Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(الفيلم) تعليقات ، إقتراحات ، وجهات نظر ....الخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (الفيلم) تعليقات ، إقتراحات ، وجهات نظر ....الخ

السلام عليكم

هنا يمكنكم كتابة اي تعليق او اقتراح او وجهة نظر عن الفيلم
    حتى نحافظ على تنسيق الموضوع الاصلي للفيلم

رااااااااااائع ممممممممممم متا سنبدأ برسم سكيتشات للقصه .. ؟
    this

تم الرد على سؤالك
      اذهب الى الموضوع الرئيس اخي محمد

اقترح ينقل الموضوع إلى منبر ورش العمل والمسابقات حتى نحصل على نقد أكثر, وأكثر فعالية.
        Many are those who dream, but few are the achievers
        ----
        Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

أنا أقترح لو يكون الفيلم صامت ... فقط مسيقا هادئه .. ومؤثرات صوتيه
          this

والرجاء كتابة اسم العضوية بجانب الاسم الحقيقي للمشتركين حتى نعرف وين عايشين
            ----

صراحة فكرة قووووووووووية

متابعينكم ونتمنى لكم النجاااااااح

ياشباب
              بالفعل عمل قوي وباذن الله سيرى الننور
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة arch.khader مشاهدة المشاركة
                تم الرد على سؤالك
                اذهب الى الموضوع الرئيس اخي محمد
                المشاركة الأصلية بواسطة Twisted مشاهدة المشاركة
                اقترح ينقل الموضوع إلى منبر ورش العمل والمسابقات حتى نحصل على نقد أكثر, وأكثر فعالية.
                انا اخالفك الرأي اخي الكريم
                لسببين :
                الاول ان نظامنا المتبع قائم على الدورات ، والتي من شأنها تنظيم العمل وتسريعه
                الثاني: ان المشروع يهدف الى تعزيز القدرات ، وسيكون بمثابة مرجع للبلندريين ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                أنا أقترح لو يكون الفيلم صامت ... فقط مسيقا هادئه .. ومؤثرات صوتيه
                اقتراح موفق ( نوعا ما)
                اقصد ، حسب القصة المنتخبة من الاعضاء ، يجب ان يكون هنالك كلام داخل الفيلم ، ولكن لن نجعل الشخصيات تتكلم ، الكلام سيكون حديث مع الذات ( دون تحريك الشفتين )
                وشكرا
                المشاركة الأصلية بواسطة Twisted مشاهدة المشاركة
                والرجاء كتابة اسم العضوية بجانب الاسم الحقيقي للمشتركين حتى نعرف وين عايشين
                بالفعل هذا ما نسيت ان انوه له ، شكرا يا زول

أنا برأيي تتغير القصه لأنها لو تم أخراجها ستكون قصيره جداً ..
                  this

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                    أنا برأيي تتغير القصه لأنها لو تم أخراجها ستكون قصيره جداً ..
                    لن يتم تغيير القصة إلا اذا وجدنا قصة افضل

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                      الصراحة القصه جداً رائعه وإذا تم إخراجها على البلندر بالتأكيد راح تكون الأروع
                      المهم هل ستشارك معنا ام لا..؟؟

ما رأيكم في القصه التاليه ...

طفل صغير جالس بكوخ كبير لوحده في منتصف الليل يحاول النوم ولاكنه لا يستطيع فيستيقض بملامح الخوف تعلو وجهه ... والحزن يذهب إلى باب هذا الكوخ لينظر من العين الساحره فيرى جنود اسرائيليين مسلحين يزحفون بأسلحتهم ودباباتهم لأمام مع وجود لافته مكتوب عليها خظر التجول .. يعود هذا الطفل للجلوس على عامود مهتري داخل هذا الكوخ ... تملأ عيناه الدموع تفتل الكامرا لخلف هذا الطفل لتصور لنا قبرين مكتوب عليها أبي .. أمي ... اخي ..مع باقه ورد موضوعه عليهم ...ويبدأ الطفل بالبكاء الشديد ... بمقطع ينكوي منها القلوب ثم وفي اثناء بكائه ومن شده تعبه يغفل لبضع دقائق وإ كان به يستيقذ في الصباح الباكر على أصوات طلقات رصاص بشكل كثيييف .. تملأ المكان يقوم وبعجل لبنضر من فتحه الباب ..فإذا به يرا جيوش على مد بصره تحمل كل منها اعلام عربيه ... وبشكل يعطي من الموقف قوه وإذا به فتح الباب وبقوه ليرى بشكل أفضل وتعلو وجهه الدهشه والفرحع بذات الوقت يبتسم أبتسامه صغيره وهو يذرف الدموع ... يقوم هذا الجيش بالزحف بتجاه العدو الصهيوني ... تصور الكاميرا بعض الجنود الصهاينه لتريك مدا خوفهم و ضعفهم و دموع الخوف تعلوهم وهم يتوسلون ويقبلون حذاء ضابط عربي ليرحمهن ولا يقوم بقتلهم ... ثم يقوم هذا الضابط بسحبر رجله من أيادي الصهاينه ويدير وجهه لهم ويقول لهم اقل من ساعه ليرحلو من أرضنا ...

القصه كتبتها أنا على السريع أخي خضر احكي معي مشان أشرحلك بعض التفاصيل من الممكن أن تكون جميله بشكل مو طبيعي ...
                        القصه حاولت كتابتها بدون اي قتل لصهيوني لسبب واحد فقط ... لنه إذا تم اخراجها ستكون عالميه غن شاء الله ولا نريد أن يءخذ عن العرب أنهم أرهابيون بل بالعكس تماماً ...
                        ما رأيكم لو تواصلنا مع شبااب الماكس أو المايا ليساعدونا في الفيلم البلندر يمكنه التعامل مع مجسمات هذه البرامج عن طريق التصدير لنا بصيغه متوافقه مع البلندر ...
                        يارب تعجبكن هل فكره
                        أنا الأن أقوم بنمذجه بعض أغراض الكوخ ...
                        this

والله اخي محمد الان انا في حيرة بين قصتك وقصة الاخت روز
                          ---------------------------------------
                          ولكن لدي بعض التعليقات على قصتك
                          اولا: انت قلت ان الفيلم عالمي وموجه الى العالم وليس العالم العربي
                          انا معك في هذه النقطة قلبا وقالبا
                          ولكن قصة الاخت متوافقة اكثر مع هذه الفكرة
                          ثاني شئ ، انا استغنيت عن فكرة ان العرب ينتصرون في الفيلم ، وذلك لان العرب لم ينتصرو فعليا
                          وايضا لان الفيلم موجه للغرب وانا اعتقد انه من السذاجة ان نقول لهم اننا انتصرنا
                          الغرب يحب السلام (كما يقولون) لذلك سندخل اليهم من هذا الباب ، وانا اعتقد ان قصة الاخت مسالمة اكثر
                          الاسرائيليون دائما يحاولون ان يوصلو للعالم انهم ضعفاء وان اطفال الحجارة مجرمين
                          لذلك سننتهج نحن هذا النهج
                          حيث سنظهر للعالم(الحقيقة) ان الطفل الفلسطيني هو الضعيف والمغلوب على امره وليس الاسرائيلي

لذلك يا اخي محمد اعتذر لاقول انني مع قصة الاخت

أنا مع قصة الأخ محمد... قصته قابلة للتطبيق بسهولة على عكس قصة الأخت روز, حتى أنني عملت عليها سكتش:

لكن تنقصها النهاية

شكتش عالسريع
                            ----

جميل والله اخي
                              اسكتش ، هذا رائع
                              ولكن انا اقول ان قصة الاخت قابلة للتطبيق وفي ذهني تخيل كامل لكل احداثها

بالتوفيق

يعمل...
                              X