موضوع: اعلااااااااااااااااااان ..

ردود: 15 | زيارات: 810
  1. #1
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية M. Maya
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Kingdom Of Islam
    ردود
    3,866

    اعلااااااااااااااااااان ..

    كيفكو شباب ..

    عارف انكو اشتقتولي متل ما اشتقتلكو ..

    وعذرا على تاخري في دروس الداينامكس ..

    بس جهازي في الصيانة وبده من اسبوع إلى 10 ايام .. ويمكن اكتر ..

    عشان هيك ما عم بشارك ولا عمل بقدر اعمل ردوس ... وحاسس حالي

    نسيت الي المايا والريل فلو .. ههههههههههه ..


    انا كتبت الموضوع هادا من جهازي اخويا ..


    تحياتي لكم جميعا شباب .. وان شاء الله اول ما جهازي ما يتصلح

    حعمل جدرس مفجأة .. درس اقوى من كل الدروس الي فاتت ..

    ( ;

    تحياتي شباب وبالتوفيق لكم جميعا ..


    قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
    نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
    إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
    في صدور الناس"
    وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

    ***********************

    امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
    اضغط على الرابط ولن تندم


    http://www.shbab1.com/2minutes.htm



    http://The Best Site - I Recommend To Visit It


    My Channel On Youtube :

    http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    والله يا اخي اشتقنالك كثير . .

    طولت علينا . .

    الحمد لله انك بخير

    و ان شاء الله كمان جهازك بيتصلح . . اشتقناله هو كمان . . هههههههه

    والله يا محمد كل دروسك مفاجأت . .

    انا متأكد ان الدرس القادم سيكون ابهار . .

    الله يجزيك خير عزيزي . .
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    ردود
    1,422
    بس انا مش قادر افهم شي، لما يخرب جهازك يا اخي محمد بخرب جهاز ابو مايا معو ههههههههه
    كمان ابو مايا مش مبين من بعد ما بعثتلو رساله بتزعل بورشة النحت عشان يشد حالو، الله يوفقو... والله صرت قلق عليه من بعد الرساله.

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    بماذا زعلت ابومايا يا اياد . . ههههههه

    ما اعتقد يزعل منك . . ابومايا حبيب
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    ردود
    1,422
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة بونواف معاينة الرد
    بماذا زعلت ابومايا يا اياد . . ههههههه

    ما اعتقد يزعل منك . . ابومايا حبيب
    بعد هذا اليوم ما شفته حتى الان
    هذا نص الرسالة هنا:
    http://www.maxforums.net/showthread....=1#post1915776

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    لا . . الحمد لله . . مفيهاش حاجه بتزعل . .

    بالعكس كانت من القلب فستصل للقلب . .

    ابومايا قلبه كبير
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية ALIHAGAG
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المنطقة
    مصر - المنوفيه
    ردود
    1,316
    وحشتنا كتير والله يامحمد والحمد لله انك بخير

    والف سلامه على جهازك ان شاء الله هايرجع احسن من الاول ههه
    رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

    لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم


  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    ردود
    1,422
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة بونواف معاينة الرد
    لا . . الحمد لله . . مفيهاش حاجه بتزعل . .

    بالعكس كانت من القلب فستصل للقلب . .

    ابومايا قلبه كبير
    ابو مايا حبيب الشعب. لازم نطمن عليه باسرع وقت ممكن.

  9. #9
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية M. Maya
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Kingdom Of Islam
    ردود
    3,866
    حاضر يا شباب بكرة ان شاء الله حكلمه واطمن عليه واطمنك عليه لو كان فيه جهاز

    اشارك منه .. هههههههههههه


    حبيبي يا علي وابو نواف واياد .. الله يبارك فيكم ويجعل سؤالكم

    في موازين حسناتكم يا رب ..


    قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
    نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
    إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
    في صدور الناس"
    وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

    ***********************

    امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
    اضغط على الرابط ولن تندم


    http://www.shbab1.com/2minutes.htm



    http://The Best Site - I Recommend To Visit It


    My Channel On Youtube :

    http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية aladwane
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    474
    لله يعنك على الرجعة اكيد راح عليك كل شي
    مشتقين وجودك مش اهم شي الدروس نشاء الله تنحل هل الزمه اكرة شي عندي يخترب كمبيوتر
    صارتلي صارلي انتظر حول سنه وشي على بور سبلاي على تصلي ما يطلع شي لحد ما تطلع روحك

    ابومايا شكله علية امتحانات او مشكله في جهازة
    Motherboard:Intel® Gigabyte GA-X58A-UD9 LAG 1366
    http://www.techfresh.net/wp-content/...A-X58A-UD9.jpg

    CPU:Intel® Core™ i7 920 LAG 1366

    RAM:KINGMAX 2GB*3 ALL 8GB DDRIII -1600

    VIDEO CARD :Gigabyte NVIDIA GeForce GTX
    260 *2 SLI

    POWER SUPPLY: GIGABYTE ODIn POWER1200W

    CHAssIs: COOLER MASTER

  11. #11
    عضو
    صور رمزية bebo_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المنطقة
    E g y p t
    ردود
    109
    طبعا اشتقناااااااالك انت تعتبر خبير الدينمك وده جزء مهم جداااا في المايا

  12. #12
    هههههههههههه

    شكلي مسوي زحمة وانا ماادري

    عذرا ياجماااااعة كان هاازي عطلان وركبت وندوز 7 انجليزي مرة اخرى وماضبط ثم ركبت وندوز اكس بي 64 بت وبرضووووووووووووو مافي فاااااااايدة

    المهم الان للاسف وببالغ الحزن رجعت لوندوز اكس بي 32 بت خساااااااااارة

    لكن وعدني المحل يبحث لي عن اكس بي 64 او وندوز 7 مضبوووووط ويقفل التحديثاااات
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    ردود
    1,422
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبومايا معاينة الرد
    هههههههههههه

    شكلي مسوي زحمة وانا ماادري

    عذرا ياجماااااعة كان هاازي عطلان وركبت وندوز 7 انجليزي مرة اخرى وماضبط ثم ركبت وندوز اكس بي 64 بت وبرضووووووووووووو مافي فاااااااايدة

    المهم الان للاسف وببالغ الحزن رجعت لوندوز اكس بي 32 بت خساااااااااارة

    لكن وعدني المحل يبحث لي عن اكس بي 64 او وندوز 7 مضبوووووط ويقفل التحديثاااات
    حمدلله على السلامة.. ليش بتخوفنا عليك
    المنبر بدونك مثل الحديقة بدون ازهار..

    اهلاً و سهلاً

    ملاحظة: انا عرفت شي، كل ما بتبدأ ورشة، عمداً بتروح بتخرب جهازك و بتزبطو لما تخلص هههههههه

  14. #14
    ههههههههههههههههه

    هذا فيروس مجهز لبدء كل ورشة يعني كشفتني ماعاد اقدر اهرب مرة ثانيه ههههههههههههههه

    المهم راح تشوف شغل عالمي بزيبرش باذن الله

    اياد بصراحه احس اني ماتهنيت بجهازي هههههههمماشغلت عليه مايا للحين بسبب الاعطططال والمشاكل اللي بدت مع وندوز سفن لكن راح القى حل
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية aladwane
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    474
    هههههه ابومايا مشكلتك عويصة حلة معقد تعال بنشدك لما ريح تشترى جهازك من المحل هل احد معك هههه عين حسد

    قبل لاحد يفتح ورشة يحط مضاد فيرسات خخخ

    يالله نشاء عقبال غيرة تحصل على احسن منة

    على قولة المثل ظروف تخلي واحد خروف الله يعنك على مراكض المحلاة

    تطور في دخولك لي زيبريش منتظرين
    Motherboard:Intel® Gigabyte GA-X58A-UD9 LAG 1366
    http://www.techfresh.net/wp-content/...A-X58A-UD9.jpg

    CPU:Intel® Core™ i7 920 LAG 1366

    RAM:KINGMAX 2GB*3 ALL 8GB DDRIII -1600

    VIDEO CARD :Gigabyte NVIDIA GeForce GTX
    260 *2 SLI

    POWER SUPPLY: GIGABYTE ODIn POWER1200W

    CHAssIs: COOLER MASTER

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل