Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس مشهور بس بطريقه سهله--الدرس الفيضاني الاول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• درس مشهور بس بطريقه سهله--الدرس الفيضاني الاول

السلام عليكم هذا اول درس من دروس الفيضان وهو درس قد شفته في عده اماكن بس اعتقد ان هذه الطريقه اسهل طريقه لعمل التأثير وهو تأثير الخطوطlines اوكيه ولو تسمحوا من اولها اقول لكم ان الحقوق الفكريه محفوظه لاصحابها لهذا لا تقولوا اني سرقته والا اقتبسته انا بأترجم فقط اوكيه اتفقنا وقد جهزت الدرس مع الصور بس للاسف الخط عندي بطئ بالمرة وما قدرت احمل الصور لهذا اعذروني ولو في اى استفسار انا مستعد ارسل الصور الى الذي يريدها عبر الايميل اوكيه.
    لنبدأ بسم الله الرحمن الرحيم:
    1:افتح ملف جديد بالمقاسات التاليه:العرض 20والطول 5 وكل ما كانت الاعدادات اكبر كانت الخطوط اكبر ولو الاعدادات اصغر الخطوط تبقى اصغر.
    2:انشئ طبقه جديده واعمل تحديد بأداه التحديد المستطيل لنصف الصفحه (تقريبا ) وعبئ التحديد بالون المضاد للخلفيه يعني لو الخلفيه بيضاء اجعل لون المربع اسود والعكس صحيح.
    3:حدد الكل بالضغط على Ctrl+A واذهب الى قائمة edit واضغط على Define Pattern واجعل له اى اسم وقل اوكيه.
    4:كده خلصنا الجزء الاول وفي الجزء الثاني افتح الصورة التي تريد ان تطبق بها التأثير واعمل طبقه جديده واذهب إلى Edit>fill ومن ثم تطلع لك نافذه صغنونه بدل foreground color نزل القائمه واخترPattern وفي Custom pattern اختر الباترن الذي سويته ثم سوي اوكيه.
    5: والان قربنا نخلص اذهب للطبقه التي نشتغل بهاوالتي اصبحت مجرد خطوط افقية وخفض من قيمهopacity مثلا الى عشره بالمائه وخلاص كده انتهينا وبالمناسبه تقدر تسوي عده تأثيرات بهذه الطريقه ممكن تضيف blur الى طبقه الخطوط وممكن تغير من blending mode الى overlay or screen or multiply وتخفض من قيمه opacity وانصحك تجرب هذه التأثيرات موافق والدرس بسيط كما شفتوا بس الدروس التاليه اصعب واحلى ....وهذا مثال
    THE DEEPER OF THE DEEPNESS
    عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
    AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

مشكوووور على الدرس الاول

بانتظار الدرس الثاني
    My Site

الف شكر على الدرس
      (رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ)
      ((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ))
      اللهم آمين

انا في الخدمه والدرس التاني جاهز وهو عن كيف تصنع ما يشبه زي الجنود

example for the next lesson and and it will be send soon

يعمل...
          X