Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::::::::: رسمة الكمان 100% فوتوشوب ::::::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله عمل بديع واقعي جدا

تسلم اليمين اللي سوت هذا و الله في غاية الإبداع و إبداع لم أر مثله قلما رأيت
    مثله في الصفحات الأجنبية موفق لكل خير يا أخي العزيز و سعيد بمزاملتك في كل مكان
    http://spaces.msn.com/studiocg/
    لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

مبدع اخوي الرسام ما شاء الله من احسن اعمال الفوتوشوب الي شفتها
      تحياتي لكل المبدعين

أخي (( الرسام ))..............
        أولاً : من باب الأمانه والأخوه لابد من المناصحه ( فنسخر أعمالنا لخدمة الدين )
        ولندع أمور الرذيله لأهل الزيغ والفاساد ولنسمو بلخيال بحدود الشريعه ) .
        ثانياً : أنا جداً من المعجبين والمتابعين لأعمالك نسأل الله أن ينفع بك دينه ولاكن
        ( أخي من تصاميمك : يفهم أنك واسع الخيال وشديد الدقه في المحاكاة )
        ::: فلما لاتجرب برامج 3d فهي تعطيك واقعيه أكبر وبدقه متناهيه وفي بعض الأحيان تكون أفضل من الطبيعه :::

وجزاك الله كل خير ،،،
        اللهـــــــــــــــــــــــــــ انصر المجاهدين ـــــــــــــــــــــــــــــم .
        لقد أسمعت لو ناديت حيا
        ولاكن لاحياة لمن تنادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

===============================

اخي " أبو الحسين "
          بارك الله فيك واشكرك اخي على تشجيعك ورفع معنوياتي ... تحياتي لك ياغالي

===============================

أخي "ماجد"
          وتسلم ياغالي وهذا من ذوقك بارك الله فيك .... تحياتي لك ياغالي

==============================

اخي "ياخيل الله" حفظه الله

اشكرك اخي على ابداء اعجابك ورأيك ونصحك .... وبارك الله فيك من اخ نصوح لأخوانه

ولكن اخي هل رأيت الرابط الذي اسفل الصوره الاخيرة ...( اضغط على هذا )

والشي الثاني عزيزي رسم الاشياء المحرمه لتوظيفها بطاعة الله او استخدامها في الحرب مثلاً .. تكون اقرب للوجوب من النفي كوضع دمى لخداع العدو ووضع كمين له

انا اعتقد اخي وأجزم بتحريم الغناء اما رسمتها فلم يرد نص على ذلك التحريم كرسم ذوات الارواح التي يوم ان اقوم مثلا برسمها اعترف بالتحريم ولا اكابر فاستغفر الله على شهواتي لأن الحق اخي احق ان يتبع أسأل الله ان يعفو عني يوم ان أقوم بذلك من باب الشهوه فكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين

فهل ياخي وصلت لك فكرت العمل

أما اخي 3D ماكس أن شاء الله سوف اتعلم عليه وسبق وان قلت اني ما احس بلذة الرسم عليه ولكن حقيقه ضروره تعلم البرنامج لما له من قدرات تفوق الخيال ... والان ابشرك افتحه واسكره وامر عليه لكي استولف على هذا البرنامج الذي يبهرني كل ما رايت اعمال الفنانين فيه ... تحياتي لك عزيزي واحترامي لك ياغالي
          ================================

محبكم في الله اخوكم

الرســـــ ALRSAM - ALI ـــــــــام
          بعض اعمالي ارجو ان تحوز على رضاكم

تحياتي لكم

ارجو مراجعة هذا الرابط

===============

http://www.maxforums.net/showthread....302#post115302
            بعض اعمالي ارجو ان تحوز على رضاكم

يعمل...
            X