صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: كنز مصري مدفون نصيب الفرد منه 40 مليون جنيه!

ردود: 24 | زيارات: 3868
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    45
    ردود
    3,278

    كنز مصري مدفون نصيب الفرد منه 40 مليون جنيه!

    عندما تحدث الجميع عن استرداد أموال المصريين المنهوبة على يد النظام السابق أخذ البعض يحسب كم الأموال التي ستخص كل مواطن إذا نجحنا في ذلك، وهو أمر لن يتحقق حتى لو نجحنا في استرداد كل الأموال.

    لكن هل تصدق أن مصر تمتلك كنزاً ضخماً وهائلاً يجعلها من أغنى الدول على الإطلاق! يكفي للتدليل على هذا أن نصيب كل مصري من هذا الكنز 40 مليون جنيه!!! وهذه هي التفاصيل ...

    د. أحمد عبدالجواد رئيس فريق الأبحاث بمعهد الكويت للأبحاث العلمية ومؤسس المجموعة الاستشارية الصناعية بجامعة جووج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية يسوق إلينا مشروعة الذي هو أشبه بالمفاجأة حتي إن كثيراً من الناس لا يستطيعون إستيعاب ما يقوله وأخذه مأخذ الجد، إذ قال لمجلة روز اليوسف إن السد العالي يرقد علي “تل من الذهب والبلاتين” وإنه يمكنه استخراج طن ذهب وآخر من البلاتين “يوميا” هذا بخلاف الطمي الذي يكفي لإصلاح ملايين الأفدنة، وأكد د. عبد الجواد أنه لا يريد شيئا أكثر من أن يدعوه يعمل فقط، من أجل وطنه الذي يسعي لتطوره وتنميته.

    وفوجئت روز اليوسف أثناء بحثها عن حقيقة الأمر أن الفراعنة كانت لهم تجارب في هذا الشأن، حتي انهم كانوا يضعون فراء الخروف فوق ألواح من الخشب وحتى حين تمر بمياه النيل يعلق تبر الذهب بالفراء كما أن السودان استعانت ببعثة صينية للبحث عن الذهب واستخراجه من مياه النيل.

    ويبدو أن مشروع الدكتور أحمد الذي نظن أنه درب من الجنون حين نسمع تفاصيله له أساس من الصحة.

    يقول عن فكرة المشروع: “بدأت حين كنت أعمل رئيس هيئة أبحاث بمعهد الكويت للأبحاث العلمية وفوجئت أن شركة أجنبية تدرس مشروع رفع الطمي الذي يهدد جسم السد العالي، خاصة بعد أن ثبت أن هناك أخطاء في تصميمه أدت إلي تراكم الطمي… واكتشفت أنه مشبع بالذهب والبلاتين.. بدأت البحث في الأمر حين أعلن المهندس مينا إسكندر رئيس مجلس إدارة السد العالي عام 1996 أن الطمي المتواجد خلف السد العالي وخزان أسوان يحتوي علي نسبة عالية من الذهب، وتم وضع سفينة أبحاث من أستراليا لأخذ عينات من الذهب وتحليلها خارج مصر”.

    يقول عبد الجواد إن هناك حقيقة علمية تؤكد أن كل أنهار الأرض بها ذهب وبلاتين ومعادن نفيسة وعناصر مشعة.. وهذا سر بناء الولايات المتحدة حيث استخرجت الذهب من نهر الميسسبي، استطاعوا به شراء مصانع ومعدات عسكرية.

    معني ذلك أن خطأ تصميم السد العالي كان وراء ترسب الذهب والبلاتين؟

    هذا صحيح فعدم وجود هاوس للسد أدي إلي ترسب كميات عظيمة من الطمي، وقد قلت هذ الكلام للسيدة هدي عبدالناصر، وأنه كان من حسن سوء تصميم السد العالي، أن يجلب للمصريين الذهب والبلاتين بعد ما عاشوه من سنوات عجاف، الأمر لا يقتصر علي الذهب فقط حيث يحتوي السد علي 4 ملايين فدان بارتفاع متر تكفي لخصوبة 40 مليون فدان بالصحراء.

    وما الإجراءات المطلوبة لاستخراج هذه الكنوز؟

    المطلوب البدء حالا في رفع الطمي من السد العالي وبعدها نقوم بعملية فصل الذهب عن البلاتين.

    وكم تكلفة المشروع حسب دراسة الجدول التي وضعتها؟

    لا تزيد التكلفة علي 50 مليون دولار وبعدها نحصد أطنانا من الذهب تمكننا من بناء 10محافظات جديدة وزرع 40 مليون فدان وتمويل كل مشروعات البناء والتنمية في مصر.

    وكم يبلغ نصيب الفرد المصري في حالة استخراج هذا الكنز؟

    لا يقل نصيب كل مصري عن 40 مليون جنيه.

    هل حاولت عرض مشروعك علي المسئولين في مصر؟

    نعم ذهبت لمكتب رئيس الوزراء وألتقيت بمدير مكتبه ومازالت منتظر الرد وكذلك عرضته علي الدكتور ممدوح حمزة الذي تحمس له في البداية وعلي الدكتور فاروق الباز لكنني أشعر أن الأمور في مصر مازالت صعبة وأن العلماء مازال غير مرحب بهم.

    ((منقول))

    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »


  2. #2
    مشكور اخونا الكبير الرايقي علي نقلك لذلك المقال.....

    اما رأي الشخصي.....خد عندك...

    غباء وتؤاطء وتورط واضح مع اسرائيل وايضا امريكا (صهيونية وماسونية ).....لهدم السد العالي...من ذلك الغبي المسمي نفسه عالم (د. أحمد عبدالجواد رئيس فريق الأبحاث بمعهد الكويت للأبحاث العلمية ومؤسس المجموعة الاستشارية الصناعية بجامعة جووج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية)....ازالة الطمي معناه سقوط السد ومن ثم فيضان ومن ثم جفاف ومن ثم خراب مصر.....

    العملية شبيهة الي حد كبير بالتنقيب تحت المسجد الاقصي لاضعافه ثم يسقط لوحده......

    اذا كان هذا صحيحا لماذا لم يتم استخراج الذهب قبل بناء السد العالي من الطمي هذا واين الدرسات التي كانت تقول هذا قبل بناءه....

    والله اني احس مليا بتواضئ اسرائيل والمفهوم الجديد ليس للصهيونية بحسب وانما ايضا الماسونية ...بتخريب مصر من مبدأ حبة حبة وخلي الشعب هوا اللي يخرب بلده بأيده ( ليه تضرب السد العالي بالصواريخ لما ممكن تخلي الشعب يهده بأيده بحثا عن الذهب )
    عن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : إن من أحبكم إلي و أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا و إن أبغضكم إلي و أبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون* المتشدقون* و المتفيهقون *
    (( الثرثارون : كثير الكلام تكلفا , المتشدق : المتطاول على الناس بكلامه و يتكلم يملئ فيه تفاصحا و تعظيما لكلامه , المتفيهق : الذي يملأ فمه بالكلام و يتوسع فيه و يغرب به تكبرا و ارتفاعا و إظهارا للفضيلة على غيره ))
    وقال اجدادنا الادب فضلوه عن العلم يعني جاهل مؤدب افضل من عالم غير مؤدب

  3. #3
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة amiralayam معاينة الرد
    مشكور اخونا الكبير الرايقي علي نقلك لذلك المقال.....

    اما رأي الشخصي.....خد عندك...

    غباء وتؤاطء وتورط واضح مع اسرائيل وايضا امريكا (صهيونية وماسونية ).....لهدم السد العالي...من ذلك الغبي المسمي نفسه عالم (د. أحمد عبدالجواد رئيس فريق الأبحاث بمعهد الكويت للأبحاث العلمية ومؤسس المجموعة الاستشارية الصناعية بجامعة جووج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية)....ازالة الطمي معناه سقوط السد ومن ثم فيضان ومن ثم جفاف ومن ثم خراب مصر.....

    العملية شبيهة الي حد كبير بالتنقيب تحت المسجد الاقصي لاضعافه ثم يسقط لوحده......

    اذا كان هذا صحيحا لماذا لم يتم استخراج الذهب قبل بناء السد العالي من الطمي هذا واين الدرسات التي كانت تقول هذا قبل بناءه....

    والله اني احس مليا بتواضئ اسرائيل والمفهوم الجديد ليس للصهيونية بحسب وانما ايضا الماسونية ...بتخريب مصر من مبدأ حبة حبة وخلي الشعب هوا اللي يخرب بلده بأيده ( ليه تضرب السد العالي بالصواريخ لما ممكن تخلي الشعب يهده بأيده بحثا عن الذهب )
    الله ينور عليك
    سبحان الله وبحمدة عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة







  4. #4
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    27
    ردود
    2,868
    الجنرال دا .. مشبوه..

    ومعروف عنهم التزوير والكدب ...

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية احمد 2011
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المنطقة
    مصر
    العمر
    19
    ردود
    868
    صور في المعرض
    1
    صح كلام الاخوة ميه بالميه
    ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك

    ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
    ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك

    ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
    ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك

    ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
    ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك

    ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
    ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك



    اذكر الله

  6. #6
    (السد العالي يرقد علي “تل من الذهب والبلاتين)

    لا لازم يصحوه



    وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ


    ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  7. #7
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    51
    ردود
    17,806
    صور في المعرض
    9
    حسنا :

    كل يوم نستخرج طن ذهب وطن بلاتين .. لنفترض أن سعر طن الذهب أو البلاتين 40 مليون دولار ( على فكرة لا أدري ما هو سر الأربعين مليون في المقال ) يعني المجموع 80 مليون ...

    إذن سيكون نصيب كل مصري يوميا 1 دولار .. ولكي يكون نصيب الفرد 40 مليون جنيه ( تقريبا 10 مليون دولار ) يجب أن ينتظر هذا الفرد حوالي 27 ألف سنة .. جميل جدا .. سيكون في ريعان الشباب ..

    وعيش يا قديش تا يجيك الحشيش

    سؤال : أين كان أزلام النظام البائد من هذا الكنز ؟!
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    30
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    حسنا :

    كل يوم نستخرج طن ذهب وطن بلاتين .. لنفترض أن سعر طن الذهب أو البلاتين 40 مليون دولار ( على فكرة لا أدري ما هو سر الأربعين مليون في المقال ) يعني المجموع 80 مليون ...

    إذن سيكون نصيب كل مصري يوميا 1 دولار .. ولكي يكون نصيب الفرد 40 مليون جنيه ( تقريبا 10 مليون دولار ) يجب أن ينتظر هذا الفرد حوالي 27 ألف سنة .. جميل جدا .. سيكون في ريعان الشباب ..

    وعيش يا قديش تا يجيك الحشيش

    سؤال : أين كان أزلام النظام البائد من هذا الكنز ؟!
    أستاذ أكتوم اللي عامل الدراسة كان عامل حسابه إن سحس هيخلص على نص الشعب على الأقل
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  9. #9
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    27
    ردود
    2,868
    بالله مش اللى سرق لوحه زهره الخشخاش كان بيفهم ^_^
    لوحه تمنها 50 مليون دولار اتسرقت فى 5دقايق .. أحسن من 27 الف سنه ..
    الظاهر كده وصل لسرعه الضوء قبلنا ,,,,
    أخر تعديل بواسطة نور العمر في 29 / 05 / 2011 الساعة 09:00 PM السبب:

  10. #10
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    بالله مش اللى سرق لوحه زهره الخشاش كان بيفهم ^_^
    لوحه تمنها 50 مليون دولار اتسرقت فى 5دقايق .. أحسن من 27 الف سنه ..
    الظاهر كده وصل لسرعه الضوء قبلنا ,,,,
    لا ياعم اصل دى زهرة الخشخاش عملتله دماغ جامده سرقها فى ثوانى : )

  11. #11
    الكنز الحقيقى هو مشروع العالم الكبير الدكتور( احمد زويل) ومشاريع التنيميه الاخرى ان شاء الله تعالى.




    "اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"


    --------------------------

  12. #12
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    27
    ردود
    2,868
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة medo3d معاينة الرد
    لا ياعم اصل دى زهرة الخشخاش عملتله دماغ جامده سرقها فى ثوانى : )
    أنت عامل إيه يا حج.. ليك وحشه والله ...

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    palestine-gaza
    العمر
    25
    ردود
    1,916
    صور في المعرض
    1
    انا بعرف انو من علامات الساعة الكبرى استخراج كنز ذهب من تحت نهري دجلة والفرات
    وما عمري سمعت انو في تحت النيل ذهب
    وكما يقول المثل " إتنيلت من نيلها" وما جاب سيرة الذهب

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    30
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة arch.khader معاينة الرد
    انا بعرف انو من علامات الساعة الكبرى استخراج كنز ذهب من تحت نهري دجلة والفرات
    وما عمري سمعت انو في تحت النيل ذهب
    وكما يقول المثل " إتنيلت من نيلها" وما جاب سيرة الذهب
    يمكن المتنيّل كان مدكّن على حكاية الدّهب دي ومش عايز يقول عليها
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  15. #15
    والله حقيقي حاجة تغيظ.....معروف ان 40 % من شعب مصر تحت خط الفقر ...فلماذا لا تجعل الشعب المصري يثور علي السد العالي ويطالب بهدمه علشان يحصل علي الذهب ويتنغنغ....والشعب ما يصدق اول ما بيسمع سيرة المليونات الجنيهات او الدولارات....بيتسعر علي الفلوس...


    الغريبة ان ذلك العالم بيقول ان شركة اجنبية ارسلت له ذلك المشروع....طب مش ممكن تكون الشركة دي اسرائيلية تحت ستار جنسية امريكية او اي دولة اخري ....زي ما قلت ( ليه تضرب السد العالي بالصواريخ لما ممكن تخلي الشعب يهده بأيده بحثا عن الذهب )
    عن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : إن من أحبكم إلي و أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا و إن أبغضكم إلي و أبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون* المتشدقون* و المتفيهقون *
    (( الثرثارون : كثير الكلام تكلفا , المتشدق : المتطاول على الناس بكلامه و يتكلم يملئ فيه تفاصحا و تعظيما لكلامه , المتفيهق : الذي يملأ فمه بالكلام و يتوسع فيه و يغرب به تكبرا و ارتفاعا و إظهارا للفضيلة على غيره ))
    وقال اجدادنا الادب فضلوه عن العلم يعني جاهل مؤدب افضل من عالم غير مؤدب

  16. #16
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    أنت عامل إيه يا حج.. ليك وحشه والله ...
    بخير ياعسل والله
    ربنا يوفقك فى الامتحانات وماتنساش الحلاوة

  17. #17
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    33
    ردود
    4,721
    صور في المعرض
    14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة S.Elashmawy معاينة الرد
    الكنز الحقيقى هو مشروع العالم الكبير الدكتور( احمد زويل) ومشاريع التنيميه الاخرى ان شاء الله تعالى.
    انا اعرف مشروع التنمية ومشروع فاروق الباز بتاع جسر الصحرا لكن ايه مشروع احمد زويل
    فيدنا افادكم الله

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية mood82
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    ألجيريا
    ردود
    1,163
    صور في المعرض
    9
    حَدَّثَنَا وَاصِلُ بْنُ عَبْدِ الْأَعْلَى ، وَأَبُو كُرَيْبٍ ، وَمُحَمَّدُ بْنُ يَزِيدَ الرِّفَاعِيُّ ، واللفظ لواصل ، قَالُوا : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ فُضَيْلٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ أَبِي حَازِمٍ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " تَقِيءُ الْأَرْضُ أَفْلَاذَ كَبِدِهَا أَمْثَالَ الْأُسْطُوَانِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ ، فَيَجِيءُ الْقَاتِلُ فَيَقُولُ : فِي هَذَا قَتَلْتُ ، وَيَجِيءُ الْقَاطِعُ فَيَقُولُ : فِي هَذَا قَطَعْتُ رَحِمِي ، وَيَجِيءُ السَّارِقُ فَيَقُولُ : فِي هَذَا قُطِعَتْ يَدِي ، ثُمَّ يَدَعُونَهُ فَلَا يَأْخُذُونَ مِنْهُ شَيْئًا " .
    الأسطوان : السارية أو العمود و هو تشبيه لعظمه و كثرته
    .

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة medo3d معاينة الرد
    انا اعرف مشروع التنمية ومشروع فاروق الباز بتاع جسر الصحرا لكن ايه مشروع احمد زويل
    فيدنا افادكم الله
    فضلت افتح موضوع خاص عشان اهمية الموضوع

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=198507




    "اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"


    --------------------------

  20. #20
    معلش انا مليش فى الهندسه بس اكيد السد لما اتبنى مكانش الطمى ده عليه
    يعنى المنطقى ان الطمى ده دلوقتى حمل على السد مكانش موجود ساعة اما اتبنى
    بعدين ناس قالو ان سبب بلاوى الاراضى الزراعيه ان الطمى معادش يوصل لبقية المحافظات والدلتا بسبب السد
    اخيرا مظنش هو قال ان علشان نستخرج الطمى (سيبك من الدهب والالماظ واللولى) مش هنقرب ناحيه السد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل