Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش مفتوح : لماذا أنت تستخدم برنامج مايا ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بصراحة زيادة عن اللزوم

بالمختصر كل انسان يعبر عن شخصيته بافعاله
    وبصراحة انا جربت البرنامجين لكن ليس كمحترف او هاوي بل( شخبطة روضه ) ووجدت ان المايا اسهل من الماكس مع العلم اني استخدم الماكس 4 و 5 والمايا 4.5 وابحث عن الـ5 ....... مو مهم
    انا اشوف ان المايا اسهل ، اسرع ، ابسط ، مرفق معه دروس يمكن ترجعل لها بدون تشغيل البرنامج
    شكراً للجميع على اتاحة الفرصة للمشخبط اللي في الروضة انه يكتب رايه
    .................
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

السلام عليكم

الصورة تتكلم
      [ maya status : loaded successfully ]
      [ studio tools status : loaded partially ]
      [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
      [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
      [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
      [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

؟؟؟

يا جماعه .. الحين هذا النقاش عن ايهما افضل, ولين الحين لمن تتظح الصوره بالنسبه لي.
        انا خريج جديد من Computer Science تخصصي بعيد عن ال Computer Graphics (Oracle And Database) , وفي نفس الوقت لفت نظري بعض الشباب لمن قالوا ان البرامج تعتمد على الفنان.. بالنسبه لي من الأشخاص أعشق شي اسمه الرسم لكن من غير تلوين او تضبيط.. يعني Scetches فقط بالرصاص, وموضوعات رسوماتي هي تعتبر 3\4 رسم شخصيات كرتونيه او مثل ما يضهر في العاب Fighting Games وبعض المناضر الطبيعيه, اشتغلت على Photoshop لكن ماعجبني بالنسبه لل2d, لكن فكرت اني اشتغل على احد برامج 3d لكن ما أدري ايهم افضل 3d max or Maya or lightwave h, bryce5 . فياريت تفيدونا (بالنسبه للانجليزي مافي خوف منه). مع العلم ان عندي شغلات تعليميه عن الأثنين تقريبا (3d max بالعربي, وMaya بالانجليزي) لكن ايهما ابدأ فيه؟
        ياريت تساعدوني بالاختيار.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب ان اشارك في هذا الموضوع وودي اقول انه المايا احسن من الماكس في النمذجة وبناء الشخصيات بشكل سلس وجميل وانا انتقلت لها من الماكس الى المايا لهذا السبب وان شاء الله اتوفق فيها.
          VFX Artist & Houdini Student
          https://vimeo.com/ahmedsaady

Re: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نص مقتبس من موضوع @الحاكمٌ@
            احب ان اشارك في هذا الموضوع وودي اقول انه المايا احسن من الماكس في النمذجة وبناء الشخصيات بشكل سلس وجميل وانا انتقلت لها من الماكس الى المايا لهذا السبب وان شاء الله اتوفق فيها.

يعمل...
            X