعريب على عدة برامج و قد نجح الامر و هذه بعض الصور :

3D Studio Max 7 :

Rpg maker vx :

3D Game Studio Pro 6 :

وأقدر اعرب المزيد لكن احتاج الوقت و البرنامج (عربت هذه البرامج فقط لأنه لا توجد عندي أخرى)

ولمن يريد المساعدة في التعريب فمرحبا به .

هذا الجهد كله من اجلكم فأنا لا أدرس المحركات العربية بل أعمل بها بالانجليزية لأنني أقدر اتعامل مع الانجليزية

وشكرا.
    디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

ملاحظة :

لقد قمت بتعريب بعض المناطق من برنامج Microsoft Visual Basic 6 للتجربة فقط

وشكرا

المواقع فيها فيروسات أخي

ما السبب ؟

الموقع مافيه فيروسات

وهو آآمن وانا عملت دروس ورفعت الصور عليه و ولا حد واجه مشكلة
        لكن راح ارفع لك الملف مضغوط ربما يوجد خطأ عندك اذا ما اشتغلت الملفات راح اغير موقع الرفع

وشكرا

مع إحترامي لجهدك و تعبك لكن أجدها فكرة سخيفة ...يعني إلي راح يمضي سنين ما راح تفيد إلا في زيادة نسبة "الكسل" عند البعض ...يعني إذا الواحد فيهم متكاسل يتعلم كام كلمة إنجليزي فما بتوقع منه إنه يبدع في لغة برمجة او حتى مجرد فهمها ...مجرد وجهة نظر و أنا أحترم و أقدر مجهودك

<<Nobody>> سابقاً

مع إحترامي لجهدك و تعبك لكن أجدها فكرة سخيفة
            بعض التعديل مع إحترامي لجهدك و تعبك لكن أجدها فكرة ضعيفة
            على كل حال اذا اردت المضي في فكرتك هذا قد يكون مفيدا
            كيفية تعريب بعض من ثري دي ماكس
            www.tvquran.com

أولا شكرا للجميع على المرور ^^
              ثانيا أنا تعريب البرامج راح يفيدني ... يعني انا اعرب البرامج وفي نفس الوقت أستفيد و أكسب خبرة
              ثالثا انا أقدر اخلي برنامج من الفرنسي للانجليزي كمان يعني مش العربي بس ^^
              ثالثا انا كنت أبي اني احط في الموضوع (أريد رأيكم أولا) لكن قلت اخلي الموضوع يعنوانه الحالي فقط ^^
              يعني اريد رأيكم في هذا الموضوع ^^
              وبعد التفكير وجدت انكم على حق لان المبرمج و صانع الالعاب و مصمم الجرافكس اذا كان مايعرف الانجليزية ماراح يكون مبرمج ولا صانع العاب ولا شيء
              لهذا قررت ايقاف الفكرة ^^

وشكرا على الردود و على إبداء رأيكم الخاص
              شكرا مرة أخرى ^^

حبيت أضيف أن الكثير يعرف أن توفر الدروس بالإنجليزية أكثر والعربية القليل فكيف تتخيل أنك بتجد شخص يستخدم تعريبك ويقدم دروس وهناك الصراحة برامج معربة ولكن حتى لوكانت عربية فلن تستطيع التعلم بشكل كامل

وأيضاً هذه وجهت نظر الأستاذ أسامة في رد من ردوده على بعض المواضيع المشابهة
                وأنا أيضاً رأبتها في برنامج البليندر وقد عارضه الكثير والصراحة كان ما قالوه حقيقة فقد توقف عن التعريب له مع أن المصدر مفتوح
                وأيضاً أتذكر تعريب كامل للماكس وجدته ولكن الموقع حذف منه الملف وأعتقد أنه هو من فعل ذلك وخاصة أنني أقتنعت بعد قراءت رد الأستاذ أسامة فلم ألجئ لهذه الأشياء التي لا تفيد

وأيضاً حبيت أنوه لك أن الفيجول بيسك 6 معرب بالكامل ويوجد رابط له ولكن بالتأكيد لن يجعل اللغة البرمجية معربة فهذا سيجرج لغة جديدة يكون التعامل معها مختلف أمزح ههه

في الآخر الأمر راجع لك وأتمنى التوفيق لك

السلام عليكم
                  مع كامل احترامى و مجهود صاحب الموضوع - انا لا اؤيد فكرة التعريب من الأساس ، لسبب ان هناك بعض المصطلحات ان عُربت ستطمس ملامحها او ممكن لا تُفهم فى الأساس عند الكل ،، ان معظم دورات المكس مثلا العربية تستند على اسماء القوائم باللغة الأنجليزية + ان معظم مراجع وتطويرات ودروس تلك البرامج باللغة الأنجليزية والدروس العربية منها قليل ، فأذا ضحكنا على الناشى وعربنا له البرامج ماذا سيفعل حين يريد التوسع مع حالة ويقرأ منوال البرنامج اللذى باللغة اكيد باللغة الأنجليزية اكيد لن يفهم منه شىء ، ولهذا ادعو للرجوع حسب رأيى عن تلك الفكرة ، ولأنى بالفعل جربتها قبلك بعدة برامج بواسطة (ريسورس هاكر وغيره ) ثم اكتشفت انها تعبتنى شخصيا ، وهذا رأيى .

مع تحياتى
                  عميد المبرمجين العرب سابقا

كنت أملك نفس الفكرة سابقاً .. ولكن كما قال الأخوة
                    الفكرة ليست جيدة على المستوى البعيد ، بمعنى أن العضو لن يستطيع مواكبة الدروس الجديدة وخصوصاً باللغة الإنجليزية عليه .

شاكر لك موضوعك

يعمل...
                    X