Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة في الافتر إفكت[مشكلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة في الافتر إفكت[مشكلة ]

السلام عليكم أنا مبتدا في الافترافكت أملك النسخة cs4 وعندي مشكلة في تحريك مقطع الفيديو في التايملاين فمثلا ادخل فيديو ولما اتوجه الى القائمة السفلى على اليمين يعني الي مختصة في وقت الفيديو التايملاين يوجد خط يقوم بتحريك الفيديو الى اي وقت شئت فهذا الخط لا يتحرك بانسيابية يعني لم اقوم بالضغط على الماوس وتحركه لا يتغير الفيدو الا عند ازاحة يدي من على الموس بعد ان كون حركته الى وقت معين هذه المشكلة وارجو الحل

F A R I D

الرقم الصعب
    سابقا

نفس المشكلة عندي

اعتقد لها علاقة بمواصفات الجهااااااااااز

وايضا في ملاحظة

في عندك اسفل الشاشة فوق التايم لاين يوجد ايقونه صغيرة مكتوب عليها full حولها الى half

حتى تسهل الاستعرااااااااااض

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

أمر طبيعي إذا كان الفيديو مقاسه كبير

الحل هو التشغيل على الرام بالضغط على صفر

شكرا للاخوين أببو مايا وفيوتشر

لا لا أنا ليس قصدي طريقة عرض الفيديو ,,السهم الي موضوع في الصورة "السهم الاحمر" اذا اردت امسكه بالماوس وازيحه نحو اليمين او اليسار لا يتغير شيء في اليفيديو حتى ازيل يدي من زر الماوس وحتى مثلا في transform في اي خيار مثلا anchor point كما في الصورة "السهم الاخضر"عندما اريد ازيح الفيديو نحنو الاعلى او السفل اغير في القيم فامسك القيمة بالمواس واقوم بالسحب فاشاهد ارتفاع او انخفاظ الفيديو لاكن مشكلتي انني لما اقوم بتغير القيم بسحب الماوس لا الاحظ ارتفاع الفيديو او انخفاظه الى حين ازاحة يدي من زر الماوس ؟؟♥

صورة للتوضيــــح

F A R I D

الرقم الصعب
        سابقا

يعمل...
        X