Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو برنامج modo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو برنامج modo

مااااااااااااااااااهو برنامجmodoوهل لسه استخدام من ضمن البرامج المساعده اريد ان اصبح مصمم ثري دي وخدع سينما vfxمحترف ان شاء الله

كم عمرك اخي؟؟

يا هذا انت هنا أيضاً

ارجو منك الرحيل من المنابر نهائياً والأ حصلت لك أشياء لا تحمد عقباها

لقد أعذر من أنذر

أعرف من تكون ...... واعرف ماذا تريد ان تفعل بأخوانك الأعضاء عندما تكتب مواضيع كثيرة مثل هذه الخرافات

أتقى الله .... أتقى الله ..... في نفسك وفي أسلوب تعاملك مع الأخرين

يا اخي لماذا تضيع وقتك في الاسئلة الكثيرة .انت لازم تنظم حياتك وتكون جدي
        انا في يوم من الايام كنت لا استغل وقتي ولكن سمعت مرة لدكتور اسمه ابراهيم الفقهي
        واستفد كثير منه ,اخي هذا برنامج صغير مصور لتنظيم الوقت ولكنه جميل جدا خاصة من حيث التأثيرات وحيفيدك كتير وخصوصا في مجال الجرافيك .واتحداك ان لا تشكرني ... اليك الرابط http://www.megaupload.com/?d=TLMK7HQD

المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
          يا هذا انت هنا أيضاً

ارجو منك الرحيل من المنابر نهائياً والأ حصلت لك أشياء لا تحمد عقباها

لقد أعذر من أنذر

أعرف من تكون ...... واعرف ماذا تريد ان تفعل بأخوانك الأعضاء عندما تكتب مواضيع كثيرة مثل هذه الخرافات

أتقى الله .... أتقى الله ..... في نفسك وفي أسلوب تعاملك مع الأخرين
          ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
          المشاركة الأصلية بواسطة CGhost مشاهدة المشاركة
          يا اخي لماذا تضيع وقتك في الاسئلة الكثيرة .انت لازم تنظم حياتك وتكون جدي
          انا في يوم من الايام كنت لا استغل وقتي ولكن سمعت مرة لدكتور اسمه ابراهيم الفقهي
          واستفد كثير منه ,اخي هذا برنامج صغير مصور لتنظيم الوقت ولكنه جميل جدا خاصة من حيث التأثيرات وحيفيدك كتير وخصوصا في مجال الجرافيك .واتحداك ان لا تشكرني ... اليك الرابط http://www.megaupload.com/?d=TLMK7HQD
          شكرا والله انا معجب بالدكتور ابراهيم الفقي ولدي احد كتبه عن النجاح
          شكرا على الفيديو

يعمل...
          X