موضوع: ترشــيحات فرســـان هذا الأســـبوع ... من اليوم حتى مساء الجمعة

ردود: 17 | زيارات: 1041
  1. #1
    نستقبل ترشيحاتكم
    في هذا المكان
    ؟
    أفضل مصمم
    أفضل مشارك
    صاحب أفضل موضوع

    نرجو من الجميع المشاركة
    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
    اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
    اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
    اللهم اكفناهم بما شئت


  2. #2
    بسم الله
    السلام عليكم
    مرحبا هيل عداد السيل بشيخ المصممين أبو أنس .
    جزاك الله خير . وأنا داري إنك تبي تقول وينك يا مقصر يا قاطع يا ..... لكن العذر والسموحة طال عمرك وكلها والله أشغال وطول بالك علينا .

    أفضل مصمم : والله محتار بين اثنين delmo وأبو عاصم .
    أفضل مشارك : فتى المدينة (( والله من زمان ودي أرشحه من قبل الموقع لكن بسبب الانقطاع ما قدرت ))
    أفضل موضوع : الدكتور فواز على موضوع ترشيح الرسول صلى الله عليه وسلم .

    ودمتم
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  3. #3
    أفضل مصمم : أبوعاصم .
    أفضل مشارك : فتى المدينة .
    أفضل موضوع :
    وإذا صفا لك من زمانك واحد *** وهو المراد فعش بذاك الواحد

  4. #4
    أفضل مصمم : أبو عاصم
    أفضل مشارك : فتى المدينة
    أفضل موضوع : الدكتور فواز على موضوع ترشيح الرسول صلى الله عليه وسلم .
    ..... فريق افتر افكتس العربي .....
    ..الى الامام ..

  5. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله الواحد يحتار فالجميع هنا مصممين ومميزين ولكن لكل شخص مميزات تختلف عن الآخر فأري أن أبو عاصم وفتى المدينة هما أفضل من حيث التصميم والمشاركات
    أما أفضل موضوع فرأي يميل مع رأي أخي وليد
    أخوكم
    أبو ريان

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    العمر
    40
    ردود
    73


    السلام اسمحولي في الترشيح

    افضل مصمم: ابو عاصم (ولا قصور في الباجي)
    افضل مشارك: فتى المدينه بدون ادني شك
    افضل موضوع: الدكتور فواز

    والسلام ختام
    إن كان القول قولكم والقول ليس قولكم

    فما ضرنا مما نفعل

    وإن كان القول قولونا والقول قولنا

    فقد فزنا وقد هلكتم

  7. #7
    حقيقه تحتار بين الشباب فالكل مبدع والكل مشارك وقد يتميز البعض في أحد الأيام أو الأسابيع ....

    افضل مشارك: فتى المدينه بدون ادني شك
    الموعد القدس إن شاء الله

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    ارشح كالتالى

    افضل مصمم : ابو عاصم
    أفضل مشارك : فتى المدينة
    أفضل موضوع : ابو فيصل

    وجزاكم الله كل خير

    اخوكم
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  9. #9
    بسم الله على بركة الله ،،،

    أفضل مصمم : أبوعاصم
    أفضل مشاركة : فتـ المدينة ـى
    افضل موضوع : ابوزياد ((( طريقة الحفظ على صيغة ai )))
    صقور العز قد نامت وغنا *** حمام السلم وانتفش الغرابُ

  10. #10

    ماأقول إلا كما قال المثل :
    (( مع الخيل ياشقراء ))
    أنا والله مع الشباب
    أفضل مصمم: أبو عصام
    أفضل مشارك : فتى المدينة
    أفضل موضوع : الأستاذ فواز و الدكتور ووز و أبو فيصل
    من يقول أن للإبداع حدود

  11. #11
    أخي الحبيب المصمم شقراء
    كيف حالك


    أبوعاصم مش أبوعصام

    تحياتي
    الموعد القدس إن شاء الله

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    34
    ردود
    370
    أفضل مصمم : نون
    أفضل مشاركة : فتـ المدينة ـى
    افضل موضوع : أبو أنس

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    549
    أفضل مصمم:وليد
    أفضل مشارك:حجازي
    أفضل موضوع:حجازي((جني القطائف...إلخ))
    من عــــــــالم التصميم..
    إلى عــــــــــــالم المونتاج...

  14. #14
    للرفع والتذكير
    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
    اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
    اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
    اللهم اكفناهم بما شئت

  15. #15
    ابو انس
    انا اخوك هاني بركي اللي عملت السجارة و الف الف الف الف الف الف الف الف مليون شكر على نقد الذي سوف اجعله تاج و مسار سأمشي عليه لطالما انتظرت منك انت شخصيا هذا الكلام الذي لاي مكنني ان اشكرك عليه و لا اقول سوى جزاك الله خيرا ...
    ^_^

  16. #16
    أفضل مصمم : أبو عاصم
    أفضل مشارك : ابو فيصل
    صاحب أفضل موضوع : نون

    وأقترح يا أبو أنس أن تجعل الترشيح شهري وليس إسبوعي
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  17. #17
    أفضل مصمم: أبو عاصم
    أفضل مشارك : فتى المدينة
    أفضل موضوع : حجازي

    السبع
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل