صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: [UDK] حل مشكله ضرب الـBot لبعضهما :)

ردود: 23 | زيارات: 1539
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية أحمد الحوفى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    جمهورية مصر العربية
    العمر
    19
    ردود
    1,810

    [UDK] حل مشكله ضرب الـBot لبعضهما :)

    بسم الله الرحمن الرحيم


    وجدت الكثير يبحث عن هذه الطريقة

    وبالفعل أخذت أفكر حتى وجدت حل لهذه المشكله

    تفضلوا الدروس على الميديافاير

    http://www.mediafire.com/?u7js3r91ekhx399

    سأرفعه على اليوتيوب قريبا بإذن الله


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    اريد اعرف اجابة هل البوت ذلك انتم من برمجتموه ؟؟ او تبحثون عن حلول فقط لمشاكل ذلك الذكاء ...؟؟
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية maya.help
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المنطقة
    الدولة الإسلامية
    العمر
    19
    ردود
    1,604
    البوت يكون نموذج ياتي مع الانريل لتسهيل الامور على المستخدم

    هناك امرين محتملان لا اعرف ايهما صحيح
    الكزمت يعطي الذكاء للبوت اقصد الاكشن فاكتوري

    واما ان يكون الذكاء مرفق مع البوت

    وفي النهاية سنلجا للأنريل سكربت في الكثير من الامور
    UDK-Team

    UNREAL ENGINE 4


  4. #4
    ما هو البوت أصلاً

    هل هو مشتق من برمجة لغة العرب او برمجة لغة الأجانب

    عجيب أمركم !!!!!!!!!

    مع انه هذا العلم والمعرفة اخذوه من الأجاتب وهم لهم الفضل الكبير الأعظم في أنشاء العابكم هذه الايام بكل سهولة ويسر

    هؤلاء الذين سهروا السنوات والليالي لكي يحققوا امنياتهم في البرمجة والتصميم هم بالأصل أجانب وليس العرب الذي اخترعوا الأنجن ومحركات حتى أصبحت الى يومنا هذا بكل سهولة وتنفيذ في انشاء العابك الآن

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    البوت انا لم افهم اصلا ما هو هل هو عدو لكنه عبارة عن مجسم يحوي ذكاء اصطناعي ... على الاقل نستخدم مصطلحاتنا

    انا حقيقة افضل xna و directx بسي++ و السي شارب حينها اقوم بعمل لعبة حينها اكون فعلا مبرمج العاب او على الاقل اكتب سكربتاتي وحدي
    و هذا ما جعلني افضل العمل على اليونيتي كل شيء بيدي و ايضا عندما اعمل عليه احس انني لا اعرف شيء و ذلك لسبب واحد لاني مبتدئ ...
    فعلا حرام ابيك جيمز تركت محركها مجاني و الله حرام عليها من المفروض لا يعمل عليه الا محترف ... لانه فعلا مبرمج ...
    اريد ان اصحح فكره ربما يقع فيها الكثير و هي ربما احد من اعضاء المنابر يقوم بعمل لعبة 2دي على xna و تظن ان مستواه ضعيف .... و انت بالنريل تقوم بعمل 3دي و تقول مستواك قوي فهذه مستحيلة ان تكون الا في حالات شاذة جداااا لانه من يعمل على xna مبرمج فعلا
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية maya.help
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المنطقة
    الدولة الإسلامية
    العمر
    19
    ردود
    1,604

    طبعا لكن ان كان الشخص يريد عمل لعبة تنطبع له ومن تصميمه كاملة بالانريل وتكون 3 دي نقول عنه انه مبرمج ايضا لأن الانريل ليس واسعا في نطاق الاشياء الجاهزة كما تظن ليس هناك شخصيات تقريبا فقط اثنتين
    من المؤكد ان من يتعلم الانريل سيتعلم البرمجة مثله مثل البرامج الاخرى لكن الميزة انك تستطيع تجربة اي شيء مثلا مرحلة دون وضع الشخصية فيها وهكذا

    اتجه للاسهل والافضل هههههه
    UDK-Team

    UNREAL ENGINE 4


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    هههه هذا لن يعطي انطباع عامه في الشركات العالمية على انك مبرمج او مصمم العاب

    فالتجاه نحو الاسهل يعيدوا العرب الى الخلف فالافضل عدم التعلم ان كنا نعتمد على الجاهز المهم ....
    عني انا اقولها لك انا اتعامل مع الجافا وسي++ بشكل جيد جدا و السي شرب بشكل جيد و اقول اني لا استحق لحد الان ان اكون مبرمج العاب لاني عندما ارى الاجانب اين وصلو ابكي على حالي احسي بنفسي جاهل ....
    و ان كنت ساضع شخصية تتحرك و اقول عني مبرمج فالموت لي قبل ان اقول هذا نريد عمل يكون واقعي بأيادي عربية و فعلا نحن متخلفووووووون من هذا الجانب لي اعتمادنا على الجاهز ....
    هل تظن احد لو يصمم مرحلة بالنريل انه مبرمج ؟؟ هه

    يا سلام هل تريدون شخصيات اخرى في الانريل وشادز و متريل .... عجيب امركم فعلا
    لو لم تخرج هذه المحركات اطلاقا لكان افضل كل واحد يعمل محركه الخاص و نرى النتيجة اين ستصل ...
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  8. #8
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    القوانين وضعت لكي تخرق

  9. #9
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    في حقيقة المحركاة تعمل كل شي
    يبقى عل الي يعمل عليه فقط اجاد فكرة وتفعيلها في محرك حسب ما هو جاهز حت الغة فهي مسهل اكتر من لغة اصلية يعن من افض حتى ان عملنا عل محرك نحاول نبقى قرب الغاة الاصلية لكي لا نبتعد ونكون فقط مستهلكين لا منتجين
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    اخي نوفل لا بل يمكننا الابتعاد في انتاج محرك و لو اجد مسانده قوية و الله نعمل محرك معتبر في سنه فقط ... ^_^
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  11. #11
    السلام عليكم
    -----------------------

    فالتجاه نحو الاسهل يعيدوا العرب الى الخلف فالافضل عدم التعلم ان كنا نعتمد على الجاهز المهم ....
    عني انا اقولها لك انا اتعامل مع الجافا وسي++ بشكل جيد جدا و السي شرب بشكل جيد و اقول اني لا استحق لحد الان ان اكون مبرمج العاب لاني عندما ارى الاجانب اين وصلو ابكي على حالي احسي بنفسي جاهل
    أخي Pr MoHaMeD
    من ناحية التوجه نحو الأسهل بيعيدنا للخلف أنا معك بهذا بس في شيء هام أنا أشتي أوضحه أخي

    1- نحنا كمبرمجين ..عندما كنا نبرمج سي بلس بلس بمحررات توربو كنا بنكتب أسماء الكلاسات والمكاتب الذي بتساعدنا بالبرمجه
    ونحفظ بعض الكلمات المحجوزه على الرغم من كثرتها ومع الوقت تطورت المحررات وأصبحت عند كتابة إسم الأوبجكت تنزلshort menu فيها أسماء الmethodes التابعه لهذا الأوبجكت دون الحاجه لحفظها بعقلك....لماذا؟
    هل هذا يجعل منك شخص هاوي أم ماذا؟......لا أعتقد ذلك ....السبب لكي يوفروا لك عناء حفظها وتجنب الأخطاء اللغويه وإنجاز مشاريعك بوقت أسرع والحد من الأخطاء البرمجيه..........وهذا الشيء ينطبق على محركات الألعاب.

    2-برمجة محركات ألعاب تحتاج لأشخاص متخصصين في جوانب عده وكلانا يعرف هذا ...ولو قلت لي يكفي أعمل محرك بسيط فسأجيبك
    " أفتخر إنه مبرمج عربي عمل محرك ألعاب" بس علشان ننافس الغرب بنحتاج خبرات متعدده في مجالات الجرافيكس وإلخ.....أما نحن مجرد أقوياء في الجانب البرمجي أما الجوانب الأخرى نغطيها بشكل لابأس به ........وفي الأخير حتى إن عملت على محركاتهم فأنت كمبرمج يكفي أن يكون منطقك في البرمجه قوي وبالنسبه للأشياء الجاهزه الذي يوفرها المحرك فهي تغنيك عن الجانب الذي أنت تفتقره ليس إلا

    وأضيف شيء أخر........لاتقلل من قدرك ....هم في يوم من الأيام كان مستواهم متدني ولاتنسى إن العرب أساس علوم كثيره وجدت منذ الزمان

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    كلامك صح 100 % اخي user32.dll كما قلت عن محركات الالعاب لا يمكننا الوصول لمستواهم اكييد ... فهم الله اعلم ....انت تعرف انهم ابتعدو كثيرا في هذ المجال
    اما عن ما يغنيك او لالا فأظن هذه المحركات جيده للعمل عليها لكن ينقصنا الاعتماد على النفس... اظنك انت تعرف مجال رخص البرمجيات لو اعتمد على سكربت مرخص بـ gpl سيطلب مني ان اترك اللعبة مفتوحه المصدر ؟؟ و lgpl يقول ان يحفظ حقوق السكربتات لصاحبها الاصلي
    اذن نحن ماذا انتفعنا من الجاهز ... اظن البرمجة بنفس اضفل فيها تعلم و تقدم و ...
    اضيف شيء أخير الاجاب وصلوا الى هذ الجانب بالاختصاص في مجالات معينة ليس كلهم مصميمون و مبرمجون و مهندسون و ... و... و
    بل حتى في التصميم يختصون و ايضا في البرمجة منهم مبرمجي ذكاء اصطناعي .... مبرمرجي نيتوورك ... مبرمجي انيميشن ...لكننا نريد تعلم كل شيء هذا ربما يقدمون خطوة الى الامام و يؤخرنا خطوتين الى الوراء
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  13. #13

    Talking

    السلام عليكم


    بل حتى في التصميم يختصون و ايضا في البرمجة منهم مبرمجي ذكاء اصطناعي .... مبرمرجي نيتوورك ... مبرمجي انيميشن ...لكننا نريد تعلم كل شيء هذا ربما يقدمون خطوة الى الامام و يؤخرنا خطوتين الى الوراء
    أنا عارف هذه النقطه بس لما تكلمت سابقاً كنت أقصد بالنسبه لنا كفرد مو جماعه...يمكننا تغطية جوانب بحكم إننا مبرمجين وكما يقول المثل ..."على قد لحافك مد رجليك" ^_^
    أنا عارف إن المبرمجين بينقسموا بس في شيء أنا ميقن منه وإن شاء الله يصير بشكل كويس وهو التوافق في العمل كمجموعات
    بصراحه حتى الأن أنا ماشفت team عربي بيقعد متماسك حتى الأن على عكس الغرب

    أما ماتبقى من كلامك صحيح 100%

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية Devigner3D
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المنطقة
    iraq
    العمر
    24
    ردود
    2,010
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة user32.dll معاينة الرد
    السلام عليكم




    أنا عارف هذه النقطه بس لما تكلمت سابقاً كنت أقصد بالنسبه لنا كفرد مو جماعه...يمكننا تغطية جوانب بحكم إننا مبرمجين وكما يقول المثل ..."على قد لحافك مد رجليك" ^_^
    أنا عارف إن المبرمجين بينقسموا بس في شيء أنا ميقن منه وإن شاء الله يصير بشكل كويس وهو التوافق في العمل كمجموعات
    بصراحه حتى الأن أنا ماشفت team عربي بيقعد متماسك حتى الأن على عكس الغرب

    أما ماتبقى من كلامك صحيح 100%
    كلام ميه ميه يعني اذا مافي فريق متماسك
    انت كيف راح تتعلم شيء واحد ؟ هنا مربط الفرس

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    لا علينا الاختصاص افضل على حسب ما ارى فكل الفرق الاحنبية تطلب مختصين ^_^ وليس شخص يجيد كل شيء
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  16. #16
    الذي يتنقل بين كل شيء
    هو مبتداء في كل شيء

  17. #17
    والله احس هاد غريب جداا
    تسالون عن البوث ولا تعرفونة وكيف تلعبون الالعاب اذا ؟ السؤال للجميع؟
    انا ليس لي في البرمجة ولكن يمكنني ان اجاوب علي هذا السوال بمالدي او بما اعرف اثناء لعبي؟

    البوث هو ذلك الاعب الذي يمتكلك العديد من الاوامر ووالعمليات التي تقوم انت ايضا بنفسها داخل دماغك
    ؟
    من تقدم وذهاب يمنا اطلاق رصاص علي العدو ( البوث) الذ يعتبرك ايضا مثله عدو( انت)

    ما يختلف به البوث عنك هو انك مستقل بتفكيرك ويمكن لعقلك اعطاءك الاوامر ولكن هذا البوث هو نحن من يتم اعطاءه هذه العمليات المقاربة والمشابهه ولا تستغرب بان البوث قد يتم برمجتة بالكثير من التعليمات والعمليات البرمجية
    كمثال اذا تحرك الشخص ( اللاعب) فيتم ارسال العديد من الاوامر الا هذا البوث مثلا قتلك . استهدافك .محاولة ابعادك عن المكان
    لا اعم اذا ما كتبته صحيحا ولكن هذا ما اعرفة و ان كان هناك خطا يرجي اعلامي لاصححه

    ولكني اري ان بعض الاخوة تقوم باحباطنا لا اعلم لماذا ولكن هذه الحقيقة باننا لن نصل ولكن تذكرو بان العلوم الكثيرة تم بنائها بالاسس العربية ولذلك لافضل اجنبي علي عربي ولا لعربي علي اجنبي
    كل الفضل يرجع لله وحده القادر

    وباذن الله سنصل الي افضل ما وصل اليه الغرب
    ولكن الطريق ملء بالعقبات والمصاعب والاشواك الكبيرة
    فالاستعجال طريق التخلف والهاوية والرجوع الي سنة 2000 وخشبة
    تحياتي للجميع بالتوفيق والتقدم


  18. #18
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة user32.dll معاينة الرد
    الذي يتنقل بين كل شيء
    هو مبتداء في كل شيء
    كلامك سليم اخي مئة بالمئة
    ولكن تصبح لديك معرفة بهذا وهذا
    اليس كذلك
    رغم انك لن تحترف علي شي فقط خبرة
    قليلة
    وللاسف لا يمكنك الاستفادة منها عنئذ

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    21
    ردود
    1,204
    من تذبذ بين شيء و اخر اكيد يكون مبتدء و انا لا اشجع يوم اكون مبرمج و غدا مصمم ....سنبقى ندور في حلقه مفرغهلن نخرج منها الا ببعض التعديل على السكربتات التي تتحكم في عقلنا و للتعديل عليها يجب ان تذهب للتيار الكهربائي و يعطيك ضربه لن تنساها ليعدل الاشارات الكهرومغناطيسية التي ترسل في اعضابك و تتعدل تلك الرسائل .... ^_^
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  20. #20
    التجارب تزيد المنفعة وتكسبه الخبرة ويصنع المعجزات من التجارب الذي مرا عليه منذ الصغر

    فيصقل عقله ويوسع ذاكرته للجميع الأشياء البرمجية والتصميمية ان وجدت ........

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل