Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[UDK] حل مشكله ضرب الـBot لبعضهما :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• [UDK] حل مشكله ضرب الـBot لبعضهما :)

بسم الله الرحمن الرحيم

وجدت الكثير يبحث عن هذه الطريقة

وبالفعل أخذت أفكر حتى وجدت حل لهذه المشكله

تفضلوا الدروس على الميديافاير

http://www.mediafire.com/?u7js3r91ekhx399

سأرفعه على اليوتيوب قريبا بإذن الله
    Arab4D

Ahmed El-Hofy
    Website

Follow Me
    Facebook
    Twitter Youtube Vimeo

سابقا
    modi0419

اريد اعرف اجابة هل البوت ذلك انتم من برمجتموه ؟؟ او تبحثون عن حلول فقط لمشاكل ذلك الذكاء ...؟؟
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

البوت يكون نموذج ياتي مع الانريل لتسهيل الامور على المستخدم

هناك امرين محتملان لا اعرف ايهما صحيح
      الكزمت يعطي الذكاء للبوت اقصد الاكشن فاكتوري

واما ان يكون الذكاء مرفق مع البوت

وفي النهاية سنلجا للأنريل سكربت في الكثير من الامور
      UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

ما هو البوت أصلاً

هل هو مشتق من برمجة لغة العرب او برمجة لغة الأجانب

عجيب أمركم !!!!!!!!!

مع انه هذا العلم والمعرفة اخذوه من الأجاتب وهم لهم الفضل الكبير الأعظم في أنشاء العابكم هذه الايام بكل سهولة ويسر

هؤلاء الذين سهروا السنوات والليالي لكي يحققوا امنياتهم في البرمجة والتصميم هم بالأصل أجانب وليس العرب الذي اخترعوا الأنجن ومحركات حتى أصبحت الى يومنا هذا بكل سهولة وتنفيذ في انشاء العابك الآن

البوت انا لم افهم اصلا ما هو هل هو عدو لكنه عبارة عن مجسم يحوي ذكاء اصطناعي ... على الاقل نستخدم مصطلحاتنا

انا حقيقة افضل xna و directx بسي++ و السي شارب حينها اقوم بعمل لعبة حينها اكون فعلا مبرمج العاب او على الاقل اكتب سكربتاتي وحدي
          و هذا ما جعلني افضل العمل على اليونيتي كل شيء بيدي و ايضا عندما اعمل عليه احس انني لا اعرف شيء و ذلك لسبب واحد لاني مبتدئ ...
          فعلا حرام ابيك جيمز تركت محركها مجاني و الله حرام عليها من المفروض لا يعمل عليه الا محترف ... لانه فعلا مبرمج ...
          اريد ان اصحح فكره ربما يقع فيها الكثير و هي ربما احد من اعضاء المنابر يقوم بعمل لعبة 2دي على xna و تظن ان مستواه ضعيف .... و انت بالنريل تقوم بعمل 3دي و تقول مستواك قوي فهذه مستحيلة ان تكون الا في حالات شاذة جداااا لانه من يعمل على xna مبرمج فعلا
          Algeria
          -------------
          C++ & DirectX
          fOr EvEr
          -------

طبعا لكن ان كان الشخص يريد عمل لعبة تنطبع له ومن تصميمه كاملة بالانريل وتكون 3 دي نقول عنه انه مبرمج ايضا لأن الانريل ليس واسعا في نطاق الاشياء الجاهزة كما تظن ليس هناك شخصيات تقريبا فقط اثنتين
            من المؤكد ان من يتعلم الانريل سيتعلم البرمجة مثله مثل البرامج الاخرى لكن الميزة انك تستطيع تجربة اي شيء مثلا مرحلة دون وضع الشخصية فيها وهكذا

اتجه للاسهل والافضل هههههه
            UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

هههه هذا لن يعطي انطباع عامه في الشركات العالمية على انك مبرمج او مصمم العاب

فالتجاه نحو الاسهل يعيدوا العرب الى الخلف فالافضل عدم التعلم ان كنا نعتمد على الجاهز المهم ....
              عني انا اقولها لك انا اتعامل مع الجافا وسي++ بشكل جيد جدا و السي شرب بشكل جيد و اقول اني لا استحق لحد الان ان اكون مبرمج العاب لاني عندما ارى الاجانب اين وصلو ابكي على حالي احسي بنفسي جاهل ....
              و ان كنت ساضع شخصية تتحرك و اقول عني مبرمج فالموت لي قبل ان اقول هذا نريد عمل يكون واقعي بأيادي عربية و فعلا نحن متخلفووووووون من هذا الجانب لي اعتمادنا على الجاهز ....
              هل تظن احد لو يصمم مرحلة بالنريل انه مبرمج ؟؟ هه

يا سلام هل تريدون شخصيات اخرى في الانريل وشادز و متريل .... عجيب امركم فعلا
              لو لم تخرج هذه المحركات اطلاقا لكان افضل كل واحد يعمل محركه الخاص و نرى النتيجة اين ستصل ...
              Algeria
              -------------
              C++ & DirectX
              fOr EvEr
              -------

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                القوانين وضعت لكي تخرق

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  في حقيقة المحركاة تعمل كل شي
                  يبقى عل الي يعمل عليه فقط اجاد فكرة وتفعيلها في محرك حسب ما هو جاهز حت الغة فهي مسهل اكتر من لغة اصلية يعن من افض حتى ان عملنا عل محرك نحاول نبقى قرب الغاة الاصلية لكي لا نبتعد ونكون فقط مستهلكين لا منتجين
                  الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
                  بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
                  امة واحدة راية واحد حرب واحدة

اخي نوفل لا بل يمكننا الابتعاد في انتاج محرك و لو اجد مسانده قوية و الله نعمل محرك معتبر في سنه فقط ... ^_^
                    Algeria
                    -------------
                    C++ & DirectX
                    fOr EvEr
                    -------

السلام عليكم
                      -----------------------

فالتجاه نحو الاسهل يعيدوا العرب الى الخلف فالافضل عدم التعلم ان كنا نعتمد على الجاهز المهم ....
                      عني انا اقولها لك انا اتعامل مع الجافا وسي++ بشكل جيد جدا و السي شرب بشكل جيد و اقول اني لا استحق لحد الان ان اكون مبرمج العاب لاني عندما ارى الاجانب اين وصلو ابكي على حالي احسي بنفسي جاهل
                      أخي Pr MoHaMeD
                      من ناحية التوجه نحو الأسهل بيعيدنا للخلف أنا معك بهذا بس في شيء هام أنا أشتي أوضحه أخي

1- نحنا كمبرمجين ..عندما كنا نبرمج سي بلس بلس بمحررات توربو كنا بنكتب أسماء الكلاسات والمكاتب الذي بتساعدنا بالبرمجه
                      ونحفظ بعض الكلمات المحجوزه على الرغم من كثرتها ومع الوقت تطورت المحررات وأصبحت عند كتابة إسم الأوبجكت تنزلshort menu فيها أسماء الmethodes التابعه لهذا الأوبجكت دون الحاجه لحفظها بعقلك....لماذا؟
                      هل هذا يجعل منك شخص هاوي أم ماذا؟......لا أعتقد ذلك ....السبب لكي يوفروا لك عناء حفظها وتجنب الأخطاء اللغويه وإنجاز مشاريعك بوقت أسرع والحد من الأخطاء البرمجيه..........وهذا الشيء ينطبق على محركات الألعاب.

2-برمجة محركات ألعاب تحتاج لأشخاص متخصصين في جوانب عده وكلانا يعرف هذا ...ولو قلت لي يكفي أعمل محرك بسيط فسأجيبك
                      " أفتخر إنه مبرمج عربي عمل محرك ألعاب" بس علشان ننافس الغرب بنحتاج خبرات متعدده في مجالات الجرافيكس وإلخ.....أما نحن مجرد أقوياء في الجانب البرمجي أما الجوانب الأخرى نغطيها بشكل لابأس به ........وفي الأخير حتى إن عملت على محركاتهم فأنت كمبرمج يكفي أن يكون منطقك في البرمجه قوي وبالنسبه للأشياء الجاهزه الذي يوفرها المحرك فهي تغنيك عن الجانب الذي أنت تفتقره ليس إلا

وأضيف شيء أخر........لاتقلل من قدرك ....هم في يوم من الأيام كان مستواهم متدني ولاتنسى إن العرب أساس علوم كثيره وجدت منذ الزمان

كلامك صح 100 % اخي user32.dll كما قلت عن محركات الالعاب لا يمكننا الوصول لمستواهم اكييد ... فهم الله اعلم ....انت تعرف انهم ابتعدو كثيرا في هذ المجال
                        اما عن ما يغنيك او لالا فأظن هذه المحركات جيده للعمل عليها لكن ينقصنا الاعتماد على النفس... اظنك انت تعرف مجال رخص البرمجيات لو اعتمد على سكربت مرخص بـ gpl سيطلب مني ان اترك اللعبة مفتوحه المصدر ؟؟ و lgpl يقول ان يحفظ حقوق السكربتات لصاحبها الاصلي
                        اذن نحن ماذا انتفعنا من الجاهز ... اظن البرمجة بنفس اضفل فيها تعلم و تقدم و ...
                        اضيف شيء أخير الاجاب وصلوا الى هذ الجانب بالاختصاص في مجالات معينة ليس كلهم مصميمون و مبرمجون و مهندسون و ... و... و
                        بل حتى في التصميم يختصون و ايضا في البرمجة منهم مبرمجي ذكاء اصطناعي .... مبرمرجي نيتوورك ... مبرمجي انيميشن ...لكننا نريد تعلم كل شيء هذا ربما يقدمون خطوة الى الامام و يؤخرنا خطوتين الى الوراء
                        Algeria
                        -------------
                        C++ & DirectX
                        fOr EvEr
                        -------

السلام عليكم

بل حتى في التصميم يختصون و ايضا في البرمجة منهم مبرمجي ذكاء اصطناعي .... مبرمرجي نيتوورك ... مبرمجي انيميشن ...لكننا نريد تعلم كل شيء هذا ربما يقدمون خطوة الى الامام و يؤخرنا خطوتين الى الوراء
                          أنا عارف هذه النقطه بس لما تكلمت سابقاً كنت أقصد بالنسبه لنا كفرد مو جماعه...يمكننا تغطية جوانب بحكم إننا مبرمجين وكما يقول المثل ..."على قد لحافك مد رجليك" ^_^
                          أنا عارف إن المبرمجين بينقسموا بس في شيء أنا ميقن منه وإن شاء الله يصير بشكل كويس وهو التوافق في العمل كمجموعات
                          بصراحه حتى الأن أنا ماشفت team عربي بيقعد متماسك حتى الأن على عكس الغرب

أما ماتبقى من كلامك صحيح 100%

المشاركة الأصلية بواسطة user32.dll مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

أنا عارف هذه النقطه بس لما تكلمت سابقاً كنت أقصد بالنسبه لنا كفرد مو جماعه...يمكننا تغطية جوانب بحكم إننا مبرمجين وكما يقول المثل ..."على قد لحافك مد رجليك" ^_^
                            أنا عارف إن المبرمجين بينقسموا بس في شيء أنا ميقن منه وإن شاء الله يصير بشكل كويس وهو التوافق في العمل كمجموعات
                            بصراحه حتى الأن أنا ماشفت team عربي بيقعد متماسك حتى الأن على عكس الغرب

أما ماتبقى من كلامك صحيح 100%
                            كلام ميه ميه يعني اذا مافي فريق متماسك
                            انت كيف راح تتعلم شيء واحد ؟ هنا مربط الفرس
                            البرمجة الكائنية(OOP) : امتياز

Blender Tutorial Channle
                            http://www.youtube.com/user/cgzingtut
                            I want be a Geek

لا علينا الاختصاص افضل على حسب ما ارى فكل الفرق الاحنبية تطلب مختصين ^_^ وليس شخص يجيد كل شيء
                              Algeria
                              -------------
                              C++ & DirectX
                              fOr EvEr
                              -------

يعمل...
                              X