Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم على السريع ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة حويجي مشاهدة المشاركة
    مشكور اخيtowfieee
    حقيقة كل ماذكرته هو كان تقريبا معروف
    لاني تابعت أكثر من درس في محاكاة الانفجار وقذف اللهب وهذا العمل أتى كنتيجة لما تابعته
    لكني لم أكن مهتم كثيرا بالتفاصيل الاخرى لأني كنت أركز على كيفية محاكاة حركة النار بوساطة نظام الجزيئات وهو ماوصلت له
    أما بقية التفاصيل فيمكن العودة وضبطها بالشكل الصحيح
    مشكور على النصائح والمرور الكريم
    يبدو أنك لديك خطوات ثابتة ، وفعلاً أنا ربما كنت أتكلم عن نفس الدرس اللي إنت تفرجت عليه ، وفعلاً نتيجتك ممتازة ، نحنا متابعينك ومتابعين نجاحك ، تابع

أخي في قسم دروس الفيزياء ممكن حطلك درسك إذا رغبت بتسجيل النتيجة باللغة العربية على درس فيديو إن أحببت ، سيكون بجانب دروس السوائل

طبعاً هذا أكيد إن كان عندك رغبة في ذلك

جميل ما شاء الله
      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

المشاركة الأصلية بواسطة Kingof$peed مشاهدة المشاركة
        انت انت خطير

تجربة جميلة ما شاء الله
        تسلم ياجميل
        مشكور على المرور
        :::: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــة ::::

منبر التوحيد والجهاد www.tawhed.ws

المشاركة الأصلية بواسطة towfieee مشاهدة المشاركة
          يبدو أنك لديك خطوات ثابتة ، وفعلاً أنا ربما كنت أتكلم عن نفس الدرس اللي إنت تفرجت عليه ، وفعلاً نتيجتك ممتازة ، نحنا متابعينك ومتابعين نجاحك ، تابع

أخي في قسم دروس الفيزياء ممكن حطلك درسك إذا رغبت بتسجيل النتيجة باللغة العربية على درس فيديو إن أحببت ، سيكون بجانب دروس السوائل

طبعاً هذا أكيد إن كان عندك رغبة في ذلك
          تسلم أخي على المرور
          حقيقة انا عملت سابقا في اكثر من منهج واعرف كيف أرتب نفسي
          وغالبا الفترة الاولى انشغل فيها فقط بالمتابعة ثم فيما بعد ان اصحبت لدي قاعدة جيدة ابدأ بالعمل
          ومازال النجاح بعيدا لكنه ليس صعبا إن شاء لله
          بخصوص الدرس لم أفهم مقصدك أخي
          هل تقصد أن أقوم أنا بتسجيل درس ؟ ام انت من ستضع درس يتعلق بهذا الموضوع ؟
          :::: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــة ::::

تسلم أخي على المرور
            حقيقة انا عملت سابقا في اكثر من منهج واعرف كيف أرتب نفسي
            وغالبا الفترة الاولى انشغل فيها فقط بالمتابعة ثم فيما بعد ان اصحبت لدي قاعدة جيدة ابدأ بالعمل
            ومازال النجاح بعيدا لكنه ليس صعبا إن شاء لله
            بخصوص الدرس لم أفهم مقصدك أخي
            هل تقصد أن أقوم أنا بتسجيل درس ؟ ام انت من ستضع درس يتعلق بهذا الموضوع ؟
            أنا كنت أقصد أن تقوم أنت بتسجيله إذا ما كان فيها إحراج ، فأنا أحاول تشجيع شباب البلندر على مساعدتي في صنع مواد تعليمية ، ولأن اليد الواحدة لا تصفق

فعلاً لما رجعت وقرأت ردي السابق لم أفهم منه شيئاً هاهاها ، هذا لأنني كنت نصف نائم عندما كتبته على ما يبدو

المشاركة الأصلية بواسطة towfieee مشاهدة المشاركة
              أنا كنت أقصد أن تقوم أنت بتسجيله إذا ما كان فيها إحراج ، فأنا أحاول تشجيع شباب البلندر على مساعدتي في صنع مواد تعليمية ، ولأن اليد الواحدة لا تصفق

فعلاً لما رجعت وقرأت ردي السابق لم أفهم منه شيئاً هاهاها ، هذا لأنني كنت نصف نائم عندما كتبته على ما يبدو

إن شاء الله أخي سأسجل الدرس الخاص بمحاكاة النار
              عسى ان تصبح لدينا مكتبة دورس عربية متقدمة

إن شاء الله أخي سأسجل الدرس الخاص بمحاكاة النار
                عسى ان تصبح لدينا مكتبة دورس عربية متقدمة
                هذا صحيح ، ومهما كانت المعلومة بسيطة فهناك دوماً مبتدئين يحتاجون لأبسط الأمور ، وخاصة أنها باللغة العربية ، ستكون متنفس للمبتدئين العرب والمتوسطي المستوى أيضاً.

أخبرني عندما تسجل الدرس لأستضيفه على موقعي

يعمل...
                X