Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مهم جدا وارجو اجابتي عليه اهل الخبره فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم جدا وارجو اجابتي عليه اهل الخبره فقط

انا قمت بتكوين جهاز كمبيوتر ديسك توب والله ياجامعه سعره بالظبط عمل 4310جنيه مصري من اجل برامج الجرافيك ومع ذلك اريد ماهو اخف برنامج ثري دي يعمل لي اللي انا احتاجه مع عدم استخدام جامد لموارد الجهاز هل هو
    maya
    3ds max
    cinema 4d
    softimage
    وشكراااااااااااا وماهو الافضل لعمل خدع الافلام ومتفوق في هذا النقطه مع الخفه في عمليه الريندر واريد البرنامج يكون معقد ولكن ياتي لي باعمال مبهرة ولكن يكو ن خفيف وقوووووووووي في نفس الوقت

اخي وسؤال ااخر علي ينفع اعمل علي اكثر من برنامج ثري دي يعني اتنين عالاقل يعني مثلا اعمل علي مايا وماكس او مايا وسينما فور دي او ماكس وسينما فور دي

وهل ماكس 2012 نزل سليم 100 100 يعني ولالسه في بعض المشاكل والتعديلات من الشركه

متتوقعش كتير هيرد
      اى برنامج احسن فى االثرى دى سؤال صعب وسهل
      مفيش برنامج سهل كلهم عايزين حب وعطاء من الواحد لوحبيت تبقى اتعلمت حب اللى بتعملة
      بزاد فى الجرافيك
      لكن هرد عليك من نحية تانية
      اللىماشى اليومين دول المايا لكن مش سهل عايز شغل
      وزمان مكنش فية مايا كان عمهم الماكس لكن الاخف مفيش برنامج خفيف
      وفى النهاية سؤال
      خفيف على الجهاز ولا صحبة وشكرا
      كائن

انت لم تذكر اسم برنامج مهم blender هل انت لا تعرف عن البرنامج ام انك مستخف بقدراته

سأجيب على سؤالك اذا قلت لي ما هو هدفك من برنامج الثريدي
        اذا كان هدفك :
        1-معماري ، وصور ثابته >>>>عليك بالماكس
        2-انيميشن وصور متحركة وكرتون>>>>>المايا هو الحل ويأتي بعده كل من blender &cinema 4d
        3-اذا كنت تريد الحرية والمرونة والسرعة الفائقة في النمذجة + برنامج مجاني + يحتوي على محرك العاب + يحتوي على رسام + محرر فيديو +يستورد ويصدر الى اغلب الامتدادات >>>>>>عليك ب blender

وشكرا

إدا كنت تريد آلخدع آلسنمائية أنا أنصحك بآلماكس لا غيره كما أنه مختص بعدة مجالات وهو آلذي تعمل به شركات آلأفلام آلكبرى لصنع آلوحوش و آلإنفجارات كفلم pirate of the carribean وthe matrix و جميع آلأفلام آلقوية آلحديتة كما أنه يستطع إستخراج مختلف آلصيغ آلتي تقبل في عدة برامج كآلأفتر إفكتس أنا أيضا أعمل في هذا آلمجال و أنصحك بهدا آلبرناج

مسألة آلرندر لا تختلف بين آلبرامج إذا كانت آلتصاميم تحتوي على تفاصيل كثيرة فهدا يأخد وقتا أطول لكن آلعمل يكون متقنا

يعمل...
            X