Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اسامة بن لادن حي ام ميت ؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اسامة بن لادن حي ام ميت ؟

انه أهم شخص مطلوب القبض عليه في العالم اجمع ، وهدف اكبر مطاردة في التاريخ.
    على مدى عقد او يزيد ، نجح اسامة بن لادن في الهروب من أكبر قوة في العالم.
    لم يحدث ان قام هذا العدد الهائل من الأجهزة الاستخبراتية في السعي وراء رجل واحد دون جدوى ، وليس لديهم أي فكرة عن مكانه.
    وجهه معروف في مختلف انحاء العالم ، لكن لماذا لم يعثر عليه حتى الآن؟ لماذا فشلت عدة محاولات في القبض عليه او قتله؟
    لماذا دائما تنتشر الشائعات حول موته؟ وما سر تلك التسجيلات التي بصوته؟
    هل اسامة بن لادن حي ؟ أم ميت؟

تحميل الفيلم الوثائقي :
    296 ميجا

الوثائقي مقسم لأجزاء ويجب دمجها معا بواسطة هذا البرنامج لتتمكن من مشاهدته
    تحميل البرنامج

ميديافاير:
    بن لادن حي ام ميت - جزء1
    بن لادن حي ام ميت - جزء2

ميجاابلود رابط واحد غير مقسم:
    http://www.megaupload.com/?d=U1DGCN7X
    رابط واحد غير مقسم على الرابيدشير والزيدشير والهوتفايل والديبوزيتفايل:
    http://www.multiupload.com/DDCFTKQ6PE

منقول
    http://www.archimaker.com/

الله اعلم...
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

بس هو فعلا امريكا مكنتش عارفه تمسكه طول الفتره دى او تقتله احنا كنا فاكريينه مسلسل عاملاه امريكا الله اعلم بقى الحلقيقه كانت ايه؟؟

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

إن كان ميت الله يرحمه ويغفر له

وإن كان حي الله يهديه ويقوّيه

مش هقعد أدخّل نفسي في متاهات نفسية

مش فاضي
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

اكيد استشهد
          مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
          ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

انا لا اعرف اذا كان صالحا او فاسقا
            لكن اعرف ان منظمة القاعدة كان مسؤلا عن انفجارات في العراق و قتل فيها الابرياء و الاطفال و النساء المسلمين (اكثر من قتل الامريكين)لذا لا اعرف ماذا كان و لن اقول لأحد شهيد بدون علمي و معرفتي له (لأن مرتبة الشهيد كبيرة جدا)
            www.tvquran.com

المشاركة الأصلية بواسطة aram_kurd مشاهدة المشاركة
              انا لا اعرف اذا كان صالحا او فاسقا
              لكن اعرف ان منظمة القاعدة كان مسؤلا عن انفجارات في العراق و قتل فيها الابرياء و الاطفال و النساء المسلمين (اكثر من قتل الامريكين)لذا لا اعرف ماذا كان و لن اقول لأحد شهيد بدون علمي و معرفتي له (لأن مرتبة الشهيد كبيرة جدا)
              صح كلامك الاميركان كانوا شرفاء جداااا في العراق لم يطلقوا رصاصه واحد على اي مدني ...

بن لادن أعطى أوامر بقتله لحراسه الشخصين في حالة تعرضه لهجوم مباغت وهدا بشهادة أحد حراس بن لادن الشخصين

صح كلامك الاميركان كانوا شرفاء جداااا في العراق لم يطلقوا رصاصه واحد على اي مدني ...
                  ههههههههههههههههههههههه...
                  انا اكره الامريكين لانهم لن يجلبوا معهم الا الحزن و الفساد و....الخ و فعلو اشياء رهيبة لكن هل هذا يعني انا افجر السيارات في السوق او امام المدارس او امام مركز الشرطة او................ و اقتل 1000 مؤمن من اجل كافر واحد هل هذا عادل؟؟؟؟؟ و كما قلت سابقا ضره كان اكثر من نفعه لذا انا لا اريد هذا مع احترامي لكم الى حد معين و انا اجاهد في سبل الله بالعلم لان العلم سلاح هذا الزمان و هذه الجماعات تسببوا بأن يفهم اناس خطأ عن دين الاسلام ولا احد ينكر هذا و الله واحد و يجب ان يكون الاسلام واحد و الامة واحدة و ما الفائدة اذا انا اسست جماعة و انت اسست جماعة و هو اسس جماعة و كلنا ضد الاخر و نحن مسلمون (برأي هذه الجماعات و المنضمات اسست لتشويه الاسلام عن الغرباء و هو من عمل الاعداء و نحن نساعدهم بهذا )ان نتجادل بهذا و يكون سببا لانزعاجنا من بعض و امره الى الله ليس لي به من علم و الله اعلم
                  www.tvquran.com

المشاركة الأصلية بواسطة aram_kurd مشاهدة المشاركة
                    ههههههههههههههههههههههه...
                    انا اكره الامريكين لانهم لن يجلبوا معهم الا الحزن و الفساد و....الخ و فعلو اشياء رهيبة لكن هل هذا يعني انا افجر السيارات في السوق او امام المدارس او امام مركز الشرطة او................ و اقتل 1000 مؤمن من اجل كافر واحد هل هذا عادل؟؟؟؟؟ و كما قلت سابقا ضره كان اكثر من نفعه لذا انا لا اريد هذا مع احترامي لكم الى حد معين و انا اجاهد في سبل الله بالعلم لان العلم سلاح هذا الزمان و هذه الجماعات تسببوا بأن يفهم اناس خطأ عن دين الاسلام ولا احد ينكر هذا و الله واحد و يجب ان يكون الاسلام واحد و الامة واحدة و ما الفائدة اذا انا اسست جماعة و انت اسست جماعة و هو اسس جماعة و كلنا ضد الاخر و نحن مسلمون (برأي هذه الجماعات و المنضمات اسست لتشويه الاسلام عن الغرباء و هو من عمل الاعداء و نحن نساعدهم بهذا )ان نتجادل بهذا و يكون سببا لانزعاجنا من بعض و امره الى الله ليس لي به من علم و الله اعلم
                    طيب اش اللي مخليك متاكد بان كل سيارة انفجرت في العراق كان واراها اسامه بن لادن .. ولا سمعت الامريكان يقولونها قولتها ..؟
                    الرجل توفي على يد الكفره الامريكان باذن الله شهيد ..

يعمل...
                    X