Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتخابات لاختيار قائد جديد لمشروع الفيلم القصير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتخابات لاختيار قائد جديد لمشروع الفيلم القصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

تألمت كثيراً - و لا أزال - مما أتعرض له من حملات ظالمة وإدعاءات باطلة تستهدف الإساءة إلى سمعتي والطعن فى نزاهتي ومواقفي و تاريخي العسكري والسياسي الذى إجتهدت خلاله من أجل المايا و أبنائها.. حرباً و سلاماً..

لقد آثرت التخلى عن منصبى كقائد للفريق.. واضعاً مصالح الوطن وأبنائه فوق كل إعتبار، وإخترت الإبتعاد عن الحياة السياسية.. تمنياً للمايا وشعبها الخير والتوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة. إلاَّ أنني، وقد قضيت عمراً فى خدمة الوطن بشرف وأمانة، لا أملك أن ألتزم الصمت فى مواجهة تواصل حملات الزيف والإفتراء والتشهير، وإستمرار محاولات النيل من سمعتى ونزاهتي، والطعن فى سمعة و نزاهة أسرتي.

................................. طبعاً الفوق كلها مزحة... هههههههه

شباب لازم نعمل انتخابات نزيهة و شريفة لنختار قائد لفريق الفيلم القصير، عشان انا قدمت استقالتي للمجلس الاعلى للقوات المسلحة.
    بس سوف ابقى و اظل معكم بالفريق كعضو عادي، رح اشتغل بالشخصيات و بالريجينج و بالانيميشن.

انا برشح اخونا انمي فان لقيادة الفريق. و ياريت ترشحو شباب تانية، بس انا حاس انو انمي فان هو الشخص الوحيد القادر على هذه المسؤولية.

و اخر شي، انا رح اركز معكم بالمنتدى بورشات زي برش و الريجينج و تقبلو فائق اعتذاري... انا غير قادر على تحمل مسؤوليات الفريق.

و يوفقنا الله جميعاً.

مع انك زغلتني بس أنيمي رائع وكذلك ابو نواف

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
    نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
    إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
    في صدور الناس"
    وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
    اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

المشاركة الأصلية بواسطة M. Maya مشاهدة المشاركة
      مع انك زغلتني بس أنيمي رائع وكذلك ابو نواف
      لا ازعلك ولا شي... بس انا ما بقدر على هذه المسؤولية. و الشباب بدهم يشتغلو و انا ما عندي وقت.
      انمي فان افضل واحد عشان هو صاحب القصة و هو اكثر واحد عارف شو مطلوب فيها.

الله يهديك أخي إياد أحرجتني بصراحه
        ثقتك شهاده أعتز بها
        وأنا لا أريد أن أخذل هذه الثقه لذلك يجب أن أكون صريح
        المسؤليه والقياده حمل ثقيل وأنا ملزم على أن أكون جاد فيها إذا تحملتها
        وللأسف خلال هذه الفتره كنت قررت أخلص المجموعه التي معي
        وهي مجموعه الهدف منها تطوير مستوى المبتدئين من أعضاء هذا المنتدى وكذلك تحسين مستواي ويمكن الأمر يأخذ مني شهرين أو ثلاث
        لذلك لن أكون متفرق بشكل كافي خلال هذه الفتره
        المشكله أخي إياد أننا بحاجه أن نعمل سلسلة لكيفية عمل مشهد أنيميشن قصير لتثقيف الإخوه بالمراحل التي يمرون بها أثناء عمل أنيميشن
        وهذا ما أحاول عمله حالياً
        لذلك أركز على الإعداد قبل أن ندخل في مشروع فلم
        ليكون مستوى الأنيميشن أعلى من قبل
        أقترح أن نأجل الموضوع لثلاثة أشهر أو يزيد
        وإذا كنتم مستعجلين يمكنكم إعطاء المهمه للأخ أبو نواف أو أحد الإخوه الذي تجدونه مناسب لتحميل هذه المسؤليه
        فإذا إشتركت الآن قد يخرج الأنيميشن بشكل سيء بسببي
        تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

الشعب لا يريد اسقاط النظام
          اّخر اعمالى
          مطعم بالماكس
          كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
          غرفتى بالماكس

هههههههه . .

والله ياريت كل الحكام زيك يا اياد . . ههههههه

انا رآي ان هذه الفتره فترة امتحانات . . و ما بيأثر لو نأجل العمل بعد الامتحانات . .

الهدف هو العمل الجماعي . .

و نظرا بان نقطة التواصل هي عبر الانترنت . . فشيء طبيعي بيكون العمل شوي بطئ

و انا واقف خلف ابوعادل . . الشعب يريد اياد رئيسا للنظام
            حكمة هندية
            من أراد النجاح في هذا العالم
            عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
            النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

والشعب و الامة كلها تريد اياااااااااااااد

أخي إياد الشعب قال كلمته
                واجبك كقائد أن تستمع إليه
                إذا كنت مشغول فليس هناك مشكله أن تأجل الأمر حتى تتفرق له
                ونحن بإذن الله حاضرون لأي مساعده
                تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

اسف يا شباب ما رح اقدر، عشان بالعطلة الصيفية ان شاء الله رح اسس ستوديو صغير متواضع لاعمال الانيميشن و الفنون بشكل عام بالاردن، و ان شاء الله رح يكون مدخل رزقي، و معظمكم يعلم اني المعيل الوحيد لعائلتي... فبكون بكذب على حالي و بكذب عليكم اذا حكتلكم بقدر اكون قائد للفريق.

بقدر اخدم الشباب الطيبة و المنتدى بدروس الريجينج و النحت حتى نهاية العام، هذه امكانياتي يا اخوان... و لا يكلف الله نفساً إلا وسعها.. ولا اطلب منكم الا اجر من الله سبحانه، و ارجو منكم الدعاء لابي و امي بالشفاء و الرحمة و طول العمر.

اذا ما في حد بقدر يرشح نفسه و يكون قائد للفريق. ممكن تعرضو كل الاعمال و يصبح العمل تطوعي بين الافراد، و كل شخص يكون قائد على نفسه.

شكراً لكم جميعاً.

زعلتني والله يا اياد انا كنت مطمن على المشروع دة وخصوصا انك كنت منظم في كل حاجة وبيني وبينك انا واحد من الناس اللي حبيت الشغل معاك من خلال ورشاة الزيبروش لانك ما شاء الله عليك مجتهد جدا ونشيط

على العموم يا شباب مفيش اي مشكلة ان انمي فان يمسك المشروع بس يا ريت نمشي على نفس الترتيب والنظام

وربنا يوفنقا جميعا ويكمل المشروع دة للاخر
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                      اسف يا شباب ما رح اقدر، عشان بالعطلة الصيفية ان شاء الله رح اسس ستوديو صغير متواضع لاعمال الانيميشن و الفنون بشكل عام بالاردن، و ان شاء الله رح يكون مدخل رزقي، و معظمكم يعلم اني المعيل الوحيد لعائلتي... فبكون بكذب على حالي و بكذب عليكم اذا حكتلكم بقدر اكون قائد للفريق.

بقدر اخدم الشباب الطيبة و المنتدى بدروس الريجينج و النحت حتى نهاية العام، هذه امكانياتي يا اخوان... و لا يكلف الله نفساً إلا وسعها.. ولا اطلب منكم الا اجر من الله سبحانه، و ارجو منكم الدعاء لابي و امي بالشفاء و الرحمة و طول العمر.

اذا ما في حد بقدر يرشح نفسه و يكون قائد للفريق. ممكن تعرضو كل الاعمال و يصبح العمل تطوعي بين الافراد، و كل شخص يكون قائد على نفسه.

شكراً لكم جميعاً.
                      ربنا معاك اخى إياد
                      ويكرمك ويرزقك كل خير
                      وإن شاء الله هذا الاستوديو الصغير يكون من اكبر استديوهات العالم
                      وربنا يشفى والديك ويرحمهم ويزيد من عمرهم ويسكنهم فسيح جناتة أمين يا رب العالمين

أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله

My Website
                      ....

My profile at the site of cg talk

My profile at the site of Cartoon Lab

Join to

CRAZY 3D TEAM
                      You'll find everything you want

خلاص يا جماعه
                        لا نضغط على اخونا اياد

برضوا الرحمة حلوه بس ده ميمنعش طبعا اننا نحط امواله الى كسبها من المشروع ده والى حطها في بنوك سويسرا تحت الراقبه
                        ده غير الفيلالل والقصور والخدم والحشم والعربيات الى رايح جاي بيها في المنابر تحت الرقابه برضوا

وطبعا منتسوش الاوامر الى ادها بتعذيب المتظاهريين بالقنابل المسيله للدموع على تركه للفريق
                        اّخر اعمالى
                        مطعم بالماكس
                        كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
                        غرفتى بالماكس

المشاركة الأصلية بواسطة ::ابو عادل:: مشاهدة المشاركة
                          برضوا الرحمة حلوه بس ده ميمنعش طبعا اننا نحط امواله الى كسبها من المشروع ده والى حطها في بنوك سويسرا تحت الراقبه
                          ده غير الفيلالل والقصور والخدم والحشم والعربيات الى رايح جاي بيها في المنابر تحت الرقابه برضوا
                          هههههههههه انا خايف الشباب تصدق انو عندي فلوس بسويسرا و قصور و خدم و حشم
                          الله يسامحك يا ابوعادل
                          مشكورين يا شباب، ان شاء الله اقدر اخدمكم مدى الحياة...

إنني لم أكن يوماً طالب سلطة أو جاه.. ويعلم الشعب الظروف العصيبة التي تحملت فيها المسئولية.. وما قدمته للوطن حرباً وسلاماً. كما أنني رجل من أبناء قواتنا المسلحة.. وليس من طبعي خيانة الأمانة.. أو التخلي عن الواجب والمسئولية.

إن مسئوليتي الأولي الآن.. هي استعادة أمن واستقرار الوطن.. لتحقيق الانتقال السلمي للسلطة.. في أجواء تحمي المايا والمايوويين.. وتتيح تسلم المسئولية لمن يختاره الشعب.. في الانتخابات الرئاسية المقبلة.وأقول بكل الصدق.. وبصرف النظر عن الظرف الراهن.. انني لم أكن أنوي الترشح لفترة رئاسية جديدة.. فقد قضيت ما يكفي من العمر في خدمة المايا وشعبها.. لكنني الآن حريص كل الحرص علي أن أختتم عملي من أجل الوطن.. بما يضمن تسليم أمانته ورايته..

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                            هههههههههه انا خايف الشباب تصدق انو عندي فلوس بسويسرا و قصور و خدم و حشم
                            الله يسامحك يا ابوعادل
                            مشكورين يا شباب، ان شاء الله اقدر اخدمكم مدى الحياة...

إنني لم أكن يوماً طالب سلطة أو جاه.. ويعلم الشعب الظروف العصيبة التي تحملت فيها المسئولية.. وما قدمته للوطن حرباً وسلاماً. كما أنني رجل من أبناء قواتنا المسلحة.. وليس من طبعي خيانة الأمانة.. أو التخلي عن الواجب والمسئولية.

إن مسئوليتي الأولي الآن.. هي استعادة أمن واستقرار الوطن.. لتحقيق الانتقال السلمي للسلطة.. في أجواء تحمي المايا والمايوويين.. وتتيح تسلم المسئولية لمن يختاره الشعب.. في الانتخابات الرئاسية المقبلة.وأقول بكل الصدق.. وبصرف النظر عن الظرف الراهن.. انني لم أكن أنوي الترشح لفترة رئاسية جديدة.. فقد قضيت ما يكفي من العمر في خدمة المايا وشعبها.. لكنني الآن حريص كل الحرص علي أن أختتم عملي من أجل الوطن.. بما يضمن تسليم أمانته ورايته..
                            ههههههههههههههههههههههههه
                            أنت حافظ بقى كل خطابات مبارك
                            بس نسيت اهم كلمة
                            الاخوة المواطنون هههههههه

أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله

My Website
                            ....

My profile at the site of cg talk

My profile at the site of Cartoon Lab

Join to

CRAZY 3D TEAM
                            You'll find everything you want