Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: غرفة جلوس ومطبخ ::..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ..:: غرفة جلوس ومطبخ ::..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كيف حالكم اخواني جميعا...اتمنى ان تكونو ابألف خير...في الحقيقة منذ فترة لم أر نشاطا في المنتدى..يمكن بسبب الاعمال او الامتحانات...فقررت عرض آخر أعمالي عليكم ..العمل عبارة عن مساحة في منزل أحد الأضدقاء وطلب مني عمل فكرة لملئها بتصميم مودرن..هذا العمل ارجو ان ينال اعجابكم ورايكم يهمني دائما في نقد العمل...

33d max 2011
    v ray 2.0
    PS
    وهذا رابط الصورة :

الملفات المرفقة

ماشاء الله عمل جميل
    و اضاءة واقعية
    مدونتي
    http://hassan-design.blogspot.com/

المشاركة الأصلية بواسطة Black-Hell مشاهدة المشاركة
      ماشاء الله عمل جميل
      و اضاءة واقعية
      أشكرك على مرورك الكريم.............

هل العمل سيئ لهالدرجة....بصراحة انا تعبت على العمل ولم أجد ردودا كافية.؟؟؟ شو السبب؟؟

العمل جيد جدا اخي الكريم ولكن حسبي انها موديلات جاهزة الا اذا كان المودلينج بالكامل من عملك ..

الاخراج جيد وتوزيع الاضائة ممتاز ولكن اعتمدت فقط على اضائة الشمس للغرفة وادى ذلك الى حرق السقف من حيث النوافذ ..

12 ساعة للريندر تعتبر مبالغة لذلك راجع اعدادات الـ Image sampling ..

والملاحظات لا تنقص من قيمة العمل .. فقط للتحسين

المشاركة الأصلية بواسطة c.legend مشاهدة المشاركة
            العمل جيد جدا اخي الكريم ولكن حسبي انها موديلات جاهزة الا اذا كان المودلينج بالكامل من عملك ..

الاخراج جيد وتوزيع الاضائة ممتاز ولكن اعتمدت فقط على اضائة الشمس للغرفة وادى ذلك الى حرق السقف من حيث النوافذ ..

12 ساعة للريندر تعتبر مبالغة لذلك راجع اعدادات الـ Image sampling ..

والملاحظات لا تنقص من قيمة العمل .. فقط للتحسين

شكرا لك أخي الكريم....وبالنسبة للموديلات فمعك حق أخي الكريم أنها جاهزة... وبالنسبة لوقت الرندر فهو بسبب ضعف الجهاز لدي..

يعمل...
            X