Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استحلفكم بالله ان تساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استحلفكم بالله ان تساعدوني

ممكن عمل اخراج لهدا النص
    الله يخليكم والله اكون ممنون لكم والله يرحم والديكم ماتردوها فوجهي
    ممكن اخراج يكون جميل لكم التعبير كما تشائون
    وشكرا
    هده الصورة

هده الرابط القلب
    http://www.mediafire.com/?coj4nffjwf4926k

اعملو صورة فيدو اضواء الي شى يجي على بالكم المهم يكون جميل
    وشكرا ولن انسى هدا المعروف
    رغم اني دائما ادق باب هدا المنتدى ومابتخيبوني

الشباب مناراح يقصروا معك

ما رأيكم فيمن يقول أقسمت عليكم أن تدخلوا وتروا.. الموضوع
    فلو ان احداً من الاعضاء قرأ العنوان ولم يدخل فهل يكون هذا حنث باليمين ام لا ؟؟؟

وما رأيكم بفعله هذا هل يصح

وفقكم الله

الجواب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يجوز الإقسام بهذه الصورة ، ومن قرأ العنوان ولم يدخل فليس عليه شيء
    والله أعلم

..(( الشيخ محمد العويد ))..
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

سافكر لك وابشر

لدي افكاااار اكيد باذن الله

الان ساصلي ولي عودة ان يسر الله

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

السلام عليكم

كم تدفع عزيزي . .

عارف انه سؤال محرج . .

سؤال آخر . . كم طلبت بهذا العمل ؟
        حكمة هندية
        من أراد النجاح في هذا العالم
        عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
        النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

كم تدفع عزيزي . .

عارف انه سؤال محرج . .

سؤال آخر . . كم طلبت بهذا العمل ؟

"إخلعْ نعليَّكَ قبل أنْ تدوس ترابَها....؛ فترابُ مصر من رفاتِ رجالـِها"

يعلم الله كم احبك يا اخي الكريم و كم احب الشباب هنا، و ان شاء الله ان لا تكون مثل الاشخاص الذين ذكرتهم بردي للاخ محمد.

تصدق يا اخي محمد انو بستحي اقرأ الرسائل الخاصة البتوصلني من الاعضاء، بستحي لما فيها من تحليف و طلبات لا تعقل غير جمل مثل اذا كنت بتحب الله تساعدني و انا بعرضك و اذا بتحب اهلك و اذا ما ساعدتني رح تدمر حياتي، الخ ... بحاول اعمل حالي مش فاهم شو المطلوب عشان الشب يستحي من طلبه. ولكن:

لقد أسمعت لو ناديت حيا * ولكن لا حياة لمن تنادي
            ولو نارا نفخت بها أضاءت * ولكن أنت تنفخ في رماد
            نسأل الله الهداية.

ياجماعة تطمنوا اخونا سونيك مو من النوعيه هذه ابداااااااااااااااا

بالعكس رجل يعمل ويطبق مايتعلم واحنا نتعلم منه

هو فقط يريد افكااااار وهو من سيطبق ويعمل

وهو عزيز علينا ولازم نساعده

بالنسبة للفكرة الاولى:::

1- القلب يبدأ يمشي ويتسلق حرف الال ثم ينتقل للحرف الذي يليه حتى يصل نهاية الحروف صم يكبر وينفرش على الارض

سؤال العمل عن ايش

ايضاااااااااا هل تريده متحرك

اسف على العنون
                  بالنسبة لابو مايا على حسب علمي لايحسب هدا يمين
                  وتقبل الله لك صلاتك
                  +
                  شكرا لكم على الاهتمام
                  بالموضوع+ياشباب عندي مشكلة هي لا اعرف كيفية اخراج
                  نص يكون يلفت النظر

المشاركة الأصلية بواسطة SnoFex مشاهدة المشاركة
                    بالموضوع+ياشباب عندي مشكلة هي لا اعرف كيفية اخراج
                    طيب اتعلم يا اخي، اذا حاس حالك ضعيف بالاخراج، جرب و تعلم.

مو كان احسن لو بالوقت الكتبت فيه هذا الموضوع استغليتو بالبحث بيوتيوب عن تعليم للاخراج و نفذته.

والله ما رح تحس بجمال العمل الا لما تشتغلو بيدك انت اخي.

ان شاء الله الشباب بيساعدوك

انا ما راح ضيف شي
                        بس عايز اعلق
                        بدون ما يزعل احد من الاخوة
                        لكن انا الان مقتنع ان كان الشخص عضوا ولم يصل الي درجة الاحتراف فاكيد 100% سيحاول مساعدة غيره ويبحث له عنها وحتي ان لم يكن يعرفها.
                        ولكن لو الشخص احترف راح يكون مشغول وما راح ينظر لطلبات الاعضاء الاقل منه بغض النظر عن اي شي قدمه لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
                        واتمني ان لا اكون مثلهم
                        يعني لو شخص قالك اعملي شي ما شو فيها لوقلتله لا استطيع انا مشغول ليس لدي وقت
                        قد تجد الاجابة في االمنابر او بامكانك ان تبحث عن هذا الموضوع باليوتيوب سيفيدك
                        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        لكن لا اعرف ما بهم الشباب ؟ ليسو باتكاليين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        لا اقصدك احدا بهذا الكلام ولكنه عام و حتي في المواقع الاجنبيه؟ نفس الشي؟

المشاركة الأصلية بواسطة foxmax مشاهدة المشاركة
                          انا ما راح ضيف شي
                          بس عايز اعلق
                          بدون ما يزعل احد من الاخوة
                          لكن انا الان مقتنع ان كان الشخص عضوا ولم يصل الي درجة الاحتراف فاكيد 100% سيحاول مساعدة غيره ويبحث له عنها وحتي ان لم يكن يعرفها.
                          ولكن لو الشخص احترف راح يكون مشغول وما راح ينظر لطلبات الاعضاء الاقل منه بغض النظر عن اي شي قدمه لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
                          واتمني ان لا اكون مثلهم
                          يعني لو شخص قالك اعملي شي ما شو فيها لوقلتله لا استطيع انا مشغول ليس لدي وقت
                          قد تجد الاجابة في االمنابر او بامكانك ان تبحث عن هذا الموضوع باليوتيوب سيفيدك
                          ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          لكن لا اعرف ما بهم الشباب ؟ ليسو باتكاليين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          لا اقصدك احدا بهذا الكلام ولكنه عام و حتي في المواقع الاجنبيه؟ نفس الشي؟
                          الحمدلله ما في شخص احسن من شخص، و كلنا مثل بعض بالدرجة... و اولاً و اخيراً كلنا هون عشان نتعلم.

اخي الكريم في فرق كبير بين لما يجي اخونا SnoFex و يكون عامل اخراج و بدو يحسنه و يحكي يا شباب ممكن تساعدوني انا وصلت الى طريق مسدود و بحثت و ما وجدت حل.
                          وقتها واجب على كل انسان مسلم يساعده و يعطي حلول.
                          بس لما يجي يطلب طلب و هو مش مجرب و مش متعب نفسه يتعلم، هذا شيء اخر بالكامل.

بتعرف لو انا بدي اعملو الشغل لاخونا SnoFex رح افتح جوجل و ابحث عن تعاليم و افتح يوتيوب و اجرب اعمل طرق مختلفة للاخراج، و اضل طول الليل بجرب، بعدها باليوم الثاني بعطي الشغل... طيب ليش ما هو يعمل هيك و يجرب بنفسه؟؟؟

انا لما ارفض طلب ما بكون عشان انا اناني او شايف حالي احسن من غيري و عشان انا مشغول، بالعكس، بكون عشان انا بحبو و بحبو يتعلم و يجرب بنفسه، و ما يمد يده للناس و يحكيلهم اعملولي شغل.

بتعرف، انا مستعد يطخوني اليهود و يعذبوني ولا اني اطلب من انسان يعملي شغل... (بحب اكل لقمة عيشي بعرق جبيني).

طبعاً هذا كله رأيي الخاص، اكيد في شباب بختلفو عني، بجوز انا خطأ و كل البحكي خطأ.

يقول المثل الصيني القديم: " لا تعطني سمكة، بل علمني كيف أصطاد السمك" .

ويقول رسول الله عليه السلام:
                            لأن يأخذ أحدكم حبلا فيذهب فيأتي بحزمة من حطب على ظهره فيبيعها فيكف الله بها وجهه خير له من أن يسأل الناس شيئا أعطوه أو منعوه .

رغم أن رسول الله عليه السلام كان أكثر الناس كرماً وكان يعطي وهو لا يجد مايسد جوعه
                            نجده بنفس الوقت يدعو الناس للبحث والعمل حتى يجدون قوت يومهم حتى يكف نفسه عن السؤال

أخي الكريم ضع نفسك في مكاننا وإفترض أنك تقضي الساعات والليالي لتدرس وتحاول أن تنمي مهارتك
                            ثم يأتي شخص يطلب منك عمل قد يستغرق منك ساعات وأيام منك
                            بما معنى أنك ستترك دراستك وعملك وتتفرق لطلباته في كل مره لأنه لا يريد ان يكلف نفسه ليبحث ويتعلم
                            فما هو موقفك

أخي الحبيب قد تجد أن كلامنا قاسي ولكن والله هو لمصلحتك في الأخير
                            وخاصة أنني أشتكي أيضاً بأن إخراجي للأعمال سيء

كأخ لي أستطيع أن أدلك على إسطوانات تعليميه درستها وبعضها لأ زال أدرسها لأحسن مستواي في الرندر والإخراج
                            تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

هناك سلسلتين تعليميه من جنمون
                              قد يكون الشرح على إصدار قديم
                              ولكنه رائع بما تعنيه الكلمه وحسن كثير من مستواي في إخراج العمل

السلسله الأولى
                              مكونه من خمس دروس
                              إدرس منها أول إسطوانتين
                              فهو يشرح لك طريقة التحكم بعناصر الماتريل وله تأثير كبير في تحسين أعمالك

Gnomon Bundle 12 - Texturing for Maya (5 DVDS)

السلسله الثانيه
                              يختص بشرح كل ما يتعلق بالإضائه والرندر في مايا
                              لن تجد أي إسطوانه تشرح لك موضوع الإضائه بالتفصيل كما هو في هذه المجموعه التي تتكون من أربع إسطوانات

Gnomon Lighting Rendering CD 4

وأخيراً الدرس الذي أدرس عليه الآن وهو يشرح على الإصدار الجديد من مايا
                              من شركة ليندى

Lynda.com Autodesk Maya 2011 Lighting and Rendering in mental ray

يشرح الإضائه في المنتل راي
                              لا أستطيع أن أصف لك روعة هذا الدرس وبه معلومات كنت أجهله من فتره قصيره
                              فهو لا يشرح فقط الإضائه
                              بل يشرح أيضاً موضوع الباسس وكيف تتعامل معه في الأفترإفيكت
                              وكيف تتعامل مع خريطة النرمل ماب على الباسس
                              وأيضاً رندر اللير والضلال وكيف تخرج عملك بجوده عاليه
                              بصراحه درس خيالي
                              تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

يعمل...
                              X