Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[نقاش] المسافة بين العرب و الغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الامر ليس في خبر بل ليس هناك شركة هناك مستوياة عربية خارقة تعمل مع ابسوفت وغيرها لماد لا تكون هناك شركة عربية تدعم هالاء يضل يقرى ويتعلم في بلده تم من يستفيد منه غير اجانب الي ما خسر ولا ريال عليه خخخخخ يعن اول خطوة فتح مجالاة عمل لمتل هد تخصصات
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

يعن الاخ جينرال لخبرته طويلة وعميق في هد مجل لم يتخرج ان شاء الله من مدرسة عليا لمهندسي الحاسوب هل ستكون هناك شركة عربية تعطيه حق لا وحت ولو كانة لن تدفع له متل ما ستدفع شركة اجنبية
      متلا في مجال هكرز وحماية هناك شهاداة
      خخخخ بتوفيق الله يحجبك من عين يا جنرال
      بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...

اقولك يا اخى ولا تزعل
        البخل البخل البخل حتى باعطاء المعلومة
        عندما توجهت للغرب وجت شرح كامل على 96 فيديو لعمل لعبة tps ومن شركة معروفة و بالمجان و معاها الموديلات هدية بدون مقابل و هى شركة كتير معروفة و لو طلبت من مصمم اجنبى موديل يبيعه و شرحتله الموضوع بيساعدك و يعطيك الموديل و لكن هنا لما اعمل موضوع اطلب فيه الدروس يرد احد و يقول فى اختراع من سنة كام اسمه جوجل دور فية هل هذه اجابة المسافا بيننا و بين الغرب 30 مليار سنة بسبب البخل
        اخى انا ما قصدتك انت انا بقصد العرب المحترفين الذين يبخلون بمعلوماتهم و ليس بقصد ان انت بخيل ( فهمت كلامى غلط )
        التعديل الأخير تم بواسطة m7md adel; 23 / 06 / 2011, 09:32 PM.

يا اخوان لمذا لا نكون واقعيين

انتو نقارنون شركات كبار بأفراد

الحين بدل مسائلكم الفلسفيه مسأله من عندي لو مية رجل هجمو على رجل واحد مين الي بفوز الواحد بيهزم المية طبعا لا

عشان كذا انا اقول فيه مبدعين عندنا لكن مافي احد يجمعهم مافيه ولا شركه مختصه لدرجة ان بعض العرب يروحو يعملو في شركات اجنبيه

واعرف ناس يشتغلون في شركة اوبيسوفت !!

من المعروف ان يد وحده ما تصفق

عارف انه فيه بعض الناس متجمعين ومسوين فريق ويسوون العاب لكن مافي دعم

ولو جمعنا الفنانين العرب واشتغلو تحت مسما واحد ما نقول كم بقي ونصل للغرب نقول الغرب ما راح يوصلو لنا

المغزى من كلامي اننا ينقصنا شركات تدعم مبرمجين الالعاب

هذا رأيي .. والموضوع فتح للنقاش

جل ودي ..... =)

انت اخي m7med adel لا اظن ما قلته صحيح عني ...
            شوف انا قلت لكم مشغووول و لا اجلس على الحاسب كثيرا يا الله انا مشغول في المنزل ... مع ظروفي .... و لدي مشروعين و اكييد انا ايضا احاول اتعلم اشياء اخرى ... لكي افي بالغرض .... اما الشركة فهي شركة و ليست فرد اولا و ثانيا هم اجانب العالم عالمهم و نحن ضيوف فاهمت يعني الالعاب من عندهم اتو هذه الالعاب الالكترونية و ليس من عندنا لذلك هم الافضل

عوضا ما تجي و تنتقدني اظن الافضل رؤيت ظروف الناس اولا ....
            ثم البخل انا بخيل انا بخيل لا اريد ان اقدم ما اعرف ه هل من احد يمنعني من هذا لا أحد اذن لا احد له دخلفي عقلي و ما اعرفه

اتقو الله اولا في الناس
            Algeria
            -------------
            C++ & DirectX
            fOr EvEr
            -------
            add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

ههههه الفرق انهم يهتمون بالشباب ونحن لا

الفرق يدعمون الشباب بالملايين والمبدعين ام نحن بكم فلس

الفرق انهم لا يشعرون بالكسل ونحن نشعر بالكسل ونريد الجلوس ويأتينى كل شئ إلى رجليك

بالاخير الفرق مش كثير فكر بمشاريع قويه واضمن ممول 100% واعضاء فريق على قلب رجل واحد

واجهزه كبيره ههههههههه ودروووس مش عويصه ولا بهذله

الناتج = 100%

والسلام عليكم

اذا اعتبرت عملا مستحيلا فانت بذلك تجعله مستحيلا(بروسلي)

المشاركة الأصلية بواسطة g.x.990 مشاهدة المشاركة
                يا اخوان لمذا لا نكون واقعيين

انتو نقارنون شركات كبار بأفراد

الحين بدل مسائلكم الفلسفيه مسأله من عندي لو مية رجل هجمو على رجل واحد مين الي بفوز الواحد بيهزم المية طبعا لا

عشان كذا انا اقول فيه مبدعين عندنا لكن مافي احد يجمعهم مافيه ولا شركه مختصه لدرجة ان بعض العرب يروحو يعملو في شركات اجنبيه

واعرف ناس يشتغلون في شركة اوبيسوفت !!

من المعروف ان يد وحده ما تصفق

عارف انه فيه بعض الناس متجمعين ومسوين فريق ويسوون العاب لكن مافي دعم

ولو جمعنا الفنانين العرب واشتغلو تحت مسما واحد ما نقول كم بقي ونصل للغرب نقول الغرب ما راح يوصلو لنا

المغزى من كلامي اننا ينقصنا شركات تدعم مبرمجين الالعاب

هذا رأيي .. والموضوع فتح للنقاش

جل ودي ..... =)
                كلامك صحيح فكلنا هواة وحتى ان كونا مجموعات بنكون هواة ، بالمقارنة بشركات ضخمة تمتلك مجموعات موحدة وخبرة طويلة واموال ، فاعتقد التقارب بيننا وبينهم صعب الا اذا كنا شركات مثلهم

مع تحياتى
                عميد المبرمجين العرب سابقا

اقولك يا اخى ولا تزعل
                  البخل البخل البخل حتى باعطاء المعلومة
                  يعنى حضرتك عامل موضوع لدروس tps وحتى الان لم تنفذ ولى درس و اعضاء الفريق خارج المنتدى انسحبوا و لكن عندما توجهت للغرب وجت شرح كامل على 96 فيديو لعمل لعبة tps ومن شركة معروفة و بالمجان و معاها الموديلات هدية بدون مقابل و هى شركة كتير معروفة و لو طلبت من مصمم اجنبى موديل يبيعه و شرحتله الموضوع بيساعدك و يعطيك الموديل و لكن هنا لما اعمل موضوع اطلب فيه الدروس يرد احد و يقول فى اختراع من سنة كام اسمه جوجل دور فية هل هذه اجابة المسافا بيننا و بين الغرب 30 مليار سنة بسبب البخل
                  اخي ما في حد يعمل خير فيهم انها شهرة وصمعة لجلب محبين ومستهلكين ههه
                  بنسب للاخ محمد فهو لم يعد سعمل وعد هو لا يريد جزاء منكم ولا شي هو مشغول الان وعند دروف ماد تريد يصور لك دروفو في فيديو وتشوف اه مشكل عند لتصدق انتضر ان شاء الله يكون خير والدراسة مازالة لم تنتهي مالك زربان ومستعجل

ما معني كلمة محترف اولا:؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
                    علشان تقدر الشركات توفر الاموال والتشجيع من خلالها
                    ومشكلة ان شخصا يعمل موضوع ولا يكمله فهي مشكلة كبيرة جداا وبالتالي هي منفرة للكثير حول العديد من المواضيع مثله!!!!!!! هذا السطر للجميع...........
                    والحمدلله كلنا لنا ظروف
                    بالنسبة للوصول الي الغرب
                    اتمني ان نصل ولو قليلا مش عاوزين كلام
                    يا اخوة
                    شوفو كم برنامج وكم محرك مثلا علي سبيل المثال الفيرتولوز مجاني صح وسهل وووو الخ
                    اعطوني لعبة عربية ذات مستوي عالي انتجت عليه غير موجود نهائي ولي عنده العكس نشوف
                    اليونتي كذلك مع انه موجود قبل اليودكي ايضا لعبة احترافية لا اظن
                    اليودكي اعتقد جديد بالنسبة للكثير من المستخدمين لان الشركة طرحته حديثا
                    ورغم ذلك وللاسف لا في لعبة عربية لا علي فيرتولوز ولا يونتي ولا يودكي
                    فقط نحنا نتعلم عالماشي
                    مفيش
                    حتي لو كنت ضمن فريق
                    النهاية كاس من الفشل تضعها بجانب كوس الفشل الاخري العربية طبعا
                    الاجانب الاجانب هو كل شي اجانب قلتلكم ما وصلو الاجانب لشي الا باساسه من العرب
                    ولا تقولو اجانب اوغرب المرة الجاي عربي عربي ونحو الاحتراف
                    واتمني هذه الصورة تتغير ويصبح هناك ناتج عربي حتي لو مرحلة واحدة ولكن باحتراف عالمي
                    تخيل
                    لعبة عالمية تحتل الصدارة وبلا منازع في معرض الألعاب الدولي e3

المشكلة ليست مشكلة محرك بل هي مشكلة اراداة وتحكم ....
                      القوانين وضعت لكي تخرق

اخى انا ما قصدتك انت انا بقصد العرب المحترفين الذين يبخلون بمعلوماتهم و ليس بقصد ان انت بخيل ( فهمت كلامى غلط )

المشاركة الأصلية بواسطة Pr MoHaMeD مشاهدة المشاركة
                          انت اخي m7med adel لا اظن ما قلته صحيح عني ...
                          شوف انا قلت لكم مشغووول و لا اجلس على الحاسب كثيرا يا الله انا مشغول في المنزل ... مع ظروفي .... و لدي مشروعين و اكييد انا ايضا احاول اتعلم اشياء اخرى ... لكي افي بالغرض .... اما الشركة فهي شركة و ليست فرد اولا و ثانيا هم اجانب العالم عالمهم و نحن ضيوف فاهمت يعني الالعاب من عندهم اتو هذه الالعاب الالكترونية و ليس من عندنا لذلك هم الافضل

عوضا ما تجي و تنتقدني اظن الافضل رؤيت ظروف الناس اولا ....
                          ثم البخل انا بخيل انا بخيل لا اريد ان اقدم ما اعرف ه هل من احد يمنعني من هذا لا أحد اذن لا احد له دخلفي عقلي و ما اعرفه

اتقو الله اولا في الناس
                          اخى انا ما قصدتك انت اقصد هناك مبدعين و لكن لا يقدمون للناس اى نصيحة وليس انت

اظن ان المشكلة هي مشكلة اختصاص فلو لاحظتم أن صانعي الدروس في المواقع التعليمية الشهيرة لكل منهم اختصاصه
                            اما أن الشخص العرب و بحكم حماسته يريد تعلم كل شيء من برمجة الى جرافيكس وحتى يريد ان يصنع العاب مثل تلك
                            صنعها مئات الأشخاص ممن عملوا في هذا المجال لعدة سنوات
                            لا إله إلا الله محمد رسول الله
                            twitter : @Arrow_x86
                            هناك علامات لوجود حياة

ماكو فايده العرب همج
                              البرمجة الكائنية(OOP) : امتياز

Blender Tutorial Channle
                              http://www.youtube.com/user/cgzingtut
                              I want be a Geek

اخي m7med adel انا فهمت غلط انا اعتذر منك آسف اخي ^_^ تقبل عذري
                                المشكلة هي مشكلة تخصص كما قال اخي العزيز Arrow-x فنحن نريد تعلم كل شيء بلا استثناء نحترف البرمجة و التصميم .... هم احد المجالين يختصون فيه لكن نحن نريد احترافهم كلاهما ههه
                                Algeria
                                -------------
                                C++ & DirectX
                                fOr EvEr
                                -------
                                add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

يعمل...
                                X