Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصدير العمل من c4d إلى ae

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصدير العمل من c4d إلى ae

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالى عن كيفية تصدير العمل من برنامج السنيما فور دى بخلفيه شفافه لاضافتها فى برنامج الافتر ايفكت ؟؟

ملحوظه:

أنا أعمل على برنامج سنيما الإصدار 11.5 - 64 بت

و برنامج افتر إفيكت الإصدار cs3 .

شكرا لكم

الدرس لـ moon

التحميل

وتذكر صيغه PNG للشفافيه لاتظهر الا بتثبيت برنامج كويك تايم

اخي كل ما عليك هو عمل النموذج يعني تابع كما في الصورة وبعدها قص اللون الاخضلر في الافتر افاكتس
      حظ موفق اخي
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	500.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	54.7 كيلوبايت 
الهوية:	3278817
      ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
      cinema 4d the besst futer in all 3d

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل 1 مشاهدة المشاركة
        الدرس لـ moon

التحميل

وتذكر صيغه PNG للشفافيه لاتظهر الا بتثبيت برنامج كويك تايم

شكرا لك على مساعدتك ولاكن هذه الطريقه المشروحه تتحدث عن العلاقه ما بين السنيما اللى الفوتوشوب وانا اعلمها جيدا لاكن انا اسأل عن العلاقه بين السنيما والأفتر .... مثلا مثل ان تقوم بعمل عنصر ما داخل السنيما ومن ثم تقوم بإدخاله الى الإفتر افيكت لتنشىء كاميرا مثلا وتتجول حوله او تجعله يقوم بعمل Rotate دوران حول نفسه !!؟

المشاركة الأصلية بواسطة dragon4943 مشاهدة المشاركة
          اخي كل ما عليك هو عمل النموذج يعني تابع كما في الصورة وبعدها قص اللون الاخضلر في الافتر افاكتس
          حظ موفق اخي
          [ATTACH=CONFIG]68508[/ATTACH]
          هل إذا قمت بعمل ما تقوله هل استطيع الدوران حول هذا المجسم كما بالسنيما فور دى ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة HZM مشاهدة المشاركة
            هل إذا قمت بعمل ما تقوله هل استطيع الدوران حول هذا المجسم كما بالسنيما فور دى ؟؟
            اخي حسب معرفتي يمكنك عمل الانيميشن يعني الدوران حول المكعب في السنما ثما اخراج الفيديو وبعدها تنقل الفيديو الى الافتر افاكتس وهناك خاصية لجعل العمل مفتوح بين السنما والافتر في خصائص الرندر ستجدها هناك حظ موفق اخي
            ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
            cinema 4d the besst futer in all 3d

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
              يمكنك تصدير عملك من السينما الى الأفتر بخلفية شفافة كما ذكر الاخوة بصيغة png او tiff وقم بالتأشير على خيار alpha .
              وهذه الطريقة تغنيك عن الطريقة التي وضعها الأخ dragon وهي اللون الأخضر .. حيث ان اللون الأخضر يستعمل في العالم الحقيقي عند التصوير بكاميرا حقيقية ، ثم توضع قطعة خضراء خلف الشخص ( او الشيء ) المراد تصويره ، وتسمى ( الكروما ) ..
              اما بخصوص سؤالك حول تحريك العمل والدوران حول المجسم في الأفتر كما في السينما ، فلا يمكنك عمل هذه الحركة ، بل تعملها في السينما ثم تنقل العمل ، وتنقل حركة الكاميرا من السينما الى الأفتر لأنشاء طبقات في الأفتر تتحرك بحركة العمل الذي قمت بتصديره من السينما كما لو كنت حركتها في السينما ..
              اضرب لك مثالا : لو قمت بعمل model لشاشة كمبيوتر مثلا في برنامج السينما .. ثم اردت ان تضع الفيديو الذي يوضع على الشاشة ، فسوف تنقل العمل الى الأفتر مع الكاميرا لتضع الفيديو على الشاشة في الأفتر .

ارجو ان اكون قد استطعت التوضيح ..
              واعتذر على طول الكلام .
              تحياتي لكم جميعا

ربنا يوفقك يا هيثم انا عارف ان الموضوع ده مدوخك

اوافق راي الاخ كمال بالنسبة لخاصية alpha
                  اما بالنسبة للمثال فانا افضل تاج external compositing

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفضل أخي هذا الفيديو، ان شاء الله تجد فيه مبتغاك

http://www.vimeo.com/5430325

يعمل...
                    X