Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاج رأي حكيم ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

..........

المشاركة الأصلية بواسطة Riyad_3d مشاهدة المشاركة
      نعم اخي حامل المسك لم يبدو من الموقف اعلاه ان الاسئلة ليست بالضرورة اسئلة امتحان نهائي

بالنسبة لصاحب الموضوع انا ارى ان كانت الاسئلة سوف تساعد قريبك فلا ارى ان هناك اشكال في ذلك حتى وان لم يتعب طول العام معك سوف تجد في الحياة مايثبت ويميز انك افضل منه لانك تعبت اكثر
      اما انا عن نفسي مررت بموقف مشابه لما عندك كان عندنا استاذ بيحط اسئلة الاختبار النهائي من اسئلة الاختبارات الشهرية وانا كنت حريص على انني اجمعها و على جمع النماذج من الفصول الاخرى .. والحمدلله نجحت في المادة لكن الترم الي بعده جانا طالبين في المدرسة وطلبت المدرسة منهم انهم يختبرون في هذه المادة حتى يتخرجون منها لانه لم يحضرها معنا فكان اختبارهم على 100 درجة وبدون حضور لاي حصه للمادة والكتاب كان دسم نوعا ما (مادة احصاء واحتمال ) وانا عارف نماذج الاسئلة جيداً اعطيت الشباب كل حاجة ممكن تجيبهم في الاختبار وبالفعل تجاوزوا المادة .. على الرغم من انه ليس لي اي علاقه بهم بتاتاً لكنني عندما فعلت ذلك تصورت نفسي مكانهم او انني قد اقع في موقفهم في احد الايام .. كيف يكون شعوي في تلك اللحظة ؟ !!
      ملاحظة : انا نظام ثانوية مطور
      رد افادني شكلي بدق عليه الان

انا كمان نظام ثانوي مطور ومادة الكمياء زي الزفت

احنى الان ما تقاربين في درجات الاختبارات النهائيه والكمياء وهو مين يحدد مين الاحسن

يا جماعه محتاج ردود وابتعدو عن المدرس قليلا جابوني اعطيه ولا لا

المشاركة الأصلية بواسطة Twisted مشاهدة المشاركة
        صدقني لفائدته هو أنك ما تعطيه الأسئلة... يوم من الأيام راح يحتاج يفهم المادة حتى لو نجح واتخرج واشتغل.\

وشكلها حالات "ورقة الامتحان تقدم بعد الدفع للتقوية" انشرت, نحن عندنا أستاذ أحياء الله يقطع شره, في الحصة ما بيدرس أي شيء ولما يجي وقت الامتحان يقولك في تقوية بخمسين درهم, وفي نهاية الامتحان يعطيك ورقة الأسئلة.... أنا الحمدلله ما حضرت أي "تقوية" له.

نصيحة: بلغ عن الأستاذ إذا كنت تحب الخير لبلدك.

طيب اذا ما اعطيته وهو من اعز اصدقائي في المدرسه وقريبي ايضا

ولو عرف حيجلس يذكرني عليها طول حياته

يعني أعطيها أفضل لك
          فأنا أفعل اشياء لابن خالتي يعني اشياء خياليه بلا مقابل ولا شيء
          هذه هي رأي ولا أريد الاطالة
          w w w . MAXFORUMS . n e t

المشاركة الأصلية بواسطة ThIeF مشاهدة المشاركة
            المدرس ما اعطانا اسئلة الاختبار بالنص يعني اعطانا 20 ورقه وقال ذاكرو منها بس
            = اعطاك ملخص للمادة أو النقاط المهمة وليس الاسئلة.
            رأيي الشخصي : أعطيه الاوراق ولكن لا أقول له أن الأسئلة محصورة بها، فأقول له أن يذاكر المنهج ولكن يركز على هذه الأوراق لوجود بعض النقاط المهمة بها.

المشاركة الأصلية بواسطة dlb مشاهدة المشاركة
              يعني أعطيها أفضل لك
              فأنا أفعل اشياء لابن خالتي يعني اشياء خياليه بلا مقابل ولا شيء
              هذه هي رأي ولا أريد الاطالة
              بحط ردك فدماغي

محتاج آراء اكثر ساعدوني

المشاركة الأصلية بواسطة MR.Husam مشاهدة المشاركة
                = اعطاك ملخص للمادة أو النقاط المهمة وليس الاسئلة.
                رأيي الشخصي : أعطيه الاوراق ولكن لا أقول له أن الأسئلة محصورة بها، فأقول له أن يذاكر المنهج ولكن يركز على هذه الأوراق لوجود بعض النقاط المهمة بها.
                والله فكره

عاملين من الحبة قبة ..
                  شوف , الموضوع مش محتاج .. عاوز تديله الأسئلة خير وبركة .. مش عاوز في ستين داهية !!
                  أنا لو منك هبيع الأسئلة لأصحابي بالشيء الفلاني وأكسب فلـــ$$$ـــوس !

وأكسب فلـــ$$$ـــوس !
                    يا شرير

هههههههههههه أضحك الله سنـك
                    w w w . MAXFORUMS . n e t

Holmes.. لا تكون ابن المدرس واحنا ما ندري ؟
                      jk

المشاركة الأصلية بواسطة !Holmes مشاهدة المشاركة
                        عاملين من الحبة قبة ..
                        شوف , الموضوع مش محتاج .. عاوز تديله الأسئلة خير وبركة .. مش عاوز في ستين داهية !!
                        أنا لو منك هبيع الأسئلة لأصحابي بالشيء الفلاني وأكسب فلـــ$$$ـــوس !
                        حبه بالنسبه ليك وقبه بالنسبه ليا وقلت هاذا الشي في اول الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة ThIeF مشاهدة المشاركة
                          المدرس ما اعطانا اسئلة الاختبار بالنص يعني اعطانا 20 ورقه وقال ذاكرو منها بس
                          معليش اذا ما تعطيها كل الي تعرفهم تكون نذل ..ما بالك بولد عمتك ...

وبعد الاختبار تفضح هذا المدرس لانه ساعدكم في درس خصوصي عشان الفلوس وما ساعد باقي الطلاب

المفلسين في المدرسه ....

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
                            معليش اذا ما تعطيها كل الي تعرفهم تكون نذل ..ما بالك بولد عمتك ...

وبعد الاختبار تفضح هذا المدرس لانه ساعدكم في درس خصوصي عشان الفلوس وما ساعد باقي الطلاب

المفلسين في المدرسه ....
                            بس هذا الرد الي ابغاه

اما بالنسبه لمفلسين ما اعتقد ولا واحد في المدرسه مفلس

انا فمدرسة السنه ب 11 ألف

لا خلاص إذا هي مش أسئلة الامتحان نفسها... اعطيه الأوراق جزاك الله خير, عادي ولو كسرت فيها كل عظام جسمك ودفعت عليها ملايين ما يهم...
                              Many are those who dream, but few are the achievers
                              ----
                              Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

يعمل...
                              X