Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[تحدي] بين المبرمجين و المصميمين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

بس إن كنت أريد عمل محرك ألعاب ربما يكون الأمر مو بتلك الصعوبه بس بيحتاج وقت وجهد كبير....بس السؤال هو
    كيف أخرج لعبتي على شكل ملف تنفيذي مستقل ومنفصل عن بيئة الــdesign mode (المحرك)؟
    مثل اليونتي وعلى أكثر من نظام تشغيل....أليس هذا متعلق بلغات برمجه من نوع Low level language ?

لو سمحتم خلوها
      unity VS UDK

ويوضع شروط
      كـ منع استخدام الموديلات الجاهزة
      UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

maya.help
        يا اخي ردودك ناقصة وخاطئة
        انت قلت يا اخي يونتي بطيئ من اين هد فكرة مصدرك
        اضنك كنت تقصد العكس
        لان يا اخي يونتي فيه اكتر امور تسريعا للعمل
        من بينها انك يمكنك تعديل عل قيمة وانت تجرب العبة
        متلا انت عملت صرعة 10 فلما جربت العبة وجدتها كبيرة تم تريج ترحعها 5 ما دى تفعل في ادك تقوم بفتح سكريبت تعديل تم اعادة تجريب اما في يونتي انت تجرب العبة وتعدل عل متغيراة الفرق واضح
        الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
        بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
        امة واحدة راية واحد حرب واحدة

أستاذ أسامة فتح موضوع مسابقة ...إصبروا شوي و بعديها بنتفاهم .... هوع هوع هوع <<<ضحكة شريرة

<<Nobody>> سابقاً

نبدأ على بركة الله
            اخي Unity3D
            انا اعمل على سي++ من مده تصل الى عام و نصف او اكثر يا اخي ثم تعرف اني درست محرك من بدياته الى نهايته ثم اكتشفت انه ليس بالامر الصعب او شيء من هذا القبيل بل تنقصنا الارادة تعرف نحن العرب اقولها صراحه لانأخذ الامور بجدية لو امريكي يريد عمل صاروخ و حده يعمله ... لكن نحن نقول نعمل سيت ويب و ما نقدر ههه كل شيء نستخدمه جاهز و نعرب هذا ما في الامر .
            اما فكرة المحرك لا يمكنني القيام بها بل مع مجمو عة ربما تصل لـ5 و اتحدى ان لم نبرمجه .... و انا اقول لك برمجة متصفح ويب في 8 ساعات
            بدون تقطع...
            اخي برنس انا قصدي بين المبرمجين و المبرمجين و المصيمين و المصميمين كل طرف ينافس أخاه ليس بين مبرمج و مصمم
            اخي user32.dll
            انا اعمل على مكتبة Qt ما عليك الا الضغط على Build ينتج لك ملف تنفيذي
            اخي مايا هلب
            اوك ننتظر هذه المسابقه بشروطها لكن نريد انتاج فكري برمجي و ابداع تصميمي ليس بالكيزمت ^_^ نريد تشفيرات بالانريل سكريبت و نحن اليونيتي بالجافا سكريبت و السي شارب لانه عني لدي قدرة متوسطة في ترجمة السكربتات من لغه الى اخرى
            نوفل كلامك لا نقاش فيه
            محمد شكرا لمرورك و خير الكلام ما قل و دل ننتظر المسابقة لان الجزء الاول منها لا يمكنني المشاركة فيه لانه ليس لدي افكار لاني اطبق الافكار ^_^
            Algeria
            -------------
            C++ & DirectX
            fOr EvEr
            -------
            add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة naoufal مشاهدة المشاركة
              maya.help
              يا اخي ردودك ناقصة وخاطئة
              انت قلت يا اخي يونتي بطيئ من اين هد فكرة مصدرك
              اضنك كنت تقصد العكس
              لان يا اخي يونتي فيه اكتر امور تسريعا للعمل
              من بينها انك يمكنك تعديل عل قيمة وانت تجرب العبة
              متلا انت عملت صرعة 10 فلما جربت العبة وجدتها كبيرة تم تريج ترحعها 5 ما دى تفعل في ادك تقوم بفتح سكريبت تعديل تم اعادة تجريب اما في يونتي انت تجرب العبة وتعدل عل متغيراة الفرق واضح
              لم تفهم قصدي

اقصد ان اليونتي لا يوفر الكثير من الأدوات لتسريع العمل فمثلا عند عمل ماء واي شيء آخر تختار الاداة كذا وتكتب احياجاتك ويكون السكريبت للحالات الصعبة فقط

هكذا اساس اليوديكيه
              UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

نعم كلامك صح يا pro mohamed مئة في المئة بخصوص عمل محرك العاب
                تعرف ان سيارات Rr rols royles لا اعرف الإملائية لكن هذه السيارة الفخمة افخم سيارة في العالم نشأت من اصرار شخصين

ارجوا ان تأخذوا العبرة من القصة

قبل 100 سنة او اقل الله اعلم اشترى شخص سيارة من احدى الشركات كان فيها اعطال كثيرة و لم تعجبه تماما هو اعجب بالفكرة لذا قرر بناء سيارة هو و صديقيه فقاما ببناء الكراج واستعدوا جيدا وبدؤا العمل طبعا العمل صعب جدا ويحتاج خبرات كثيرة لكنهم فعلوا ما لا يتوقع فككوا السيارة التي اشتروها ودرسوها ثم بنوا سيارتهم وشاعت شهرتهم وكانت سيارتهم افضل من السيارة التي شروها و الآن هي من افخم سيارات العالم ولديهم معامل كبيرة وممكن تصل كلفة السيارة التي فيها تفصيل وكامل التجهيزات ال مليون دولار وطبعا هذه الشركة والسيارة الجبارة نتجت من عزيمة شخص

بدل كلمة سيارة بمحرك العاب وابدأ رحلتك ان كنت تريد حقا
                UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

معاك حق يا مايا هلب القصة وما فيها هي ارادة نحن نعقد على انغسنا الامور و ليس الا نقول محرك العاب صعب البرمجو نظام التشغيل اصعب لكن الاجانب وفرو لك محركات مفتوحة لتدرسها اذن ماذا تنتظر لو من يريد يساعدني في وضع تخطيط يوضح كور المحركات فأنا مستعد ..
                  Algeria
                  -------------
                  C++ & DirectX
                  fOr EvEr
                  -------

يعني يا مايا هلب تقول ان الانريل سهل بأسلوب ....هه ^_^
                    يعني اليونيتي تحتاج سكربتات في كل الاحوال و في كل الاشياء اما الانريل فلا تحتاج كأنه الفيرتولز في العمل ...
                    فالانريل يوفر الكثير من الامور اما اليونيتي فلا لكن في اغلب الاحيان يكون البحث و التخمين في شيء و البحث عنه و اكتشافه افضل من ان يكون جاهز فهذه تطون انماء لخبرة المبرمج و ليس الا ... لذى ك مبرمج منا عليه ان يتقن محركين على الاقل ليجد نفسه قادر على التغلب على كل الصعوبات الموجودة في عالم البرمجة
                    Algeria
                    -------------
                    C++ & DirectX
                    fOr EvEr
                    -------

بناءا على كلامك :
                      ادرس اليونتي وتعلم البرمجة
                      ثم انتقل ليوديكيه كي تحصل على اعمال اسرع

من ناحية سهل هو سهل بصورة انك تسطيع تعلم اساسسيات الادوات كل اداة يوم لكن طبعا اقصد بالاداة نفافذة كاااملة لا دخل لها في الإيدتور
                      UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

ماء واي شيء آخر تختار الاداة كذا وتكتب احياجاتك ويكون السكريبت للحالات الصعبة فقط

هكذا اساس اليوديكيه
                        لم افهم :d ممكن توضيح
                        بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...

ههههههههههههههه

مثلا تحتاج لعمل تشويش على المياه يعني الرؤية بالمياه تكون اضعف او مثلا مثلا تفعيل حركة سينمائية
                          يستهلك وقت في اليونتي بسبب البرمجة اما في اليوديكيه يوجد ادوات تسهل هذا كله فمثلا تشويش المياه تستطيع فقط اضافة شيء يسمى volum الى اللهبة وتحدد نطاقه وهكذا ينتهي العمل في اقل من ربع دقيقة ههههههههههه
                          UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

ههههههههههههههه

مثلا تحتاج لعمل تشويش على المياه يعني الرؤية بالمياه تكون اضعف او مثلا مثلا تفعيل حركة سينمائية
                            يستهلك وقت في اليونتي بسبب البرمجة اما في اليوديكيه يوجد ادوات تسهل هذا كله فمثلا تشويش المياه تستطيع فقط اضافة شيء يسمى volum الى اللهبة وتحدد نطاقه وهكذا ينتهي العمل في اقل من ربع دقيقة ههههههههههه
                            اه فهمتك
                            ما اعرف لماد يقولون الادك صعب

السلام عليكم

أخي Pr MoHaMeD
                              أنا أبرمج منذ 7 سنوات بلــc,c++,ولي 1.5 بالــ#C
                              إقراء سؤالي بتمعن:يعني تقدر تعمل برنامج مستقل ويعمل في بيئة معينه وهذا البرنامج ينتج ملف تنفيذي
                              فرأيت إنه هذا بيحتاج لغات low level ,هل هذه الطريقه الذي قصدتم فيها عمل محرك أم إنه المحرك عباره عن ملف Open source ومن يحب أن يطوره يجب عليه إضافة كلاسات وما إلى ذلك؟....هذا ما أريد معرفته
                              والعفو لو أزعجتك بكلامي أخي العزيز ^^

لا ليس كذلك اخي شوف هي عبارة عن مكتبة يوجد العديد من البرامج التي برمجت عليه اولهو سكايب آخر هم الادوب فهي تستخدم هذه المكتبة
                                qt هي مكتبة واسعة تستخدم سي++ .
                                لالا ليس تعديل على محرك بل بنائه من البداية الى النهاية .... فأنا ببرمجت عده برامج على هذه المكتبة بيدي و انتجت ملف تنفيذي مباشرة و اظن ان المايا 2012 معمول على هذه المكتبة
                                Algeria
                                -------------
                                C++ & DirectX
                                fOr EvEr
                                -------

يعمل...
                                X