Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبي أعرف كم فريم تصور كاميرتي؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبي أعرف كم فريم تصور كاميرتي؟

السلام عليكم

كم عدد الفريمات تصور هذه الكاميرا

http://www.trustedreviews.com/Sony-H...mcorder_review

حسب معلوماتي 25 فريم ولا يمكن تغييره ؟؟؟؟؟؟

طيب لو بأطبق السلو موشن ,, مطلوب مني 60 فريم !

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=197395
    التعديل الأخير تم بواسطة فيوتشر; 23 / 05 / 2011, 06:07 PM. سبب آخر: تعديل رابط

أخي فيوتشر الرابط الأول طلع لتصميم وليس لكاميرا ولكن من اطلاعي على المواضيع السابقة أعتقد أنك تملك نفس المصيبة اللي عندي sony HDR-XR500 اذا هي فهذي تصور 25 فريم فقط وتطبيق الحركة البطيئة بها راح يكون صعب أقصد اذا تبيه يكون احترافي او مقبول لانو لازم تكون الكاميرا لديك تصور من فوق الـ 25 فريم وهي عادةً 50 أو 60 فريم فهناك كاميرات تعطيك خيار الفريمات المطلوب التصوير بها فتضبط كاميرتك على 50 أو 60 فريم وتصور ومن ثم تطبق الحركة البطيئة ( السلو موشن ) كلما كان عدد الفريمات كبير كلما أمكنك من تبطئة الحركة اكثر وبشكل سلس وجميل لأن تبطئة الحركة هو عبارة عن إنقاص عدد الفريمات فلو كانت الفريمات عندك أصلاً 25 فريم فكم ستنقص ؟ لأن أي كاميرا في العالم لا تصور أقل من 24 فريم وإلا أصبحت الحركة متقطعة !!
    تخيل ان من الكاميرات مايصور 150 بل 1000 فريم وأكثر
    طبعاً فيه برامج متخصصة في الحركة البطيئة فتعطيها رونق اقوى وسلس ولكنها أيضا ستطالبك بزيادة الفريمات مثل البرنامج الاكثر من رائع Twixtor او هو فلتر وليس برنامج يركب على عدة برامج منها الافتر والبريمير
    عفواً توجد موسيقى
    هذه حركة بطيئة للكاميرا الحبوبة canon 550D وانا أعرف انها تصور 24 - 50 - 60 فريم

عفواً توجد موسيقى
    أدخل على قناة المجانين هذولي ما يصورون إلا بالألف والألفين فريم ( 1000 - 2000 fps )

بس على فكرة أخي فيوتشر لديك في الكاميرا خيار التصوير بالسلو موشن وانا مجربه جميل جداً صحيح جودة الصورة تضعف قليلاً لكن مافي تقطعات

وارجو ان لاتعتقد كما البعض ان فقط الكاميرات الفوتغرافية فقط هي من تصور بفريمات كثيرة أقصد ان من الكاميرات المنزلية والبسيطة كما هذه العلة السوني تصور بالـ 60 فريم مثل هذه الكاميرا من باناسونيك

Panasonic TM700
    تصويرهــا رائع جــداً انا ليش اقول الســوني علة لأن هذي نفس نوعــها وتقريبــا نفس سعرها ليتني وقعت فيها قبل العـ ؟؟
    عفواً توجد موسيقى

تحياتي
    ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
    سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
    ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

[]أخي فيوتشر الرابط الأول طلع لتصميم وليس لكاميرا

حيث وجدت صورة الكاميرا ,, لكن كثر عمليات نسخ الروابط تلك الفتـرة ..!

ولكن من اطلاعي على المواضيع السابقة أعتقد أنك تملك نفس المصيبة اللي عندي sony HDR-XR500

نعم صحيح 520

بس على فكرة أخي فيوتشر لديك في الكاميرا خيار التصوير بالسلو موشن وانا مجربه جميل جداً صحيح جودة الصورة تضعف قليلاً لكن مافي تقطعات

شغلت الكاميرا الآن ووجدته وسأجربه بحول الله

خطرت ببالي طريق لكن لا أعلم هل ستنفع أم لا
      وهي عمل سلو موشن عن طريق الأفتر كما في الرابط في الموضوع ونحدد الفلتر على فترة معينة وباقي الفترة نحذفه لكي لا يكون هناك تقطع بها
      نضع نفس الفيديو مرة أخرى على تراك آخر ,, نحذف الفترة التي سبق وعمل الفتر عليها في التراك السابق ونبقي الفترة التي قبل العملية وبعدها
      [/COLOR][/COLOR]تحياتي[/QUOTE]

يعمل...
      X