موضوع: ورشة عمل Volkswagen Kubelwagen 1944

ردود: 4 | زيارات: 857
    عضو جديد
    صور رمزية islam3d
    المنطقة
    Alexandria, Egypt
    ردود
    20

ورشة عمل Volkswagen Kubelwagen 1944

لقد قمت بتصميم هذه السيارة كجزء من فيلم قير اعمل عليه وهو عن معركة من الحرب العالمية وفي الواقع فقد قمت بتصميم تفاصيل لا احتاج إليها حيث ان مشهد اسياره سيكون من الامام ومن الجانب فقط ولكني قمت بعمل ورشة عمل مع ديق لي وكنت اتحداه من يستطيع ان يجعلها واقعية علي كل حال ارجوا منكم النقد حتي تصبح السيارة بدون اخطاء في الفيلم إن شاء الله.
    الرندر طبعا سيء جدا لاني لم اهتم بالرندر لاني قررت اني اخلص مودلنج كل حاجه وبعد كده اعمل الخامات.
    البرنامج المستخدم Maya 2012

انا بعد ما شفت الصورة دي اكتشفت ان فيه اجزاء من العربية ناقصه ومكنتش موجوده في الصور الي صممت العربية علي اساسها

عضو نشيط
    صور رمزية ba7med
    المنطقة
    أرض النيلين
    ردود
    848
    واو مودل جميل جدا لكن ما هو البرنامج المستخدم وهل سيكون هناك محاولة للاخراج في هذه الورشة
    سيد الإستغفار
    اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    اللهم فرج هم المسلمين
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عضو جديد
    صور رمزية islam3d
    المنطقة
    Alexandria, Egypt
    ردود
    20
    شكرا ba7med علي الرد الجميل وبخوص البرنامج انا كنت كاتبه في الموضوع Maya 2012 وبخصوص الاخراج في الورشة ملا اعتقد هذا لاني سوف اقوم بعمل مودلنج لبيئه الفيلم وللشخصيات وبقيه العناصر الاخري ومن ثم ساقوم بعمل الخامات لهم جميعا يعني هخلص مرحله مرحله
    Modeling- Texturing-Dynamics-Animating-Rendring

شغل رائع جدا ماشاء الله تابع يااخى.

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل