Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن مساعدة ....؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن مساعدة ....؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادفتني مشكلة وانا بشتغل على جهازي ....أنه بطيء...

عملتله بحث عن الفيروسات ....

طلعت هذه الرسالة:-

مع العلم انه في عليه فيروسات او ممكن تكون مشاكل لكن عملت حجر عليها لأنه صار معي نفس المشكلة من قبل ولما حذفت الفيروسات انحذفت معه بعض الملفات من النظام وخسرت كتير اشياء مهمة على الجهاز بالنسبة الي...

ممكن حد يساعدني ويفهمني شو المشكلة...وشو ممكن اعمل ..؟؟؟

وشاكرة لكم تعاونكم...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يكون بعونك اختي, جربي تحملي AVG Free Editon
    و Malewarebyte الأصدار المجاني ايضا, وقومي بعمل سكان للجهاز
    وأن شاء الله يتم تنظيفة بالكامل من الفيروسات وكما ايضا أن هذة البرامج المجانية دائمة التحديث بشكل مستمر.

وأخيرا هناك برنامج CCleaner لكشف الثغرات الجهاز وتصليح رجستري و دوال المفقودة وهو مجاني ايضا لحسن الحظ.

أن شاء الله أفدتك.
    :: Social Services Links ::

YOUTUBE
    TWITTER
    FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

مشكور اخي ما قصرت انا كان عندي مالوير بس لا حظت انه ما بيكشف منيح عن الفيروسات مشان هيك حملت الأفيرا وبعمله تحديث بين فترة وفترة....

أنا خايفة احذف الفيروس يروح يمحي ملفات من النظام متل ما صار معي المرة الي فاتت....
      ومصيبة بالنسبة الي اذا بخسر الملفات والدروس الي عندي على الجهاز في الوقت الحالي ...لحتى أنسخها على سي دي ان شاء الله

من تجربتي مع برنامج AVG هو يقوم بتطهير الملفات بشكل جيد لحسن الحظ وفصل فيروسات منها
        من دون مسحها غالبا, انصحك بتجريبة وبصراحة أمن جهازك من فيروسات وتنظيف ملفات أهم بكثير من المحافظة
        على ملفات مفيرسة قد تضر جهازك او تضر الأخريين لسمح الله.

وأخيرا, هناك برنامج Recuva في حالة تم حذف ملفات أو حتى لو قمتي بعمل فورمات يستطيع أعادة بعض الملفات المفقودة أو التي تم مسحها.

بالتوفيق.

YOUTUBE
        TWITTER
        FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

حملت avg وجاري البحث متوكلين على الله

أشكرك جزيلا اخي الكريم

العفو وأن شاء الله يتم حل المشكلة

YOUTUBE
            TWITTER
            FACEBOOK

أخي الكريم ...قام البرنامج بحذف او تنظيف مئة من الملفات التي فيها خطا...ولتنفيذ العملية لباقي الملفات طلب مني شراء البرنامج وتحميله
              بالنسبة لي هذا غير وارد

الملفات المتبقية 1450

ماذا افعل ؟؟؟ أم أستسلم ؟؟؟؟

أخي الكريم...لقد قام البرنامج بحذف او تنظيف 100 من الملفات ولإكمال عمله يجب شراء وتحميل البرنامج ...الملفات المتبقة 1450

ماذا افعل الشراء غير وارد ؟

هل استسلم؟

اجتنبي برنامج ccleaner ‎و جربي برنامج avast ‎و بالتسجيل في موقعهم يعطونك مفتاح مجاني يدوم سنة كاملة و يسمح بالقيام بتحديثات يومية

HP 8560w - i7 2620M - 8Go - Quadro 2000M 2Go

لم احمل سوى برنامج الكشف عن الأخطار ....ومترددة من تحميل البرنامج avg بسبب الداون لود عندي فهو مشترك ليس لي وحدي

بصراحة AVG Free هو الأفضل من وجهة نظري وكذلك avest هناك نسخة مجانية منه
                      لذلك انصحك بستخدام برامج المجانية بدلا من ترال والتي سوف تنظف الجهاز بشكل عام من دون الحاجة لشراء البرنامج
                      وهذا غير عن التحديث المستمر.

YOUTUBE
                      TWITTER
                      FACEBOOK

ccleaner من أفضل برامج التنظيف فأنا أعتمد عليه .. أما البرنامج الذي يقوم بالتصليح بشكل رائع فهو Registry Mechanic وأيضا Ashampo فأنا أعتمد على هذه البامج في جميع الأجهزة التي أعمل عليها .. قد يقول قائل ولمذا كل هذا ؟ .. أقول لكل واحد مهام خاصة ومهام مشتركة ..

على كل حال كل هذه البرامج لا تغني عن مضاد فايروسات جيد ..
                        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

معظم الفيروسات التي لاتزول عن طريق الانتي فيروس يكون لها اداة مخصصة لازالتها لذلك عند البحث في قوقل سوف تجدين هذه الاداة اختي الكريمة
                          http://spyware.scanspyware.net/spywa...n.html?lang=ar
                          http://edu.arabsgate.com/showthread.php?p=3803339

المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
                            بصراحة AVG Free هو الأفضل من وجهة نظري وكذلك avest هناك نسخة مجانية منه
                            لذلك انصحك بستخدام برامج المجانية بدلا من ترال والتي سوف تنظف الجهاز بشكل عام من دون الحاجة لشراء البرنامج
                            وهذا غير عن التحديث المستمر.
                            المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                            ccleaner من أفضل برامج التنظيف فأنا أعتمد عليه .. أما البرنامج الذي يقوم بالتصليح بشكل رائع فهو Registry Mechanic وأيضا Ashampo فأنا أعتمد على هذه البامج في جميع الأجهزة التي أعمل عليها .. قد يقول قائل ولمذا كل هذا ؟ .. أقول لكل واحد مهام خاصة ومهام مشتركة ..

على كل حال كل هذه البرامج لا تغني عن مضاد فايروسات جيد ..
                            المشاركة الأصلية بواسطة Riyad_3d مشاهدة المشاركة
                            معظم الفيروسات التي لاتزول عن طريق الانتي فيروس يكون لها اداة مخصصة لازالتها لذلك عند البحث في قوقل سوف تجدين هذه الاداة اختي الكريمة
                            http://spyware.scanspyware.net/spywa...n.html?lang=ar
                            http://edu.arabsgate.com/showthread.php?p=3803339
                            أشكركم جزيلا إخوتي الكرام ..منكم نستفيد جاري الآن عمل سكان بواسطة الكاسبر سكاي...فهو أقوى البرامج ولعله خير
                            بالنسبة لتنظيف الجهاز فهي نقطة صعبة بالنسبة لي اخشى النتائج الغير جيدة ....
                            وبارك الله فيكم

يعمل...
                            X