موضوع: أقوى برنامج حمايه في العالم

ردود: 8 | زيارات: 1525
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية أبو زياد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    51
    ردود
    249

    أقوى برنامج حمايه في العالم

    الأخوة الأفاضل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


    هذا الموضوع منقول من منتدي المشاغب للأخ "ALABGREE" وهذا نص الخبر :-

    ...((( إخوانى أنا لاأبلغ ان قلت لكم ان هذا البرنامج هو افضل برنامج حمايه فى العالم
    اسم البرنامج : Agnitum Outpost Firewall Pro 1.0
    الشركه المنتجه : Agnitum ومن منتجاتها فى هذا المجال برامج Tausan - Jammer -Lockdown
    التصنيف : 5 نجوم
    المركز : الاول على جميع برامج الحمايه برصيد 26 درجه من 26 درجه
    محل ثقه كثير من المجلات والمواقع وهذه بعض النماذج
    <<<< يتبع >>>>

    الان لماذا هذا البرنامج ؟
    الجواب :
    لاشك اننا نتفق جميعا على ان معظم برامج الحمايه تقوم او تعتمد على غلق جميع البورتات المفتوحه بجهازك وهذا مما لاخلاف عليه ولكن تتصارع او تتنافس برامج القمه على احتلال الصداره
    ونحن نحتار بينها اى منها نستخدم ونختلف فيما بيننا وانا شخصيا مررت بذلك وكنت من عشاق برامج
    Norton internet security - Norton personal firewall - Lockdown - Jammer - Atguard
    -Zonealarm pro- Sygate firewall 5.0
    حتى استقريت على ال Sygate اخيرا وكنت على خلاف مع اختنا ايات عليه حتى تركت هى الاخرى الزون ولجأت الى ال سيجيت
    ثم لم البث كثيرا حتى ظهر هذا البرنامج فقمت بتجربته وفوجئت بانه اكثر من رائع ثم شرحته ولم البث ان اكتشف فى كل يوم به ميزات اخرى
    ولعدم الاطاله نحن اتفقنا على ان برامج الحمايه تغلق اى بورت مفتوح فلا خلاف واى برنامج يقوم بذلك لكن هذا البرنامج يتميز عن اى برنامج اخر بمميزات كثيره اذكر منها بعضها
    ويبقى شئ مهم يغفله الجميع الا وهى ملفات التجسس وهى فى نظرى اخطر من الهاكر فالهاكر طريقه منعه معروفه ولكن قليل من برامج الحمايه هى التى تكتشف بل تمنع هذه الملفات والبريمجات
    وانا لااقول كلام فى الهواء ولكن لدى الدليل فى الصور التاليه ولكى تتاكد قم بفحص جهازك من ملفات التجسس قبل دخول الشبكه ثم شغل برنامج حمايتك المفض وتصفح كما تريد وبعد الانتهاء افحص جهازك
    وسجل النتيجه لديك وستفاجأ بها عموما انا اختبرت
    هذه البرامج واكتشفت ان هذا البرنامج Agnitum Outpost Firewall pro هو الوحيد الذى يكتشف ملفات التجسس والبريمجات الضاره ليس فقط بل يمنع تسللها للجهاز
    وهذه هى قمه الحمايه ولا توجد فى اى برنامج اخر وجرب بنفسك

    <<<< يتبع >>>>

    ان برنامج Agnitum Outpost Firewall 1.0 هو البرنامج الوحيد الذى يستطيع حمايه جهازك فعلا وبكل ثقه
    من الهاكر وملفات التجسس لم يستطع برنامج Sygate firewall pro 5.0 الممتاز من صد ومنع زراعه ملفات التجسس بالجهاز
    كذلك فشل برنامج Black Ice Pc Protection 3.5 من صدها واقتحمت الجهاز
    والصوره تبين بعد الفحص ببرنامج Adaware 5.8 plus النتيجه كل من ال Sygate و ال Black Ice خيبوا امالنا فيهم
    والوحيد الذى اثبت جدارته هو ال Outpost
    لهذه الاسباب هو الاقوى على الاطلاق بلا منازع
    1- برنامج صغير الحجم خفيف على الجهاز
    2- يعتمد على التخفى حيث يقوم باخفاء ال اى بى
    3- يقوم باكتشاف اى عمليع مسح من قبل الهاكر ويقوم برصدها وتعطيلها
    4- يقوم بارسال رد مخادع للهاكر مخبرا اياه بان هذا الشخص غير موجود
    5- يقوم بغلق اى بورت مفتوح بجهازك تلقائيا
    6- يقوم بمنع اى محاوله تسلل من الشبكه لجهازك او العكس من البرامج بالجهاز
    7-يقوم بمنع زراعه ملفات التجسس او الكوكيز
    8- يقوم بمنع دخول اى بريمجات جافا او اكتف اكس
    9- يقوم بمنع اللافتات الاعلانيه المزعجه
    10-يمكنك بواسطته فلتره اى مواقع اباحيه غير مرغوبه
    11- يقوم بمراقبه اى باتشات او ملفات تجسس مرفقه مع البريد الالكترونى
    12- تستطيع من خلاله تطوير الحمايه او تخصيصها حسبما تريد لان شيفرته مفتوحه وهو الوحيد الذى يتمتع بذلك من بين الجدران الناريه
    13- حاصل على 5 نجوم من مجلات ومعامل اختبار عالميه
    14- يقوم بعمل قاعده بيانات لكل شئ مما يريحك من اعده اصدار التصاريح لكل برنامج
    15- تفوق على جميع الجدران الناريه المشهوره وحصل على المركز الاول بلا منازع وكانت النتيجه هى بالترتيب
    16- لايشغل الذاكره
    17- لايؤثر على سرعه التحميل او التصفح
    18- يحدث نفسه ذاتيا
    19- لايصدر نوافذ تحذيريه مزعجه ومتكرره
    20- سهل الاستخدام والتعامل معه
    21- حاصل على 26 نقطه من اجمالى 26 نقطه فى جميع اختباراته يعنى 100 %
    1- Agnitum Outpost Firewall PRO
    2- Agnitum Outpost Firewall FREE
    3- Norton Internet Security
    4- Norton Personal Firewall
    5- Kerio Personal Firewall
    6- Tiny Personal Firewall
    7- Zone Alarm Pro
    8- Look'n'Stop
    9- AtGuard
    10- Sygate Personal Firewall PRO
    11- Sygate Personal Firewall
    12- McAfee Personal Firewall
    13- Black Ice Defender
    14- Zone Alarm
    15- Look'n'Stop Lite
    وقد قمت انا واخى Sub Zero بزراعه باتش السب سفن بالجهاز فى وجود هذا البرنامج واعطى نتائج باهره
    وكانت النتائج مطابقه لهذه النتائج المنشوره
    وهذه بعض من مميزات هذا البرنامج العملاق Outpost firewall وليست كلها وانما يحتاج الوقت والمزيد من الشرح لسرد مميزاته الباهره
    ومن اراد منكم التأكد فليجرب بنفسه ويقوم بالفحص ببرنامج Adaware او اى فاحص اخر ليرى بنفسه النتيجه )))......

    أعلم أن هذا الموضوع ليس مكانه هنا لكن لكثرة الزوار هذا القسم أحببت أن يستفيدوا ، وأن ترون
    أن تضعونه في كل قسم يكون أفضل .

    مع التحيه


  2. #2
    "

    أنا عاوز البرنامغ ده..

    هل هناك وصلة تنزيل ؟

    -

    وشكرا على المقال الرائع , أنا في أشد اللهفة لبرنامج قوي يكفينا مشاكل الحماية


  3. #3
    Banned
    صور رمزية chocobo2k
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683

    تعقيب

    اولا و بعد التحيه ، اود فعلا الحصول على هذا البرنامج و لكن اريده مع الكراك ، لانه بدونه لا يعني اي شيء لنا ، انا ابحث و كل الاخوان عن اي شيء بلا فلوس.
    و لكن السؤال يطرح نفسه هل نحن بحاجه لهكذا برنامج ، يا اخي هذا البرنامج صحيح مفيد و لكن هل نحن CIA بالطبع لا ، اما بخصوص ما ذكرته من كشف ملفات التجسس ، انا استعمل نوتون انتي فايروس 2002 وهو ممتاز ، وكذلك نوتون فاير وول كجدار ناري ، وبرنامج كلينر 3 لمراقبه السجل وwin.ini و لدي وندوز 2000 ، لذلك وداعا لل .pwl و انا بالنسبه لي هذا اكثر من كافي ، و انا لمعلوماتك اقوم بزرع الفايروسات و التروجنات ، و حصلت على باسووردات باعداد هائله من المستخدمين ( الهواه او المساطيل ) اعذرني عن كلامي ، و لكن بالنسبه للكوكيز فكما يعلم الجميع كلنا بحاجه اليها سواء رضينا ام ابينا ، و لولاها كان من الواجب عمل log in كلما دخلت للمنابر.
    وبالنسبه للاكتيف اكي فاعلم يا اخي هي من ضرورات الانترنت و ما الداعي لاقفالها اصلا ، انا اوافق على غلق البروتات ، ولكن ليس دائما عندما اريد ان يعثر اصدقائي علي ، لتشغيل النت مييتنج كان لازم اقفل الجدار الناري ، و عندما اريد عمل مسح للبورتات للضحايا يجب اطفائه لدي ، و لكن فقط للمعلومات هذه الرامج التي تنزل علينا كل يوم هي مجرد دعايه شركات لا اكثر و لا اقل و لكي اعمم ما هو الفرق بين وندوز 2000 و اكس بي ، الفرق في الواجهه فقط ، وما الفرق بين الاكس بي و خليفته long horn ربما مجرد الlong horn bar
    ما الفرق بين black ice و norton firewall كلاهما يعمل نفس العمل عدا بعض الفروقات البسيطه ، يا اخون دعونا من برامج لا تهدف لفائده المستخدم اكثر مما تهدف لمحفظته.
    و للعلم انا يمكنني ان احور اي تروجان او فايروس و اجعله يعمل بس بفرق انه مضاد الفيروسات لا يمكن ان يمسكه و هكذا اتجنب عناء عمل فايروس او تروجان بل استعمل اي واحد يقع في يدي ، و هكذا حتى مضاد الفيروسات لا يمكنه ان يمسكه ، ( اذا تريدون ممكن ابعث لكم بواحد يقوم بسرقه باسووردات الايميل و الانترنت ) و لا يمسكه نورتون ، ما رايكم ؟

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    أنتظر أن يحكم الله في أمري
    العمر
    43
    ردود
    2,754

    يا أخ شيكوبوك

    و انا لمعلوماتك اقوم بزرع الفايروسات و التروجنات ، و حصلت على باسووردات باعداد هائله من المستخدمين ( الهواه او المساطيل )


    ما هذا الكلام هل تستحل لنفسك فعل مثل هذا الأمر والكلام عن الناس بمثل هذه الصيغة أيضا يالله من مثل هذا

  5. #5
    Banned
    صور رمزية chocobo2k
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683

    تعقيب

    و بعد السلام :

    اخي Iamsameh في الوقع ارجو ان تعذرني عن الفاظي و انا جدا اسف لكوني قد تجاوزت الخط الاحمر اكثر من مره ، ولكن في نظري انه في العالم هنالك من يفهم و من لايفهم فلماذا لا استفاد من الذي لا يفهم ، يطل علينا كل يوم مجموعه من مستخدمي الكومبيوتر لا يعرفون شيئا و هذا واقع العالم العربي الذي لا زال يركد في السبات ، على الرغم من انه هنالك خبراء وعباقره لهم مكان منا وهم عرب اصلا و من المحترفين ، ولكن مالذي تتكلم عنه ، هل ترضى مثلا ان تجد انه 60% من مستخدمي الانترنت يستخدمون الانترنت للدردشه و العبث والقفز هنا و هناك من دون الاستفاده اكثر من اضاعه الوقت و الجهد و الاموال، !! هل هذا معقول يا جماعه، و نجد العالم الغربي يستثمرها اشد الاستثمار و مهما تحدثت اليهم لا تسمع اذانا صاغيا يا اخي الكل و لا اقصد الجميع يأخذ دائما القشور و يركض وراء الفتات مثال ذلك هو قيام كثيرين ممن اعرفهم بالركض وراء المواقع الااخلاقيه واعوذ بالله منها ومن الذين مسخرين الانترنت لهذا العمل.
    اذن ما الغلط في ان استفاد من هكذا اشخاص ( والمثل الذي يقول القانون لا يحمي المغفلين هو صحيح جزئيا و ليس كليا!! ) و حتى عندما اخترق حواسيب البعض لا يكون هدفي التخريب بغض النظر عما احواله من الاستفاده من الباسووردات و تسخييرها لصالحي مع ابقاء الطرف الاخر ( وهو الضحيه ) غير متضررا مما اقوم به ، و في الوقت نفسه لو حاول احد ان يحاربني عندي سلاح ادافع به عن نفسي ولا تسأل عن عدد المرات التي حمدت الله على ما وهبنا اياه من عقول نستغلها في خدمه قضيه معينه ، او ليس بعض الهاكرز العرب يحاربون المواقع الاسرائيليه ( هؤلاء طيبين او اشرار ؟ ) هم ايضا يخترقون .
    و صدق او لا تصدق كم هو جميل و شعور ممتع ان تحس نفسك وانت تتسلل عبر كومبيوتر الله اعلم كم يحمل لك من باسووردات ليس بهدف الاذيه اكثر مما هو شعر بالنصر على برنامج معين و ضحكك من الشركه المصنعه له ، ارجو ان اكون قد وضحت قصدي ، وفي مطلق الاحوال ، تجد ان معظم العالم تتعلم فقط الوندوز و الوورد و الباور بوينت و عنما تسألهم عن تعالم كيفيه تحصين انفسه يقول لك : هذا كله كذب و فقط موجود في الافلام .. " وما ظلمناهم و لكن كانوا انفسهم يظلمون "
    العلم لا يتوقف على حد معين و كيفيه الاختراق و عبور البروكسي وغيرها صدقني تفيد كمبدأ معرفه كيفيه حمايه نفسك مثلا من برنامج اجنبي ربما وضعه او ارسله يهودي في جهازك ، فالشرطي يعلمونه كيفيه عمل السارق ليعرف كيفيه ضبطه ، اوليس الامر متشابها ؟ !!

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    أنتظر أن يحكم الله في أمري
    العمر
    43
    ردود
    2,754

    أخي العزيز أنا لا ألومك فأنت حر تفعل ما تشاء

    أخي أنا لست رقيبا عليك افعل ما تراه خيرا و لكن خيرا من المنظور الديني كما
    قلت لا يتضرر أحد
    تحياتي إليك

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية أبو زياد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    51
    ردود
    249
    الأخوه الأعزاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أبشروا ...... غالي والطلب رخيص .

    البرنامج :-
    http://216.12.218.213/download/OutpostProInstall.exe

    الكراك :-

    http://www.cracks.am/d.x?3159
    أو
    http://www.cracks.am/d.x?3159

    ثم أضغط على زر Download the file وأبدا حمل الكراك وجرب

    وبصراحه بحثت عن شرح له مفصل و عن طريقة عمله فلم أجد .

    جربوه وأختبروه وأفيدونا بإجابياته وسلبياته ..

    مع التحيه .
    أخر تعديل بواسطة أبو زياد في 28 / 12 / 2002 الساعة 11:37 PM

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    39
    ردود
    2,280

    شكرا لك أخي على هذه المعلومات الرائعة

    تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل