Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن صناعة لعبة مثل gta بمحرك ... UDK ..?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يمكن صناعة لعبة مثل gta بمحرك ... UDK ..?

هل يمكن صناعة لعبة مثل gta بمحرك ... UDK ..?

gta san andreas مثلا...

او GTA IV

بالطبع وافضل حتى
    لكن تحتاج لوقت طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل لأنك تحتاج بيئة كبيرة وتفاصيل كثيرة
    انت تستطيع
    لكنه يحتاج منك فريق عمل كاملة لإنجاز ما يشابه هذه الألعاب في اقل من سنتين ان كنتم سريعين
    UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

اكيد طبعا يمكنك udk من عمل لعبة افضل من ال gta كما قال لك الأخ .

مع تحياتى
      عميد المبرمجين العرب سابقا

يمكن صناعتها بمعظم محركات الالعاب المعروفة
        لكن بفريق عمل لكن لو نتسال انة ممكن شخص واحد فقط يقوم بعملها فذلك شبة مستحيل بغض النظر عن المحرك المستخدم

انا كنت عاوز اتاكد ان المحرك نفع يصنع لعبة زيها ولا لا واكيد انا والناس الى معايا عمرنا مهنقدر نصنع لعبة بمكانيات gta دلوقتى حتى لو اعدنا سنتين لاكن احنا بنعمل دلوقتى لعبة بنفس طريقة gta بس فى منطقتنا والبيئة بتاعتنا على صغير يعنى .......

بس فى مشكلة ياريت لو حد عندة حل ليها يقول .. مشكلة رخمة .. Map المحرك udk صغيرة ... صغرة بنسبة للعبة تقوم على نفس طريقة gta يعنى ماب واحدة خريطة واحدة وجواها مهمات مش اكتر من level ! يعنى خريطة واحدة مفتوحة ....سوالى بقا هل ينفع اكبر خريطة او map لل udk ..?

شوف اقولك اول مشكلة يبغالك جهاز جبار عشين الماب مرة كبير قراءة المعلومات مرة تكون كثيرة

و هل هو ما واحد طبعا لا ونعم كيف؟ اول شيئ كل البيئة ماب لما تدخل بيت ماب لحالو

وينفع تبني العالم في udk

بس اكبر مشكلة تحتاج فريق فوق 30 اذا تبا تخلص في اقل من سنة

تحتاج 20 مصمم و 10 مبرمجين

ليش التصميم اهم شي عشين تبني البئية

المبرمجين شغلهم 5 يشتغلو على حركات الشخصيات

و 5 يشتغلو على المؤثرات مثل المياه النهار الليل الخ

وتكون انت مرتب كل شي تنتبه لكل خطأ طوال الوقت معاهم وتكون انت محترف تصميم وبرمجة 100%

طبعا تجيب شخص يرتبلك مكان في السوق وتسوي ترايلر وتسوي عقد مع سوني (و او ) مايكروسوفت

او تروح لشركة زي اكتفشن ونتشرلك اللعبة

وطلع ديمو للعبة

ولسا تدي كل واحد نصيبو من الشغل واذا نشرتلك هو شركة تديلها تقريبا 15% من الربح

طبعا اهم شي تأخذ حقوق للعبة اول شي

معلومات قيمة تسلم يا غالى

بس كان عندى استفسار هو فى حدود الخريطة او الماب map فى udk بتوقفنا هل يمكن زيادة مساحة الخريطة او map ?

بص كدة على الصور دى وانت تفهم قصدى

يمكنك الفعل الكثير من الاشياء لتفادي هذه المشكلة
                ومنها ان تقلص كل شيء في اللعبة
                وايضا من المستحيل ان لا يكون هناك option للجرد في الأنريل لتكبيره وزيادة الحدود لكن هذا يتطلب جهاز جبااااااااار
                UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

اهلا أخي

لما تكون عندك ماب كبيرة او مدينة كبيرة كالموجودة بلعبة GTA .. فكما نعرف لا يمكن اظهار المدينة كلها

لدا يتم استعمال تقنية LOD ... لو لعبت لعبة gta و بدأت تمشي مع شارع طويل بسرعة .. فسوف تلاحظ المباني تبدأ بالظهور بالتسلسل

هده هي تقنية lod . فالجهاز يظهر لك ما تراه انت اما الاشياء التي لا تراها يخفيها لكي يخفف على الجهاز

اتمنى اكون افدتك

أنت تقصد الشبكة المربعة الكبيرة المقسمة فهذا فقط يوضح فكرة السطح فإذا كنت تستخدم برامج تصميم مثل الماكس والبليندر فسوف تعلم أنك تستطيع تخطيه وهذا لا يؤثر شيء لاكن هذا شكل بسيط للتنسيق

هذا إلي فهمت منك وأرجوى أني أفدتك وإن أخطئت فمني ومن الشيطان وإن أصبت فمن الله

المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
                      يمكنك الفعل الكثير من الاشياء لتفادي هذه المشكلة
                      ومنها ان تقلص كل شيء في اللعبة
                      وايضا من المستحيل ان لا يكون هناك option للجرد في الأنريل لتكبيره وزيادة الحدود لكن هذا يتطلب جهاز جبااااااااار
                      شكرا لمجهوديك وبنسبة لفكرة التقليص فهى الانسب دلوقتى امامى لانى مش لاقى اوبشن لزيادة مساحة الماب حاليا

المشاركة الأصلية بواسطة ayoubsoft مشاهدة المشاركة
                        اهلا أخي

لما تكون عندك ماب كبيرة او مدينة كبيرة كالموجودة بلعبة GTA .. فكما نعرف لا يمكن اظهار المدينة كلها

لدا يتم استعمال تقنية LOD ... لو لعبت لعبة gta و بدأت تمشي مع شارع طويل بسرعة .. فسوف تلاحظ المباني تبدأ بالظهور بالتسلسل

هده هي تقنية lod . فالجهاز يظهر لك ما تراه انت اما الاشياء التي لا تراها يخفيها لكي يخفف على الجهاز

اتمنى اكون افدتك
                        اكيد افدتنى بس انا بكلميك على صنع اللعبة اكيد فى صنع اللعبة هحتاج اشوف الخريطة كلها

المشاركة الأصلية بواسطة كيف تتعلم مشاهدة المشاركة
                          أنت تقصد الشبكة المربعة الكبيرة المقسمة فهذا فقط يوضح فكرة السطح فإذا كنت تستخدم برامج تصميم مثل الماكس والبليندر فسوف تعلم أنك تستطيع تخطيه وهذا لا يؤثر شيء لاكن هذا شكل بسيط للتنسيق

هذا إلي فهمت منك وأرجوى أني أفدتك وإن أخطئت فمني ومن الشيطان وإن أصبت فمن الله

افهم من كلامك انى ممكن اتخطها عادى واكمل ..... بس دة مش يوثر على تاثيرات الاضارة والسحاب وكدة ؟

كلام الأخ ايوب صح ، حتى وأنت تصمم اللعبة لن تستطيع تحميل المرحلة كاملة (في حال كانت بحجم خرائط GTA) في نفس الوقت.

إذا يئست من UDK فيمكنك استعمال خاصية الـ Occlusion Culling الخاصة باليونيتي . فهي تسمح لك بعمل خرائط كبيرة ومعقدة وبنفس الوقت تمكنك من تشغيل اللعبة بأسرع شكل ممكن.

وباليونيتي مؤثرات بصرية لا بأس بها

شرح الـ Occlusion Culling
                            http://unity3d.com/support/documenta...20Culling.html

هناك حلول اخرى لكن انت هكذا لن تستطيع ان تملأ بيئة تساوي حجم الجرد في الUDK لأنك تحتاج عمل متواصل وطويل بامكانك البحث عن تقنية LOD التي ذكروها لك ومحاولة استعملها وايضا لا تنسى ان حجم الجرد في اليوديكيه كبير جدا وايضا ربما نبحث عن كيفية تكبيرها فهناك خرائط كبيرة جدا صنعت في اليوديكيه منها مراحل لعبة medal of honor ربما صنعت بالأنريل وليس يوديكيه لكنهما يتشاركان في editor واحد
                              UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

يعمل...
                              X