Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحتاج هذا البرنامج المساعد لبرايس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحتاج هذا البرنامج المساعد لبرايس

برنامج تحدث عنه أحد الزملاء في منتدي البرايس5 ويا ريت يكون عند أحد الزملاء ويمنحنا نسخة منه البرنامج يقوم بجلب ملفات بوزر داخل برايس متحركة يا ريت يا جماعة يتكرم أحد الأصدقاء لو كان من أحد لديه نسخة منه أن يهدينا واحدة
    مجموعة صور ورابط البرنامج

http://www.datamike.com/susu

سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اخوي iamsameh البرنامج هذا انا بحثت عنه منذ فتره هو يحول الانميشين من البورز الى البرايس يعني تسوي ماتريده في البورز ثم تحول الانميشين الى البرايس ويقبل البرايس الانميشين

المشكلة انه برنامج جميل ولكن للأسف لم اجده في اي موقع بالعلم انني تعبت عليه حتى بوابة العرب سالت

هو هناك حل لك لو مثلا تريد البرنامج وهو انك تنزل برنامج ال KaZaA Media Desktop

ممكن تنزله من هنا

تجد البرنامج تحت كلمة Most Popular في اخر الصفحة

هو اول برنامج عالميا حين تنزل البرنامج اعمل له ست اب عادي واشترك فيه ثم اختر من عمليات البحث عن سوفت ويررر ممكن انه تجد البرنامج في جهاز احد المشتركيين في البرنامج وتسحب البرنامج من عنده عادي جدا ويتزل عندك تري اكثر من 5 مليون مشترك في خدمه الكازب في العالم ممكن ينفعك في امور اخري تبحث عن برامج او مثلا اي شي تسبح من جهاز العضو بكل سهوله

تحياتي لك
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

أخي العزيز ألف الف شكر

أخي العزيز لا أدري والله كيف أشكرك ربنا يبارك لنا فيك و يجعلك ذخرا لإخوانك
      متشكر جدا يا أخي العزيز

للأسف لم أجده في كازا

يا جماعة للأسف مش موجود في كازا

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا ياخي الكريم تسلم وبارك الله فيك وتسلم على كلماتك يالطيب

اذا ماهو موجود على الكازاهذي مشكلة فعلا لأنه برنامج مثل هذا صعب انه تجده على الانترنت الا اذا كان شخص يمتلك البرنامج والمشكلة انه ايضا ليس له اي نسخه تجربية حتى تسوي له مثلا كراك ويمشي الامر معاك
          المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

و لا يهمك أخي العزيز

أخي العزيز ولا يهمك يمكن الاستغناء عنه مؤقتا و ربما برايس 6 يحل المشكلة
            و كذلك بشيء من الحرفية يمكنك تنفيذ الحركة في بوزر و تنفيذ المشهد في برايس و عمل رندر في كل منهما والجمع بينهما في ما بعد في أي برنامج فيديو
            و لكن كنت أحب أن يكون الرندر كله في برايس ألف شكر على تعبك معي و مشكور جهدك يا أخي العزيز شكرا لك

يعمل...
            X