Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة عمل - نحت - الاسبوع الرابع - شخصيات (تشكيل الوجه)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماشاء الله ام مأمون ابدعتي
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

الله يعطيكي العافية يا ام مأمون، جميل جداً عملك

عندي بس ملاحظتين موجودات بالصورة المرفقة:

انتي العاملتي ام مأمون صحيح بالنسبه لنحت الفك، بس انتي مش مبين معك العظم من اللحم. حاولي فقط اظهري بشكل خفيف مكان عظمة الفك.

هذا ما توصلت اليه في التصميم ولكن العقدة النفسية في الأذن لقد قهرتني كثيراً ولم ارشح تفصيلها

المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
          هذا ما توصلت اليه في التصميم ولكن العقدة النفسية في الأذن لقد قهرتني كثيراً ولم ارشح تفصيلها

عيد من الاول اخي عمر، اعمل وجه ثاني

طبعاً اي مشترك ما بحطلو علامة بكون راسب هههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
              طبعاً اي مشترك ما بحطلو علامة بكون راسب هههههههههه

اياد يالله الله يعين نعيد

ان شاء الله اجيب عشره

اخر استفسار يا اياد

هل استطيع عمل الوجه بالمايا بعدين اكمل بزيبرش واقول هذا ببرنامج الزيبرش فقط

ولا تعرف ان هذا ببرنامج المايا بسرعه ساعدني ارجوك هل تعرفون ولا لا
              لا إله إلا الله محمد رسول الله

كيف بإمكاني البدء معكم هل ابدء من الورشة الأولى ام من هذه الورشة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة القناااااص مشاهدة المشاركة
                  هل استطيع عمل الوجه بالمايا بعدين اكمل بزيبرش واقول هذا ببرنامج الزيبرش فقط
                  ولا تعرف ان هذا ببرنامج المايا بسرعه ساعدني ارجوك هل تعرفون ولا لا
                  ههههههههههههههه يا اخي القناص

انا عادي ما بتفرق معي اخي القناص، و مش ضروري اعرف بأنو برنامج، هذا بينك و بين نفسك، انا بطلب منكم تشتغلو على زي برش أو اي برنامج نحت اخر عشانكم انتو، عشان تتعلمو، الهدف فقط انو تقدر تنحت نحت سريع على اي سطح شو ما كان شكلو، كرة او مستطيل او زي سفير او شو مكان... بس ما بدي تفكر بالبوليجونز بتاتاً، فكر بس انو معك قطعة من الطين بدك تنحت عليها شكل معين.

صدقني يا اخي، زي برش اسهل الك بكثير، انا هلا صرت بعمل سكتش لوجه اي شخصية خلال 15 دقيقة.. بكرة لما يطلب منك المدير تعملو ثلاث وجوه افتراضة عشان يختار واحد منهم، ما رح تفتح مايا و تجيب بلوبرنت و تشكل، رح اضل يوم وانت بس بتشكل الشكل الاساسي. اما زي برش، خلال ساعة بتكون عامل سكتش لكل الشخصيات، ليختار المدير واحد، بتعدل عليه.

بدي الشخص يبدع، يحط الي بعقله على البرنامج و يصبح شي مرئي، بدنا ننسى الطرق التقليدية، بلوبرنت و بوليجونز و اكسترود و ما بعرف شو. خلينا نطلع خارج الصندوق...

• المشاركة الأصلية بواسطة yaman مشاهدة المشاركة
                    كيف بإمكاني البدء معكم هل ابدء من الورشة الأولى ام من هذه الورشة ؟
                    ممكن اخي تبدأ معنا، مش بالضرورة تشاهد الورشات القديمة عشان تقدر تشتغل بهذه الورشة. اذا كان عندك خلفيك على زي برش، بامكانك تشاهد الدرس باول الموضوع و تطبيقه و ارسال اعمالك هنا

• أشكرك أخي إياد على الورشة الرائعة والشرح الجميل ، والورشات السابقة المميزة التي استفدت منها فائدة كبيرة..

بصراحة استفدت من شرحك المميز للتشريح
                      هذه أول تجربة لي تطبيق للفيديو الأول..

إن شاء الله أطبق الفيديو الثاني لاحقاً..
                      أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
                      مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
                      My sketchbook
                      3D album
                      instagram

• جميل اخي alrahhal
                        تابع عملك و عندما تنتهي سوف اضع الملاحظات.

• الحمدلله انهيت الوجه الثاني
                          طبعاً عدت العمل من الاول، كل مرة رح اعيد الشغل من الصفر.

• بارك الله فيك أخي إياد
                            لكن السبعه من عشره أحسه رقم محطم شوي
                            ومع هذا إستفدت من تصحيحاتك
                            وأشكرك على مجهودك الكبير وبإذن الله سأعدل على الشخصيه وأعمل وجه جديد

أخي إياد أجمل صدفه أنك بديت الورشه في وقت أنا مخلص فيه إسطوانات الأساسيات
                            وعندي حالياً مشكله في أحد البلاجينات
                            أتمنى تطلع على رابط هذا الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread....76#post1914176
                            تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

• المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
                              بارك الله فيك أخي إياد
                              لكن السبعه من عشره أحسه رقم محطم شوي
                              ومع هذا إستفدت من تصحيحاتك
                              وأشكرك على مجهودك الكبير وبإذن الله سأعدل على الشخصيه وأعمل وجه جديد

أخي إياد أجمل صدفه أنك بديت الورشه في وقت أنا مخلص فيه إسطوانات الأساسيات
                              وعندي حالياً مشكله في أحد البلاجينات
                              أتمنى تطلع على رابط هذا الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread....76#post1914176
                              ههههههه عادي يا انمي فان، العلامة على القدرة مو على العمل، انت فاهم الموضوع غلط.
                              انت بطلع منك احسن من هيك، عشان هيك حطيتلك 7

لو ابو مايا عمل نفس الانت عاملو بحطلو 10 على 10 و زيادة 5 علامات هدية كمان هاد تذكير لابو مايا عشان اشوف شغلو

اخي انت بتشتغل على زي بلاش 4؟ اذا على ال4، بكون موجود هنا:

ما تزعل مني اخي انمي، انا بطبيعتي ما بجامل، و مع الحق دائماً.. مرة بالجامعة دكتور حطلي كما اذكر 36 من 40 على امتحان عملي و انا لا استحقها، فقط لاني كنت شاطر عنده في مواد اخرى، رحت عنده و قلت له امام كل الطلاب انت ظالم و انا لا استحقها. قال لي كم احط الك، قلت له 8 من 40. و وضعها لي كما اردت و حكالي لقد صدقت و كنت ظلمت جميع الطلاب.

يعمل...
                              X