Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة عمل - نحت - الاسبوع الرابع - شخصيات (تشكيل الوجه)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ورشة عمل - نحت - الاسبوع الرابع - شخصيات (تشكيل الوجه)

السلام عليكم،

بعد غياب دام ثلاث شهور عن ورشات النحت، اليوم ان شاء الله نبدأ ورشة تشكيل الوجه و تنتهي يوم الاثنين المقبل بإذن الله تعالى.

الهدف من هذه الورشة هو عمل الشكل الاساسي للوجه، و كل مشترك مطلوب منه عمل وجه واحد متقن فقط... و من يريد المشاركة بالتحدي فعليه عمل سبع وجوه متقنة.

بتوفيق اخواني الاعزاء

هنا فيديو شرح الورشة كاملة و مكون من جزئين:

الجزء الاول

الجزء الثاني

هنا فيديو وجدته يشرح العملية بشكل سريع، يجب مشاهدته ايضاً:

و يمكنك تحميل الجمجمة من هنا:
    http://www.filesonic.com/file/986793934
    http://www.mediafire.com/?lttjfa01hg0up7x

صورة مرجعية للجمجمة:

هنا يوجد بعض النماذج الجميلة لفنان من منتدى زي برش: (لما يكون موقع زي برش تحت الصيانة او مضغوط الصور ما رح تظهر)

تبدأ الورشة: 23 - 5 - 2011
    تنتهي الورشة: 30 - 5 -2011

ملاحظة هامة: فقط سوف نهتم بتصميم و شكل الوجه، و سوف نبدأ من شكل دائرة، لا نريد استخدام برامج ثانوية مثل ماكس او مايا، سوف ننحت الاشكال بدون الاهتمام بالتوبولوجي. الموضوع عبارة عن سكتشات للوجه.

ملاحظة هامة: دائماً ضع ثلاث صور Isometric مش Perspective لمقطع امامي و جانبي و 3 على 4 للوجه المنحوت، عشان اقدر احلل المجسم و اعطيك الملاحظات عليه. مثال:
    التعديل الأخير تم بواسطة eyadness; 23 / 05 / 2011, 11:17 PM.

رائع بس سبع وجوهامتى التحدى؟

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة S.Elashmawy مشاهدة المشاركة
      رائع بس سبع وجوهامتى التحدى؟
      تبدأ الورشة: 23 - 5 - 2011
      تنتهي الورشة: 30 - 5 -2011

و تحدي بداخل الورشة

كانو سبعة و سبعون وجه، انا خليتهم 7 عشان الشباب تتحمس

راجع الموضوع هنا اخي الكريم:
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=197939

هههه77 الله المستعان النحت متعه الصراحه لو العدد غير متناهى وتسليه كمان ان شاء الله تكون ورشه ناجحه.

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

بارك الله فيك أخي إياد رغم أنني لما أشاهد الدروس بعد ولكن واضح بأن النتائح فضيعه
          تسلم يدك

هذا تجربتي في النحت عملتها الليله فقط على السريع
          نحت وتلوين داخل الزي برش4

سوف أحمل الدروس التي وضعتها واطلع عليها في أقرب وقت
          تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

جميل جدا يا اياد انا كنت عملت وجه منذ قليل لكن لم يعجبني ان شاء الله بكره هبدأ ..

اهلاً بكم يا انمي فان و فلاشي

ان شاء الله الكل يستفيد و الكل يصير عندو نحت الوجه شيء سهل جداً.
              و ان شاء الله انا كمان بكرة ببدأ نحت.

يلا انا باتعلم

روووووووووووووووووعة

ساحمل زيبرش وابدأ مهعكم
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ايااااااااااااااااد شرحك له طابع خاص سبحان الله

والله ممتع

بارك الله فيك تابعت الدرس الاول رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                      ايااااااااااااااااد شرحك له طابع خاص سبحان الله

والله ممتع

بارك الله فيك تابعت الدرس الاول رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
                      الله يسعدك يا ابو مايا
                      بانتظار اعمالك اخي..

جاري مشاهدة الدروس يا اياد جزاك الله خيرا

يا شباب اللي عاوز يحمل الدروس بدقة عالية يمكنة استخدام موقع http://keepvid.com/ حط اللينك في الخانة اللي هتظهرلك وقوله دونلود

وربنا يوفقنا جميعا
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
                          جاري مشاهدة الدروس يا اياد جزاك الله خيرا
                          يا شباب اللي عاوز يحمل الدروس بدقة عالية يمكنة استخدام موقع http://keepvid.com/ حط اللينك في الخانة اللي هتظهرلك وقوله دونلود
                          وربنا يوفقنا جميعا
                          شكراً يا اخي دونجوان على الموقع، انا من زمان بفتش على هذا الشي، انو اقدر اعمل تحميل لفيديوهات يوتيوب

يا اياد انت عارف فكرة عمل الشعر للبنت زي الصورة اللي فوق

انا عارف فكرة ولكن هاضطر اني استعين ببرنامج خارجي مثل المايا ولكن انا عاوز اعمله من داخل الزي بروش كامل

انا باعمل الشعر بتاع الرجال سواء الشعر او الذقن باعملة بالزسفير ولكن بفعل خاصية Zsketch ولكن شعر البنت مش هينفع ييجي كدة

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

يا اياد انا رفعت الملف على الميديا فاير حاول تحطة مع اللينك اللي فوق في بداية الموضوع علشان في ناس عندها النت بطئ وعاوزة موقع يدعم استكمال التحميل

http://www.mediafire.com/?lttjfa01hg0up7x

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                              X