Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الحمدلله

هههههههههههههه

عودااا حميداااااااااااااا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

لسه والله يا ابو مايا جهازي في الصيانة أنا عم بشارك من الجوال

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
      نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
      إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
      في صدور الناس"
      وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
      اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

اياد . . اياااااااااد

والله . . والله . . ضيقت خلقنا . . الله يسعدك يا اخي

والله كثر ما حزنتنا . . فرحتنا بردودك

تنفسنا الصعداء

شكرا لك
        حكمة هندية
        من أراد النجاح في هذا العالم
        عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
        النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

مثلما قال اخي بو نواف بالظبط

تنفست الصعداء حقيقي ..........

بلاش الحركات المتهوره دي يا اياد ........أعصابنا خفيفه الله يرضي عليك

عودا حميدا حقيقتا......المنبر نور وردت الدماء فيه....بعد ما نشفتها الله يسامحك ههههههههه
          مدخلك الي مايا موضوعي القديم
          The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

تركك للمنتدى خسارة كبيرة ،عن نفسي انت من اكثر الاشخاص اللي افادوني في هذا المنتدى ،وان شاء الله تعبك ما راح يضيع،لان العلم هو ما علمته ,والعلم لا يفنى الا اذا كان سرا.
            الحمد لله ان القصة كانت مزحة.
            وبخصوص ان بعض الشباب اتكاليين ، لو ان الواحد احب هذا المجال من قلبه ليبحث عن المعلومة اينما كانت،انا الي سنة في هذا المجال والحمدلله رضيان عن ما اوصلته رغم ظروف الدراسة الصعبة،و والله اني بتمنى ان لو تعرفت على هذا العالم من قبل بكثير لتكون لدي خبرة اكثر.
            بالتوفيق لك اياد في حياتك وان شاء الله يحققلك كل اهدافك ،وما تهمل نفسك وعائلتك على حسابنا لانهم احق بذلك،سلام -_-

حمدا لله على عودتك
              رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة M. Maya مشاهدة المشاركة
                أولا عجبني كلامك لما قلت أنه كتير من الشباب هون أتكاليون
                كلامك هادا صح - ولو الشباب هدول اتبعو طريقة حازم صبري
                كان زمانهم هلا محترفين - حازم حكى حمل أسطوانات جنومون
                وذاكر كل أسطوانة لمدة شهرين وشوف خلال سنة وين
                حتصير بس طبعل تذاكر بضمير
                بتصدق يا اخي محمد انو بستحي اقرأ الرسائل الخاصة البتوصلني من الاعضاء، بستحي لما فيها من تحليف و طلبات لا تعقل غير جمل مثل اذا كنت بتحب الله تساعدني و انا بعرضك و اذا بتحب اهلك و اذا ما ساعدتني رح تدمر حياتي، الخ ... بحاول اعمل حالي مش فاهم شو المطلوب عشان الشب يستحي من طلبه. ولكن:

لقد أسمعت لو ناديت حيا * ولكن لا حياة لمن تنادي
                ولو نارا نفخت بها أضاءت * ولكن أنت تنفخ في رماد

اول تعليم عملته بحياتي كان عن عمل الشعر في مايا باستخدام الPaintFX سنة ٢٠٠٤، بقيت سنة كاملة اجرب و ابحث عشان عملت الفكرة... و اول مكان نشرته فيه كان في CGTalk، وقتها وصلني كتاب شكر خاص من شركة Alias على هذه التقنية و استخدموها في مايا الاصدار السابع بشكل رسمي تحت مسمى Maya Hair

بس الفكرة البدي اوصل الها، الصراحة بهرت جداً من النتائج الطلعو فيها الشباب من الدرس، و فرحت فرحة لا توصف عشان قدرت افيد الناس و صار عمل الشعر بمايا جداً سهل... بس الشي الملاحظ انو كل هدول الشباب اجانب!

الان عم بعمل ورشات زي برش، على سبيل المثال، في ورشة الوجوه قبل ما ابدأ الورشة عملت ما يقارب ٣٠ وجه تجربي عشان اقدر احضر للورشة و خلال الورشة عملت ٢٠ وجه تجربي و كل الرفعتهم بس سبع وجوه التعبت فيهم... بس الشباب هنا بتترجاهم ترجاي يشتغلو، و اذا شخص بعمل وجه واحد بحملني جميلة انو اشتغلو و اذا علقت عليه بشيء معين بعطيني رد مثل البحر... لما اعطيتهم عمل لا يتقنوه ابداً، و نحن كمسلمين اولى بنا اتقان العمل قبل الاجانب، ان الله يحب اذا عمل احدكم عملاً ان يتقنه... انا مش عارف ليش الشاب العربي بشلفق شغلو شلفقة، طبعاً الا من رحم ربي.

المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
                اياد . . اياااااااااد

والله . . والله . . ضيقت خلقنا . . الله يسعدك يا اخي

والله كثر ما حزنتنا . . فرحتنا بردودك

تنفسنا الصعداء

شكرا لك
                المشاركة الأصلية بواسطة nazzal مشاهدة المشاركة
                مثلما قال اخي بو نواف بالظبط

تنفست الصعداء حقيقي ..........

بلاش الحركات المتهوره دي يا اياد ........أعصابنا خفيفه الله يرضي عليك

عودا حميدا حقيقتا......المنبر نور وردت الدماء فيه....بعد ما نشفتها الله يسامحك ههههههههه
                والله ما كنت اعرف شو معنى الصعداء، اول مرة بتمر علي، بس عملت بحث بجوجل و عرفت معناها...

شكراً يا اخي بو نواف و اخي نزال، انتو من الاشخاص الذين استحي و اخجل عندما اتحدث معهم، لمنزلتكم العالية عندي.
                انا ابداً مش متهور يا اخي نزال، حركة بس عشان الشباب تصحى من السبات

المشاركة الأصلية بواسطة CGhost مشاهدة المشاركة
                تركك للمنتدى خسارة كبيرة ،عن نفسي انت من اكثر الاشخاص اللي افادوني في هذا المنتدى ،وان شاء الله تعبك ما راح يضيع،لان العلم هو ما علمته ,والعلم لا يفنى الا اذا كان سرا.
                الحمد لله ان القصة كانت مزحة.
                وبخصوص ان بعض الشباب اتكاليين ، لو ان الواحد احب هذا المجال من قلبه ليبحث عن المعلومة اينما كانت،انا الي سنة في هذا المجال والحمدلله رضيان عن ما اوصلته رغم ظروف الدراسة الصعبة،و والله اني بتمنى ان لو تعرفت على هذا العالم من قبل بكثير لتكون لدي خبرة اكثر.
                بالتوفيق لك اياد في حياتك وان شاء الله يحققلك كل اهدافك ،وما تهمل نفسك وعائلتك على حسابنا لانهم احق بذلك،سلام -_-
                القصة مش مزحة اخي هههههههه
                انا رح ابقى بس رح اخفف مشاركتي جداً و رح اجاوب بأوقات الضرورة القصوى و وقت الورشات... بس عيني رح تبقى على المنتدى كل يوم...

السلام عليكم

احمد انت حكاية بذاتها، مفكر اني نسيت انك بدك التعليم مني؟
                    انا رجعت بس عشان اعطيك الطريقة تاعيت الريج

المنتديات كلها ضياع للوقت لما يكون فيها اشخاص مش صالحين.
                    اتخيل في حبة بندورة خربانة بين حبات بندورة مقطوفين اليوم، البندورة الخربانة رح تبدأ تنقل العفن للبندورات الصالحة.. فيجب اقتلاع الناس العاطلة من جذوزهم.. و بهذا الموقع اكتشفت الكثير من البندورات المعفنة، و يجب اقتلاعهم كلهم قبل ما يضرو الشباب الطيبة..
                    ههههههههههههه
                    تمام يا اياد إذا منتظرينك ......

أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمد رسول الله

My Website
                    ....

My profile at the site of cg talk

My profile at the site of Cartoon Lab

Join to

CRAZY 3D TEAM
                    You'll find everything you want

هههههههه .. ااه منك يا اياد .. المشكله يا اياد امر بفتره عصيبه بسبب الدراسه .. خليني افضى بس و ان شاء الله هنطلق معاكم ..

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة

و بالتوفيق أيضاً لكي يا سلسبيل، لازم تجيبي من أوئل المملكة و تفرحينا
                        ان شاء الله ^^

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                          بتصدق يا اخي محمد انو بستحي اقرأ الرسائل الخاصة البتوصلني من الاعضاء، بستحي لما فيها من تحليف و طلبات لا تعقل غير جمل مثل اذا كنت بتحب الله تساعدني و انا بعرضك و اذا بتحب اهلك و اذا ما ساعدتني رح تدمر حياتي، الخ ... بحاول اعمل حالي مش فاهم شو المطلوب عشان الشب يستحي من طلبه. ولكن:

لقد أسمعت لو ناديت حيا * ولكن لا حياة لمن تنادي
                          ولو نارا نفخت بها أضاءت * ولكن أنت تنفخ في رماد

اول تعليم عملته بحياتي كان عن عمل الشعر في مايا باستخدام الPaintFX سنة 2004، بقيت سنة كاملة اجرب و ابحث عشان عملت الفكرة... و اول مكان نشرته فيه كان في CGTalk، وقتها وصلني كتاب شكر خاص من شركة Alias على هذه التقنية و استخدموها في مايا الاصدار السابع بشكل رسمي تحت مسمى Maya Hair

بس الفكرة البدي اوصل الها، الصراحة بهرت جداً من النتائج الطلعو فيها الشباب من الدرس، و فرحت فرحة لا توصف عشان قدرت افيد الناس و صار عمل الشعر بمايا جداً سهل... بس الشي الملاحظ انو كل هدول الشباب اجانب!

الان عم بعمل ورشات زي برش، على سبيل المثال، في ورشة الوجوه قبل ما ابدأ الورشة عملت ما يقارب 30 وجه تجربي عشان اقدر احضر للورشة و خلال الورشة عملت 20 وجه تجربي و كل الرفعتهم بس سبع وجوه التعبت فيهم... بس الشباب هنا بتترجاهم ترجاي يشتغلو، و اذا شخص بعمل وجه واحد بحملني جميلة انو اشتغلو و اذا علقت عليه بشيء معين بعطيني رد مثل البحر... لما اعطيتهم عمل لا يتقنوه ابداً، و نحن كمسلمين اولى بنا اتقان العمل قبل الاجانب، ان الله يحب اذا عمل احدكم عملاً ان يتقنه... انا مش عارف ليش الشاب العربي بشلفق شغلو شلفقة، طبعاً الا من رحم ربي.

بارك الله فيك أخي إياد والله كلامك صحيح
                          أعتذر لأنني لم أشارك سوى بثلاث وجوه ورشة النحت
                          كان معي إسطوانات تعليميه ولازم أخلصها
                          ونقدك وتصحيحك لأخطائي أسعدني ولم يضايقني أبداً
                          بالعكس إستفدت كثير وزادة معلوماتي في عمل الوجوه بعد هذه الورشه وإستفدت منها الكثير
                          بالنسبه للشباب الإتكاليين للأسف الشديد بدئو يزدادون خلال هذه الفتره
                          هذا غير الطلبات الغريبه و التعجزيه التي يطلبونها دون أن يتعبو أنفسهم بالبحث
                          مثلاً تعطيه رابط للدروس التي يمشي عليها
                          ثم تجده يقول ممكن أتواصل معك في الإيميل وتشرح لي المايا من طق طق للسلام عليكم...

تقدم له روابط لدروس عمل شخصيات فيقول لك ممكن دروس لعمل شخصية الممثل أو الفنان فلان

والمصيبه أن بعضهم يطلب منك عمل دروس
                          والواحد يتعب ويجلس الساعات والأيام وربما أشهر يعمل دروس وفي النهاية تجد من طلب هذه الدروس لم يطبق شيءً منها
                          لتجده يفتح موضوع جديد يسأل عن حاجه أنت شارحها أصلاً في الدرس الذي طلبه
                          هذا الذي يجعل الواحد يشعر ببعض الإحباط
                          ولكن في المقابل هناك شباب يستفيدو من هذه الدروس وهناك عرب مسلمين طموحين و أصبحت أعمالهم تنافس الغرب
                          فأصابع اليد ليست متساويه أخي إياد
                          لذلك لا تتوقف عن عطائك بما تستطيع عليه
                          وأتمنى حقاً أن تكتمل ورشة الريجينج فهو مجال نادراً مانجده عندنا
                          تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

وووووووووووووووووووواوووووووووووووووووووووو
                            فزنا ب 4-0
                            ونجم منتخب المايا عاد لصفوف الفريق
                            والله بعزك كثيرا اخي اياد

أما نحن فخسرنا 4-0 وعزانا في عودة الاستاذ اياد
                              لا إله إلا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صفحـــــــــــــة أعمالــــــــــــــي

https://www.facebook.com/razan3d/

قناتي التعليمية

https://www.youtube.com/channel/UCk3j5LYr-WJMBgOBRHNY3FA

يعمل...
                              X